Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد بالتفصيل

الكثير من المستخدمين بعد شراء هاتف جديد بفترة يعاني من مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد  وغيرها من المشكلات التي لاتكون محببه للمستخدم نوعا ما ، احيانا يقوم الهاتف باءعادة التشغيل بسبب لعبه معينة ، أو تطبيق خبيث ، أو بعض المشاكل في السوفتوير ، أو سبب أخر ، وسنحاول في هذة المقالة أن نشمل كل جوانب الموضوع بشكل متكامل ، ونقدم لك حلول مفيدة لك ،

أسباب وحلول مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد

  • وجود تطبيق خبيث مثبت مسبقا علي الهاتف

يمكن أن يكون سبب كل هذة المشكلة وجود تطبيق خبيث أو فيروس علي الهاتف ، وهذة الفيروسات لها عدة خواص منها انها يتم نزولها وتثبيتها دول علمك ، والثاني ان البعض منها يقوم بتثبيت فيروسات اخري حينما يتمكن من الهاتف ، ومنها ما يمكن ان يجعل نفسة من تطبيقات النظام وحدثت معي مرة من قبل وهنا يجب البحث في التطبيقات علي الهاتف سواء الخاصة بك أو النظام ، فيمكن للتطبيق أن يكون انضم الي تطبيقات النظام ،

ويمكن اكتشاف اذا كان سبب مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد  هو تطبيق خبيث أم لا ، بتفعيل نظام SafeMode في الهاتف باءغلاق الهاتف ثم اعادة فتحة والضغط علي زر خفض الصوت ، وسيعمل الجهاز في وضع SafeMode ، ووقتها اذا استمرت مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد.

قد يهمك ايضا : كيفية حماية الهاتف المحمول من الاختراق والتجسس

  • وجود مشكله في السوفت وير 

يمكن أن يكون سبب المشكلة ، وجود مشكلة في السوفت وير ، وخصوصا واجهات المستخدم التي دائما ، توجد بها مشاكل وأخطاء ، ويمك حلها اما بعمل اعادة ضبط مصنع للهاتف ، واذا لم يفيدك قم بتنزيل سوفت وير 

  • سخونة الهاتف أو البطارية

يمكن لسخونة البطاريه أو الهاتف ، أن يكون سببا رئيسيا لمعظم هذة المشاكل ، فأحيانا عند ارتفاع درجو حرارة البطارية ، يقوم الهاتف من باءعادة تشغيل نفسة تلقائيا ،

  • الألعاب

عند لعاب الألعاب علي الهاتف وخصوصا الثقيلة منها ، فيقوم الهاتف باءعادة تشغيل نفسه تلقائيا وذلك بسبب عدم تحمل الهاتف للعبة ، أو التطبيق الذي يتقوم باستخدامة فيقوم باءعادة تشغيل نفسه ، لاغلاق التطبيق ، فيوجد بعض الألعاب التي تحتاج أداء عالي جدا ، وامكانيات عالية وتنزيلها علي امكانيات قليلة يسبب العديد من المشاكل مثل اعادة تشغيل الهاتف مرة اخري .

  • وجود خطأ في نظام الأندرويد

يمكن أن تكون المشكله بسبب وجود خطأ في الأندرويد ، ويحدث هذا بعد استخدام الهاتف بفترة وخصوصا واجهات المستخدم التي غالبا ما تتلف ويحدث بها مشاكل بعد فترة ، ويمكن أن تحل المشكلة بعمل اعادة ضبط مصنع للهاتف أو اذا لم يفيدك ، فلتقوم بعمل سوفت وير ، وهنا سيتم حل المشكلة بنجاح ان كان السبب وجود خطأ في نظام الأندرويد .

  • وجود مشكلة في البوردة الخاصة بالهاتف

يمكن ألا تفيدك كل هذة الاسباب في الأعلي والا يكون سبب مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد احد المشاكل في الأعلي فيمكن أن تكون مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا في الأندرويد مشكله خاص بمعدات الجوال ، مثل البوردة أو المعالج الداخلي ، فيمكن الذهاب لأقرب مركز صيانة لك وتسليم الهاتف لهم وسيقومون هم بحل المشكلة.

أخيرا ، ان كانت كل هذة الحلول والاسباب غير مفيدة ، أو لم تحسن أداء الهاتف ، فيجب أن تذهب لاقرب مركز صيانة لك ، فهم سيفيدوك أكثر وسيصلحون الهاتف كما تريد.

اكتب تعليق