تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت للاندرويد

تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت للاندرويد apk مجانا برابط مباشر، يعتبر برنامج تفسير الاحلام والرؤى أحد أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال، حيث يستند الى معلومات وخبرات كبار العلماء مثل ابن سيرين والنابلسي بالإضافة الى ابن شاهين، ما يؤكد لكم مدى مصداقية وصحة المعلومات الواردة فيه بعيداً عن التضليل.

تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت

بطبيعة الحال يمكنك الحصول عليه من متجر التطبيقات الرسمي للهواتف الذكية جوجل بلاي، المميز في الأمر وعلى عكس المعتاد أنه من الممكن تحقيق الاستفادة الكاملة من برنامج تفسير الأحلام بالقرآن والسنة في وضع عدم الاتصال بالشبكة، لا حاجة بعد الآن الى النسخة المطبوعة من كتاب تفسير الاحلام أو حتى الى البحث عن المفسرين على أرض الواقع.

تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت :-

على الرغم من تعدد مزايا وخدمات التطبيق إلا أنه لم يحقق سوى القليل من التنزيلات حتى وقتنا هذا، لكن من المتوقع أن يشهد إقبال كبير في الفترة القادمة، يأتي إليكم بحجم صغير جداً يعادل 4 MB تقريباً مقابل عدد هائل من الايجابيات والخصائص الفريدة.

يمكن للهواتف الذكية ذات اصدار android 4 والأحدث تحميل برنامج تفسير الأحلام الشامل وتشغيله بأقصى كفاءة ممكنة، الجدير بالذكر أن الشركة المطورة امتنعت عن توفير المزيد من التحديثات منذ عام 2017 وقد يكون هذا أحد أسباب عدم التقدم والانتشار، انضم الى حوالي 50 ألف مستخدم، في الفقرات التالية نكشف لكم تفاصيل هامة لذا تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت :-

بكل تأكيد اللغة الرئيسية بالداخل هي العربية، ما يمنحكم سهولة مفرطة في الفهم والتفسير، بمجرد تثبيت البرنامج يمكنكم البدء مباشرة في الاستخدام دون حاجة الى التسجيل أو شيء من هذا القبيل، استهلاك التطبيق من البطارية منخفض للغاية، لا توجد إعلانات في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

تجربة فريدة من نوعها أفضل بكثير من كتاب تفسير الاحلام الذي يتطلب أوقات طويلة من البحث والقراءة، هناك قائمة رئيسية تتضمن مئات الأحلام التي تم تفسيرها تفسيراً علمياً صحيحاً، كل تفسير داخل القائمة يحمل عنوان معين يوضح للمستخدمين نوع الحلم مثال على ذلك “تفسير حلم الثعبان”.

أضف الى ما سبق وجود صورة توضيحية بجانب كل موضوع على حدة، هذا ويشتمل البرنامج على مواضيع تفسير الأحلام بالقرآن والسنة، بمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت وبعد اختيار عنصر معين تنتقل الى الصفحة الرئيسية الخاصة به وفيها تجد تفسير تفصيلي له.

من الرائع في برنامج تفسير الاحلام والرؤى ذكر اسم المصدر مع كل تفسير على حدة، وبالتالي يكون القارئ على دراية تامة بالمصدر والمرجع، لا يمكن الاتفاق على عدد معين من الكلمات لجميع المواضيع، بالتأكيد هناك تفاوت كبير بينهم، قد تتجاوز صفحات تفسير واحد عدد 5 صفحات وربما لا تتجاوز الصفحة مع تفسير آخر.

بمجرد تحميل برنامج تفسير الأحلام الشامل وتشغيله فإن التصميم الخاص به من المؤكد أن ينال اعجابكم، خطوط وألوان مميزة مع صور توضيحية عالية الدقة، القليل من الصفحات تساعد كل منكم في الوصول سريعاً الى المواضيع الهامة بالنسبة له، كما يحتوي على حقل مخصص لعمليات البحث الداخلية، اكتب “تفسير حلم البكاء فى المنام” أو ما تريد حتى تنتقل تلقائياً الى الشرح الخاص به، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل تطبيق تفسير الأحلام بدون انترنت :-

  1. يمتاز بالحجم الصغير والاستهلاك المنخفض للبطارية.
  2. العمل في وضع اوف لاين.
  3. اللغة العربية هي الرئيسية.
  4. سهولة التصفح والانتقال بين المواضيع.
  5. إمكانية البحث عبر الشريط المخصص لذلك.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق