تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد

تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد برابط مباشر، كل ما يهم صحة طفلك بانتظارك مع برنامج My Baby التابع الى مجلة رقيقة ، تطبيق طفلي يقدم لك معلومات ونصائح بالغة الأهمية تساعدك في مختلف مراحل الحمل وبعد الولادة، قد يجعلك في غنى عن زيارة الأطباء والعيادات بصفة مستمرة.

تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج ماي بيبي بحجم 6 ميجا بايت لا أكثر على أنظمة أندرويد 4.0 والأحدث، يعمل بدون الاتصال بالانترنت ما يجعله متاحا للتصفح والاستخدام في مختلف الأوقات وبالتالي لا يؤثر على البطارية أو كفاءة الجهاز، معلومات برنامج متابعة الطفل علمية صحيحة بنسبة 100% يمكنك الوثوق بها، حيث أن مصادر برنامج متابعة الطفل هذا هي كبار الأطباء والمتخصصين.

تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد :-

التغذية :

يعتبر من أهم الأقسام وأكثرها زيارة، حيث تعتبر عملية التغذية الصحيحة هامة للغاية خاصة في المراحل الأولى بعد الولادة، الحديث هنا يتمحور حول أنسب أنواع الطعام الصحي للجنين أو الطفل، تجدين مجموعة كبيرة من الأطعمة مع فائدة وايجابيات كل نوع على صحة الرضيع، بالإضافة الى صورة توضيحية تؤكد لك المقصود من المسميات.

الرضاعة :

في هذا القسم هناك العديد من المقالات والمعلومات الواجب على كل أم قرائتها والاستفادة منها لتجنب الأخطاء التي تقع فيها كثير من السيدات خاصة مع التوأم، نصائح هامة لزيادة الحليب وما هي الأسباب التي تؤدي الى نقصه فضلاً عن مواضيع متعلقة بالرضاعة بعد الولادة القيصرية والطبيعية أيضاً.

النمو :

من الضروري زيارة هذا القسم بعد تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد لمعرفة مراحل نمو الطفل الطبيعية ومقارنتها مع الحالة الفعلية على أرض الواقع، بالإضافة الى الوزن المثالى والطول وما الى ذلك، الآثار السلبية التي تنتج عند رضاعة الطفل من ثدي واحد وغير ذلك من المواضيع.

التربية الصحيحة :

نصائح وتعليمات هامة بانتظارك بعد تحميل برنامج ماي بيبي حول كيفية تربية طفلك بشكل صحيح بعيداً عن العادات السيئة التي من الممكن أن تظهر في شخصيات البعض نتيجة مشاهدة تصرفات الكبار، طرق التعامل مع الأطفال العصبيين، هذا قليل من كثير.

الأمراض الشائعة وطرق العلاج :

قسم رئيسي من الأقسام التي ننصحكم بزيارتها بعد تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد للحفاظ على صحة طفلك، حيث تجدين عدد كبير من الأعراض والأمراض التي تظهر في الشهور الأولى بعد الولادة وطرق الوقاية منها، وما هي الأطعمة التي يفضل اجتنابها.

أسئلة شائعة و إجابات علمية :

في هذا القسم هناك عدد كبير جداً من الأسئلة التي تشغل تفكير الأمهات مع إجابات علمية صحيحة، من تلك التساؤلات على سبيل المثال لا الحصر الوقت المناسب لتقديم الطعام الى الطفل، أضف الى ذلك وقت شرب الماء، ومئات الأسئلة الأخرى بخلاف هذا تجدها داخل برنامج متابعة الطفل للموبايل.

جدول التطعيمات :

الوقاية خير من العلاج، في هذا الجدول تجد المواعيد الصحيحة لكل تطعيم على حدة، لحماية الطفل من الأمراض الخطيرة التي من الممكن أن يصاب بها الأشخاص في المستقبل، مع صور توضيحية لكيفية اعطاء تلك التطعيمات، الجدير بالذكر هنا أن جميع معظم المواضيع والمقالات تشتمل على صور توضحية تساعدك على الفهم واستيعاب المعلومات.

مميزات تحميل تطبيق ماى بيبى للاندرويد :-

  1. سعة تخزينية أقل من 10 ميجا بايت.
  2. امكانية التصفح بدون انترنت واستهلاك محدود للطاقة.
  3. القليل من الاعلانات الغير مزعجة.
  4. سرعة فائقة في الانتقال بين الصفحات والقوائم.
  5. دعم اللغة العربية بدون أخطاء إملائية.
  6. معلومات صحيحة موثوقة من مصادر علمية.
  7. يهتم بمختلف مراحل الحمل وما بعد الولادة.
  8. صور توضيحية تقرب المعاني الى المستخدمين.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق