تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop للتعديل والمونتاج على الفيديوهات من الموبايل

تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop للتعديل والمونتاج على الفيديوهات من الموبايل

تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر، احصل على نسختك الكاملة من محرر الفيديو الاحترافي للموبايل واستمتع بصلاحيات ومزايا لا حصر لها، إنضم الى أكثر من 30 مليون مستخدم واحصل على أكبر قدر من الامتيازات دون الحاجة الى دفع أموال حقيقية في المقابل.

تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop

في الغالب يكون من الصعب على الأطفال والمبتدئين التعامل مع مثل هذا النوع من التطبيقات، لكن الوضع هنا مختلف كثيراً، نظراً الى الأيقونات التوضيحية والتعليمات والارشادات التي تسدل الستار عن وظيفة كل خيار، ناهيك عن دعم التطبيق اللغة العربية ما يجعله خيار مثالي أمام الجميع، إن أردت تحميل تطبيق فوتوشوب لتعديل الفيديوهات الخاصة بك فإننا ننصحك بالاعتماد على هذا الاصدار.

تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop :-

من الرائع أن متطلبات تشغيل محرر الفيديو هذا ليست مرتفعة أو تعجيزية إن صح التعبير، يمكن القول أن كافة الهواتف الذكية قادرة علة تشغيل البرنامج على نحو مثالي، كما يمتاز بالخفة والسلاسة بفضل سعة التخزين المحدودة التي يستحوذ عليها من الذاكرة الداخلية للهاتف.

بإمكانك تحميل برنامج الفيديو شوب مقابل 40 ميجا بايت لا أكثر، مازالت الشركة المطورة تقدم لمستخدميها تحديثات شهرية على التطبيق، كل تحديث يحمل معه المزيد من المزايا والخصائص الاحترافية بما يتماشى مع الحاضر، سهولة الاستخدام تجعله ملائم حتى مع الأطفال بداية من عمر 3 سنوات، هذا قليل من كثير، تابعوا قراءة باقي التفاصيل.

تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop :-

لن يمنعك عدم الاتصال بالإنترنت من استخدام التطبيق ومواصلة المهام التي بدأتها، وذلك على عكس المعتاد مع التطبيقات المماثلة، حيث تعتبر ميزة العمل في وضع عدم الاتصال إحدى مقومات نجاح البرنامج، الآن يمكنك تنفيذ كافة المهام في أي وقت دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال لديك.

على الجانب الآخر لن يتسبب تحميل تطبيق فوتوشوب واستخدامه في إهدار طاقة بطارية الهاتف سريعاً، كما لن تواجه أي تقطيع أو بطء في أداء الجوال الخاص بك، هذه بعض المعلومات والمزايا العامة التي وجب الحديث عنها، في الفقرات التالية نكشف لكم أهم المزايا والخصائص والأدوات التي يحتوي عليها محرر الفيديو؟

تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop :-

قص الفيديو :

تعتبر واحدة من أهم الاستخدامات بالنسبة الى مستخدمي تطبيقات الفوتوشوب، خصوصاً بعد ظهور ميزة القصة أو Story على مختلف تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل instagram، حيث يقوم المستخدم هنا بقص أو تجزئة الفيديو الى مقاطع صغيرة بما يتناسب مع الحد المسموح به في القصة.

كما يتطلب الأمر في أحيان أخرى قص مشاهد معينة من الأفلام أو المسلسلات دون الحاجة الى نشر المقطع بالكامل، فضلاً عن ضرورة حذف مشاهد العنف والإيحاءات الغير مناسبة قبل النشر، كلها أسباب تدفع المستخدمين الى هذا الخيار، بينما هناك أسباب أخرى عديدة لن نتطرق الى ذكرها ونكتفي بما سبق، الاحترافية تتضح أمامك في ظل امكانية القص حسب أجزاء الثانية الواحدة.

دمج الفيديوهات :

على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop يمكن تجميع الفيديوهات مع بعضها البعض، لا مانع في دمج مقطعين لكل منهم صيغة تشغيل مختلفة أو جودة غير متطابقة، لا يوجد حد أقصى من المقاطع المتاح دمجها معاً، لك مطلق الحرية بعد تحميل برنامج الفيديو شوب في تحديد ترتيب الفيديوهات كيفما تشاء.

إضافة الملفات الصوتية :

ميزة أخرى لا غنى عنها، تتمثل في إمكانية كتم الصوت الأساسي للفيديو ومن ثم إضافة ملف صوتي آخر سواء من مشغل الموسيقى الخاص بك أو عن طريق تسجيل مقطع صوتي عبر الميكروفون، مع إمكانية زيادة أو خفض مستوى الصوت.

الفلاتر والتأثيرات المرئية :

يشتمل المحرر على تشكيلة واسعة من الفلاتر الحديثة ذات الألوان والتأثيرات المميزة، بنقرة واحدة بعد تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop تستطيع تبديل الألوان ودرجة السطوع والتباين وغيرهم، دون الحاجة الى قضاء أوقات طويلة أثناء التعديلات اليدوية المملة والغير عملية.

تغيير الخلفيه :

أضف الى ما سبق من صلاحيات أنك قادر على إضافة خلفية جديدة الى الفيديو وتحديد مدة بقائها على الشاشة، بلا شك يمكنك تكبير أو تصغير الصورة كما تشاء، هنا أيضاً لا يوجد حد أقصى من الصور المتاح اضافتها الى مقطع فيديو واحد.

الكتابة على الفيديوهات :

الكثير من الأفكار يمكنك تنفيذها مع ميزة الكتابة، مثال على ذلك إنشاء فيديوهات التهنئة بعيد الميلاد أو التخرج الجامعي أو توجيه رسالة شكر الى شخص مقرب وما الى ذلك، بمجرد تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop تجد مكتبة ضخمة من الخطوط العربية والانجليزية المزخرفة، اختر الخط المفضل بالنسبة لك وابدأ في الإدخال عن طريق لوحة المفاتيح أو بالرسم من خلال تمرير إصبعك على الشاشة.

هذا وباستطاعتك أيضاً بعد تحميل تطبيق فوتوشوب تحريك النصوص وإمالتها كيفما تريد، أضف إلى ذلك إمكانية التصغير والتكبير وبلا شك الحرية التامة في اختيار لون النص من بين جميع الألوان.

التحكم في سرعة التشغيل :

مازال بإمكانك أيضاً تسريع أو تبطيء سرعة الفيديو بشكل كامل أو اتخاذ هذا الإجراء على جزء واحد من الفيديو، اختر النسبة المناسبة من وجهة نظرك من بين خيارات متعددة أو قم بتحديد السرعة بشكل يدوي.

عمل فيديو من الصور :

يذكر أن جميع امتدادات الصور مدعومة ويمكنك التأكد من ذلك بنفسك بعد تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop آخر اصدار، قم بإنشاء فيديو قصير يجمع أهم لحظاتك في كل عام وشارك تلك المقاطع مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي، كل ما عليك القيام به هو تحديد الصور المراد استخدامها في الفيديو ومن ثم تحديد مقاس كل صورة وترتيبها.

ساعدة ميزة عمل الفيديوهات من الصور أعداد غفيرة من الأشخاص على إنشاء محتوى حصري يساعدهم على جني الأموال عبر موقع يوتيوب الشهير، أنت أيضاً أمامك فرصة مثالية، قم بتقديم شروحات ومعلومات مفيدة في المجال الخاص بك عبر فيديوهات من هذا النوع، هذا قليل من كثير بانتظارك.

المزيد من الخيارات :

بعيداً عن الفلاتر المتوفرة بعد تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop مجانا، باستطاعتك ضبط جميع الخيارات بطريقة يدوية للوصول الى ما تريده تحديداً، مثال على ذلك زيادة أو خفض درجة الاضاءة والسطوع، وكذلك بالمثل مع كل من التباين والظل والحدة والتشبع وهلم جرا.

علاوة على إمكانية تغيير مقاس الفيديو بما يلائم مقاسات شاشات الحواسيب أو الهواتف وغيرهم من الأجهزة، فضلاً عن تأثيرات الانتقال من صورة إلى آخرى، كما أن هناك تشكيلة واسعة من التأثيرات الصوتية تنتظرك بمجرد تحميل برنامج الفيديو شوب مثال عليها صوت الرياح، الأمطار وأصوات الحيوانات والطيور والمركبات والمزيد بخلاف كل ما سبق، اكتشف باقي المزايا والخصائص خلال تجربتك الشخصية مع محرر الفيديو.

مميزات تحميل تطبيق فيديو شوب videoshop :-

  1. السرعة في تنفيذ الأوامر على أكمل وجه.
  2. لا يستهلك موارد الهاتف ومناسب لجميع الهواتف.
  3. يدعم اللغة العربية ما يجعله الأنسب والأسهل لمختلف الفئات.
  4. يشتمل على كافة أدوات التعديل المطلوبة والشائعة وبعض الأدوات الحصرية.
  5. يضم مكتبة ضخمة من الخطوط، الفلاتر، المؤثرات الصوتية والمزيد.
  6. إمكانية نشر الفيديوهات مباشرة من التطبيق.

تحميل تطبيق فيديو شوب للاندرويد والايفون

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.