Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تنزيل يوتيوب للجوال اخر اصدار

تنزيل يوتيوب للجوال اخر اصدار برابط مباشر، بلا شك اليوتيوب غني عن التعريف نظراً الى تاريخه العريق، هو الأشهر بلا منازع في هذا المجال، شهد تنزيل youtube للموبايل إقبال أكبر بعدما تم شراءه من جانب شركة جوجل ليصبح ضمن المواقع والتطبيقات التابعة له، في الوقت الراهن أصبحنا أمام مليارات الفيديوهات وملايين القنوات حيث بات أحد أهم طرق الربح من الانترنت.

تنزيل يوتيوب للجوال

تحميل يوتيوب للاندرويد 2019 مجانا بحجم صغير من البرامج التي من الصعب أن يخلو منها أي هاتف ذكي، الجدير بالذكر هنا أنه أصبح ضمن تطبيقات أنظمة الأندرويد، أي أن شركات تصنيع الهواتف الذكية تقوم بتوفيره بشكل تلقائي في الأجهزة قبل تسليمها الى المستخدم النهائي.

تنزيل يوتيوب للجوال :-

لن تكون مضطراً الى تسجيل الدخول عبر حسابك جي ميل Gmail الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن إن فعلت تحصل على بعض الامتيازات مثل إنشاء قناة جديدة واختيار اسم مميز لها واستهداف جمهور مهتم بمحتوى قناتك، في المقابل لن يكون من الصعب عليك تفعيل الربح في حال كانت الفيديوهات خاصتك حصرية وبعد استيفاء باقي الشروط.

بمجرد الانتهاء من تحميل اليوتيوب يمكنك البحث مباشرة عن مقاطع فيديو في شتى المجالات مثل الرياضة، الفن، الصحة، الطبخ، التكنولوجيا، العاب الفيديو، شروحات وهلم جرا، هذا وتستطيع متابعة قنواتك المفضلة واستلام تنبيهات فورية عندما يتم بث فيديو جديد لها.

تجد في الصفحة الرئيسية بعد تنزيل يوتيوب للجوال مجموعة من الفيديوهات الرائجة، في الغالب يتم عرض محتويات تلك الصفحة حسب اهتمام كل مستخدم على حدة استناداً في ذلك الى عمليات البحث التي يقوم بها، استخدم شريط البحث في الوصول سريعاً إلى ما تريد، بإمكانك حذف الكلمات التي استخدمت في هذا الشريط عن طريق الانتقال الى الاعدادات ومن ثم الدخول الى الخصوصية.

بمجرد تنزيل youtube للموبايل يمكنك اختيار الجودة التي تريد مشاهدة الفيديوهات بها، وذلك بداية من أقل دقة 144p وحتى جودة عالية الدقة 1080p full HD، اختر دقة ملائمة مع سرعة شبكة الانترنت الخاصة بك حتى تحظى بمشاهدة ممتعة بدون تقطيع.

إن أردت التفاعل مع الناشرين بعد تحميل يوتيوب للاندرويد لك مطلق الحرية في ذلك، حيث تستطيع التعبير عن إعجابك لهم بالمحتوى من خلال الضغط على زر أعجبني كنوع من أنواع التحفيز، أو النقر على زر unlike اذا كان محتوى مخادع، فضلاً عن إمكانية ترك تعليق والإطلاع على تعليقات الآخرين.

من السهل بعد الانتهاء من تنزيل يوتيوب للجوال معرفة تاريخ نشر الفيديو بالإضافة الى عدد المشاهدات التي تمت عليه منذ تاريخ النشر وحتى الآن، تجد تلك التفاصيل واضحة أمامك أثناء مشاهدة المقاطع الى جانب شرح مقدم من الناشر وبعض المعلومات الإضافية.

بالحديث عن الإعدادات المتاح التحكم بها بعد تحميل اليوتيوب نجد منها تشغيل الفيديو التالي تلقائياً، لمزيد من الخصوصية يمكن حذف جميع محتويات سجل المشاهدة مع إمكانية تفعيل خيار عدم الاحتفاظ بأي بيانات في السجل فيما هو قادم، هذا وتستطيع التحكم في الإشعارات والتنبيهات المراد استلامها، كما يوفر لك وضع التصفح الخفي للحصول على أقصى مستوى من السرية والخصوصية، بالطبع هذا قليل من كثير حول أشهر مواقع الفيديوهات على مر التاريخ.

مميزات تنزيل يوتيوب للجوال :-

  • متعدد اللغات، يعمل حسب لغة النظام.
  • مجاني، صغير الحجم، سهل الاستخدام.
  • متوافق مع جميع الهواتف الذكية سواء أندرويد أو أيفون.
  • من وسائل الربح من الانترنت.
  • يتيح للمستخدم ضبط جميع الاعدادات كيفما يشاء.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة