Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جديد تطبيق تليجرام – الجديد في اخر اصدار من Telegram

جديد تطبيق تليجرام نكشفه لكم في هذا المقال، حيث نتطرق إلى ذكر أهم المزايا والخصائص التي تم توفيرها مؤخراً عبر التحديثات التي قامت بها الشركة المطورة على البرنامج، والتي كان لها شأن كبير في زيادة جماهيرية التليجرام حول العالم، يعتبر Telegram أحد أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة.

جديد تطبيق تليجرام

هناك اختلافات كبيرة جداً بينه وبين فيس بوك أو واتس آب وعمالقة هذا التخصص، العديد من المزايا والخدمات الحصرية ينفرد بها عن جميع المنافسين، حيث لا يعني استخدامك لأحد التطبيقات السابقة الى عدم حاجتك الى خدمات تليجرام، في الفقرات التالية نسدل الستار عن أهم استخدامات البرنامج وأبرز التغيرات التي طرأت عليه في الآونة الأخيرة.

الخصوصية والامان في تطبيق تليجرام :-

تعتبر الخصوصية والأمان من أهم الاعتبارات من جانب رواد مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا، حيث أصبحت معظم برامج الدردشة مراقبة من قبل الجهات الحكومية من أجل معرفة توجهات المواطنين ولأسباب أخرى يطول ذكرها، الأمر الذي دفع أعداد غفيرة من المستخدمين الى الاستغناء عن فكرة استخدام مثل تلك البرامج.

حتى جاء Telegram بأقصى مستويات الأمان والتشفير، كن على يقين تام بأن محادثاتك ورسائلك ومعلوماتك الشخصية والبيانات الخاصة بك تتمتع بسرية تامة، وهذه واحدة من أهم السمات المعروفة عن التليجرام ومن أهم أسباب نجاحه وانتشاره، حتى أن المطورين أنفسهم لا يمكنهم انتهاك خصوصية أي مستخدم أو عرض معلوماته.

مميزات حصرية فى تطبيق تليجرام :-

على الجانب الآخر وبعيداً عن الأمان هناك الكثير من الإيجابيات الأخرى، قد تم زيادة عدد أعضاء المجموعات الى 200 ألف عضو، وهو رقم تعجيزي لم يسبق له مثيل في تطبيقات التواصل الاجتماعي، بفضل ذلك أصبح تيليجرام منصة التواصل بين المشاهير وبين الجمهور الخاص بهم.

من جهة أخرى وبالحديث عن سرعة التواصل بين المستخدمين بعضهم البعض، لا يوجد منافس يمكنه التغلب على telegram من تلك الناحية، استمتع بسرعة فائقة في الإرسال والاستقبال مهما كانت العوائق كبيرة بينك وبين الآخرين، الحديث هنا يشمل سرعة ارسال الملفات سواء الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وغيرها بدون تحديد مدة معينة او حجم معين للملف الوسائط.

هذا وقد تم توفير فريق عمل ضخم من أجل الرد على استفسارات المستخدمين وحل المشاكل التي من الممكن أن تواجههم في أي وقت، ميزة أخرى وهي السحابة، باستطاعتك الآن تخزين الملفات خاصتك اون لاين من أجل استعادتها مجدداً عندما تريد ذلك، لديك سعة تخزينية عملاقة تتيح لك تخزين آلاف العناصر.

أما عن قنوات تلجرام فما أكثرها، يمكن وصفها بأنها عبارة عن حلقة وصل بين المشاهير وبين المتابعين، حيث يقوم مالك القناة بعمل بث مباشر مع الجمهور، بمجرد بدء البث يصل اشعار الى كل متابع، الجدير بالذكر أن هناك العديد من الخيارات المتعلقة بالقنوات، حيث من الممكن أن تكون قناة عامة أو مغلقة أو حتى سرية.

بمجرد أن تنضم أحد جهات الاتصال الخاصة بك الى التليجرام يصلك تنبيه بذلك، هذا وقد شهدت وسائل الاتصال والتواصل نصيب كبير من تلك التحديثات، حيث أصبحت المكالمات الصوتية والفيديو أعلى دقة وجودة من السابق، فضلاً عن زيادة الحد الأدنى من حجم الملفات القابلة للإرسال والمشاركة، أفكار جديدة ومزايا حصرية لا مثيل لها بانتظارك في تجربة فريدة من نوعها مع Telegram.

اهم مميزات تطبيق تليجرام :-

  • تعزيز درجة الخصوصية وعدم الخضوع الى الجهات الرقابية.
  • مجموعات الدردشة الجماعية يمكنها استيعاب 200,000 عضو.
  • قنوات مجانية في مختلف المجالات والتخصصات.
  • منح كل مستخدم سحابة تخزين غير محدودة.
  • سرعة فائقة في التواصل وارسال واستقبال المحتويات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق