تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا اخر اصدار للاندرويد، نقدم لكم أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في إصلاح المشاكل والعيوب التقنية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، إليكم احدث نسخة من Clean Master – Boost Antivirus‏ الأفضل على مر العصور والأكثر شعبية بواقع أكثر من مليار تنزيل من متجر جوجل بلاي.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا

خدمات لا غنى عنها يقدمها لكم كلين ماستر مجانا، تطبيق مجاني قادر على حل معظم المشاكل التي تواجه مستخدمي الهاتف الجوال، مثل سرعة نفاذ البطارية، بطئ الهاتف وما الى ذلك، كما يحتوي على أداة الحماية من الفيروسات، نكشف لكم كل الاستخدامات والخصائص بالتفصيل في هذا المقال.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا :-

ظهر التطبيق منذ سنوات بعيدة، يعتبر من أعرق تطبيقات سوق بلاي، الأرقام تؤكد ذلك بواقع أكثر من مليار ونصف المليار من التنزيلات بفارق كبير جداً عن أقوى وأقرب منافس، احرص على تحديث التطبيق كلما تم توفير نسخة جديدة منه للاستفادة الخصائص الجديدة.

هواتف الأندرويد هي الأكثر حاجة الى تلك الخدمات وبالتحديد الهواتف الاقتصادية ذات الإمكانيات المحدودة، على الرغم من تلك المزايا والمهام المتعددة إلا أن سعة تخزين البرنامج لا تعادل أهمية الخدمات، احصل عليه الآن مقابل 20 ميجا بايت فقط وحرر هاتفك من كل العوائق، احصل على سرعة فائقة في الأداء.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا :-

كما هو المعتاد مع مثل تلك التطبيقات فإنه يتضمن الكثير من الاعلانات والصفحات المنبثقة التي تظهر أثناء العمل، يمكنك منع تلك الاعلانات عن طريق الاستخدام في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، أو من خلال شراء النسخة المدفوعة، بطبيعة الحال الخيار الأول هو الأذكى والأوفر.

كلين ماستر يدعم عدد كبير من اللغات الشائعة بما في ذلك اللغة العربية والانجليزية، وبالتالي لن تواجه صعوبات أو خيارات غامضة أو غير مفهومة، لا أخطاء لغوية أو إملائية، الأمور تسير بشكل مثالي، حرر هاتفك الذكي من الفيروسات والبرامج الخبيثة للحصول على أداء أفضل من أي وقت مضى.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا :-

تصميم البرنامج مميز يجمع بين الأناقة والبساطة، أيقونات كبيرة واضحة المعاني، كل خيار مرفق معه أيقونة تكشف عن المهمة الخاصة به، مثال ذلك أيقونة سلة المهملات التي تعمي حذف المخلفات والبقايا وهكذا مع باقي الصور التوضيحية.

يذكر أن التطبيق يعمل حسب لغة النظام، باستطاعتك تبديل اللغة من داخل قائمة الاعدادات، أما عن الصفحة الرئيسية أو الواجهة تجدها تحتوي على بيانات هامة مثل النسبة المئوية للمساحة المستغلة من إجمالي ذاكرة الهاتف وكذلك بالنسبة الى ذاكرة الوصول العشوائي RAM فضلاً عن وحدات MB التي تم تنظيفها في كل يوم على حدة.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا :-

تسريع الهاتف :

تواجه الهواتف الذكية الكثير من المشاكل المتعلقة بالسرعة والأداء خصوصاً بعد مرور وقت طويل من الاستخدام، حيث تقل الكفاءة والسرعة بفارق كبير عن الأيام الاولى من تشغيل الهاتف، يعمل كلين ماستر على تسريع الموبايل عبر مجموعة من التقنيات الحديثة والمتطورة.

يتم تحسين الأداء وتسريع الجهاز بنسبة قد تصل الى 70%، الامر الي يعود بالإيجاب على كفاءة الجوال أثناء تشغيل العاب الفيديو والمحاكاة ذات متطلبات التشغيل المرتفعة أمثلة ببجي موبايل، أسفلت 9، بيس 2019 وغيرهم.

الحماية من الفيروسات :

انتشرت الفيروسات بشكل كبير على مواقع الويب في كل من الوسائط والتطبيقات وهنا تتجلى أحد مهام ، كما أنها قادرة على التسلل الى هاتفك بأكثر من طريقة، أضرار لا يمكن حصرها تتسبب بها وتتطلب منك تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا apk، الأمر الذي قد يكلفك فقدان جميع محتويات الهاتف في حال عدم استخدام برنامج مكافحة الفيروسات.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات

Clean Master – Boost Antivirus‏ قادر على الكشف والتعرف على مختلف أنواع الفيروسات بشكل تلقائي، ومن ثم تحديد موقع الفيروس في مجلدات وملفات الذاكرة، ومن ثم حذف الفيروسات مع الحفاظ على الملفات كما هي دون التخلص منها، تنبيهات فورية في بمجرد اكتشاف مخاطر أو تهديدات.

مدير التطبيقات :

عبارة عن قائمة تضم جميع البرامج والالعاب المثبتة لديك على الهاتف، تتضمن القائمة معلومات مثل تاريخ تثبيت كل تطبيق على حدة، أضف الى ذلك سعة التخزين التي يستحوذ عليها، مع إمكانية الحذف المباشر لأي من التطبيقات بعد تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا وكذلك عمل نسخة احتياطية واستعادتها في أي وقت لاحق.

تحسين الذاكرة :

الحديث هنا يتمحور حول ذاكرة الوصول العشوائي RAM المسؤولة عن تشغيل عدة تطبيقات في الوقت ذاته، في حال كانت الذاكرة الحرة منخفضة فإن ذلك يؤثر بشكل كبير على السرعة والأداء، لهذا تم تخصيص هذا الخيار من اجل تحرير سعة إضافية من الرام.

الخصوصية :

من خلال تلك الخاصية تصبح قادر على حذف آثار المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي سبق وأن قمت باستخدامها سواء على متصفحات الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة والمراسلة وغيرهم، تخلص من تلك البيانات والسجلات مقابل نقرة واحدة فقط، أو قم بالمراجعة والحذف اليدوي.

ملفات مخلفات :

عملية هامة لابد من تكرارها أسبوعياً بعد تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا وهي حذف الملفات الغير ضرورية، غالباً تكون تلك المخلفات نتيجة عمليات حذف التطبيقات من ذاكرة الهاتف، حيث تظل بعض البقايا موجودة على الهاتف.

قد تستحوذ تلك المخلفات على حوالي 5 جيجا بايت في بعض الأحيان، خصوصاً عند تحميل الملفات من الانترنت باستمرار، ما يستدعي بالضرورة من المستخدمين القيام بعملية البحث عن بقايا الملفات المحذوفة والتخلص منها من اجل تحرير سعة تخزينية قد تكون ضخمة، يذكر أن انخفاض المساحة الحرة من الممكن أن تتسبب في خفض سرعة وكفاءة النظام.

لا يمكن لأي شخص الاستغناء عن تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا في تلك المهمة، حيث من المستحيل القيام بتلك المهمة بطريقة يدوية، ربما تستغرق أيام لا حصر لها، حيث تكون المخلفات منتشرة في جميع المجلدات وفي ملفات يصعب العثور عليها من الأساس، تخلص منها الآن بضغطة واحدة.

تطبيق القفل Applock :

الآن أصبح كلين ماستر يشتمل على برنامج اغلاق التطبيقات برقم سري، باستطاعتك حماية البرامج والألعاب الخاصة بك من المتطفلين عن طريق تأمينها من خلال رقم PIN أو باستخدام النمط أو بصمة الإصبع، يمكنك تأمين جميع التطبيقات المثبتة لديك دون الالتزام بحد أقصى أو شيء من هذا القبيل، هذا قليل من كثير مازال ينتظرك.

مميزات تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا :-

  1. الحد من سرعة استنفاذ طاقة البطاريات.
  2. تسريع الهاتف وتوفير سعة تخزينية كبيرة.
  3. تحسين أداء ذاكرة الوصول العشوائي.
  4. حماية المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم.
  5. حذف المخلفات والملفات الغير هامة.
  6. يدعم اللغة العربية بدون أخطاء.
  7. سريع الاستجابة لا يتطلب اتصال بالانترنت.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق