Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شاهد واستمتع بملايين الفيديوهات عبر تطبيق YouTube يوتيوب

يوتيوب YouTube هو التطبيق الرسمي لموقع استضافة الفيديو الشهير YouTube حيث يمكنك العثور على الملايين من مقاطع الفيديو وتحميل الفيديو الخاص بك والاشتراك في قنوات أخرى. يمكنك البحث ومشاهدة الفيديو المطلوب واكتشاف أيضا من تلك الموصى بها بناء على تفضيلاتك واهتماماتك.

شاهد واستمتع بملايين الفيديوهات عبر تطبيق YouTube

شاهد واستمتع بملايين الفيديوهات عبر تطبيق YouTube

تطبيق يوتيوب YouTube :

يعمل التصميم الجديد للتطبيق وقوائم التشغيل التي يتم إنشاؤها تلقائيًا استنادًا إلى موضوع من يوتيوب على جعله أكثر جذبًا وسهلاً لاكتشاف محتوى جديد داخل التطبيق. شارك مباشرةً مقطع فيديو من التطبيق إلى وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو البريد الإلكتروني أو إلى صديق. إذا كنت ترغب في عرض مقطع فيديو من المتصفح ، فيمكنك نسخ رابط فيديو مباشرةً من التطبيق ولصقه في متصفحك، الامر بسيط جدا.

 سهولة في التحكم في الفيديوهات :

أهم ميزة من هذا التطبيق هو أنه يمكنك التحكم في التشغيل. على سبيل المثال ، مرّر سريعًا لإغلاق فيديو ، وانقر نقرًا مزدوجًا بإصبعك لإعادة توجيه فيديو أو إعادته إلى الخلف. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية والقيام بمهام أخرى على هاتفك أو أثناء تصفحك لمقاطع الفيديو الأخرى.

يمكنك استخدام تطبيق يوتيوب بدون تسجيل الدخول. ومع ذلك ، ستصبح التوصيات على صفحة التطبيق الرئيسية أكثر تخصيصًا لذوقك إذا كنت تستخدمها أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك حذف سجل المشاهدة أو إيقافه مؤقتًا إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك أو إذا كان هناك أشخاص آخرون يستخدمون جهازك.

إنشاء الفيديوهات والربح من الإعلانات :

إذا كنت منشئ محتوى الفيديو ، فمن الأفضل استخدام إصدار الويب من YouTube أو استوديو مبدعي المحتوى (المصمم خصيصًا للقنوات) بدلاً من هذا التطبيق ، على الرغم من أننا نلاحظ أن Google تعمل باستمرار على تحسين التطبيق لمُنشئي ومالكي القنوات. في حين أننا نعتمد جميعًا على أن يوتيوب هي خدمة استضافة الفيديو الأسرع والأكثر شعبية ، فإن تكرار الإعلان يزداد يومًا بعد يوم ، خاصةً إذا كنت في بلد تتكلف فيه التكلفة على المعلن أو بعبارة أخرى ، فإن دفع الدعاية إلى منشئ الفيديو أعلى. لا يزال الأمر غير كافي لجعل يوتيوب عملًا مربحًا لشركة Google. لذا ، يجب أن نتوقع المزيد من الإعلانات المزعجة ما لم يتم اكتشاف بديل عن الإعلانات من قِبل Google.

شاهد واستمتع بملايين الفيديوهات عبر تطبيق YouTube

مميزات تطبيق يوتيوب YouTube :

  1. انشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب
  2. اتبع الأشخاص الذين تعجبهم
  3. قم بتحرير مقاطع الفيديو قبل نشرها
  4. التعليق على أشرطة الفيديو
  5. مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية الأخرى
  6. إرسال ومشاهدة الفيديو على أجهزة التلفزيون

معلومات عن تطبيق يوتيوب YouTube :

  1. اسم الحزمة: google.android.youtube
  2. الإصدار: 13.25.56
  3. حجم الملف: 31.1 ميغابايت
  4. تحديث: 30 يونيو ، 2018
  5. الترخيص: مجاني

 

تحميل تطبيق يوتيوب YouTube

اكتب تعليق

مشاركة