Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق Retrica الأفضل لالتقاط الصور والتعديل عليها

تطبيق Retrica هي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية لالتقاط الصور وتطبيق مرشحات أنيقة مختلفة أو إنشاء ألبومات مع الصور. هي تطبيق الكاميرا الناجح للأجهزة المحمولة. كما تعلمون ، ازداد التقاط الصور من الهاتف بشكل كبير خلال السنوات الماضية مع تطوير كاميرات الأجهزة.

لذلك بدأ المنتجون في زيادة اهتمامهم بتطبيقات الكاميرا وسيعرضونها كإصدار أول. Retrica هو تطبيق التصوير الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنه يتم تقديمه للمستخدمين مجانًا في ظل الظروف العادية ، يتم تعطيل بعض حزم التصفية.

Retrica التطبيق الأفضل لالتقاط الصور والتعديل عليها

Retrica التطبيق الأفضل لالتقاط الصور والتعديل عليها

يمنحك Retrica العديد من الخيارات

يأتي التطبيق مع خيار تطبيق الفلاتر على الصور حتى في وضع الكاميرا أو اختيار تلك التي تكون متاحة بحيث يمكنك الوصول إلى تلك المفضلة لديك أسهل. إلى جانب الفلاتر ، يمكنك إضافة ملصقات متعددة للصور واستخدام أدوات لإنشاء ألبومات مع أصدقائك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو معًا.

تمتع به دائما مجانا:

يمكنك استخدام تطبيق ريتريكا مجانًا ، مما يتيح لك جعله أكثر جمالا من خلال تطبيق العديد من الفلاتر على الصور التي تلتقطها باستخدام كاميرا الهاتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام. Android ريتريكا هو تطبيق تحرير وتطور صور متطور للغاية ، ويحتوي على العديد من تأثيرات التصفية مثل فلتر الصور بالإضافة إلى خيارات تحرير الصور المختلفة.

 مشاركة الصور مع إمكانيات عديدة للتطبيق

تم تطويره لمنح صورك مظهرًا مختلفًا تمامًا ، يمكنك العثور على ميزات إضافية مثل الضبابية ، مما يجعل الصور بالأبيض والأسود ، وتحويلها إلى نغمات داكنة ، وإعداد صور تبديل ألوان مختلفة. يوفر لك التطبيق ، الذي يحتوي على كل هذه الميزات بالإضافة إلى القدرة على اقتصاص الصور ، حرية قطع المناطق غير المرغوب فيها عن طريق قطع صورك. يمكنك أيضا مشاركة الصور الخاصة بك على التطبيق على منصات مثل Facebook و Twitter و Instagram و Flickr.

كما يتوفر أيضًا خيار إنشاء ملفات GIF واستخدام موقِّت عند التقاط صور أو صور شخصية عادية. وعلاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق إنشاء حساب على النظام الأساسي ودعوة أصدقائك وجهات اتصال Facebook للانضمام. Retrica تبرز من بين العديد من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي مع واجهة البسيطة التي تمتلكها والمرشحات الجميلة أيضا.

Retrica التطبيق الأفضل لالتقاط الصور والتعديل عليها

Retrica التطبيق الأفضل لالتقاط الصور والتعديل عليها

مميزات تطبيق Retrica:

  1. يمكن تطبيق المرشحات في وضع الكاميرا
  2. قم بإنشاء ألبوم لمشاركة الصور مع الأصدقاء
  3. القدرة على إدارة الفلاتر داخل التطبيق
  4. ملصقات متعددة يمكن تطبيقها على الصور
  5. خيار إنشاء صور GIF باستخدام صور من جهازك

معلومات عن تطبيق Retrica:

  1. أخر تحديث: 28 يونيو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية:1.0
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

التقط أفضل الصور مع تطبيق ريتريكا Retrica للأندرويد:

يمنحك تطبيق ريتريكا الكثير من الأدوات المميزة للحصول على صور بجودة عالية وذلك بعد الانتهاء من خطوات التسجيل ومنح التطبيق الأذونات اللازمة للعمل على هاتفك بشكل صحيح فيمكنك أن تبدأ في استخدام كاميرا ريتريكا المميزة مباشرة. يمنحك التطبيق أكثر من اختيار مختلف للتصوير فمن خلاله تستطيع التقاط صور السيلفي والصور الخلفية والتعديل عليها.

يمكنك أيضاً استخدام التطبيق للحصول على ألبومات الصور وصناعة الصور المتحركة GIF أو تصوير مقاطع الفيديو وبعد الحصول على الصور من خلال التطبيق تستطيع الاستفادة من الأدوات المتوفرة به لعمل التعديلات المطلوبة. في الخطوات التالية يمكنك التعرف على كيفية التقاط وتعديل الصور من خلال التطبيق:

  • قم بالدخول إلى التطبيق للوصول إلى كاميرا ريتريكا المميزة
  • تأكد من اختيار وضع التصوير سواء لالتقاط صور السيلفي Selfie أو باستخدام الكاميرا الخلفية وذلك من خلال زر التبديل
  • قم بتمرير اصبعك على الشاشة للانتقال بين الفلاتر المميزة المتوفرة في التطبيق حتى تصل إلى الشكل الذي تريد
  • اضغط على دائرة الكاميرا لالتقاط الصور.

تلك الخطوات البسيطة سوف تساعدك على الحصول على صور مميزة خاصة مع توفر عدد كبير من الفلاتر الرائعة في التطبيق والتي تجعل الصور تبدو بمظهر مميز مع تغيير في الألوان وتشبع الصورة والإضاءة وغيرها ويمكنك بعد ذلك تعديل الصور التي قمت بالتقاطها من خلال التطبيق.

كيفية التعديل على الصور في تطبيق ريتريكا Retrica:

يتيح لك التطبيق إمكانية التعديل على الصور التي قمت بالتقاطها من خلاله أو الصور المتوفرة لديك على الهاتف مسبقاً وذلك من خلال مجموعة من أدوات التعديل المميزة وإليك أهمها:

  • اقتصاص الصور: قد ترغب في الحصول على جزء معين من الصورة بعد التقاطها لذلك يمكنك استخدام أداة قص الصور أو المقص كما يظهر في شريط الأدوات وبعدها تقوم بتحديد الجزء الذي ترغب في قصه من الصور يدوياً ثم تقوم بالحفظ.

  • إضافة الرموز التعبيرية: الرموز التعبيرية تعطي مظهر جميل ومرح للصور ويمكنك الاستفادة من مجموعة الرموز المتوفرة في تطبيق ريتريكا Retrica ولاستخدامها تقوم بالضغط على أيقونة الرموز التعبيرية ثم تختار الرمز المطلوب وتقوم بإضافته إلى الصورة ثم تحريكه لوضعه في المكان الذي تريده.

  • الكتابة على الصور: يمكنك إضافة كلمات مميزة أو بعض التواريخ للصورة حتى تترك ذكرى مميزة بها ولهذا يتيح لك التطبيق إمكانية الكتابة على الصور بعد اختيار أيقونة Aa يمكنك اختيار لون الكلمات من شريط التلوين ثم تكتب ما تريد كما تستطيع أيضا تحريك الكلمات التي قمت بكتابتها لضبط الموقع الخاص بها في الصورة.
  • الرسم على الصور: لا يقتصر التعديل والإضافة على الكلمات فقط ولكن تستطيع الرسم على الصورة مع استخدام الألوان المميزة وإمكانية التحكم في حجم الفرشاة المستخدمة للرسم على الصورة وهي أداة مناسبة تساعدك على إضافة علامة مميزة للصور.

  • إضافة الملصقات المميزة: هناك مجموعة من الملصقات الخاصة بتطبيق ريتريكا، فالصور التي يتم التقاطها من خلال التطبيق تحمل اسمه ولكن يمكنك تغيير شكل اللوغو الخاص بالتطبيق واختيار أياً من الأشكال المميزة المتوفرة لكن لا يمكنك التحكم في موضع اللوغو في الصورة حيث يتم إضافته في أسفل يمين الصور التي تقوم بتعديلها من خلال التطبيق.

في النهاية وبعد التعديل على الصور يمكنك أن تضغط على علامة حفظ حتى يتم حفظ الصورة على هاتفك وتستطيع الوصول إليها مجدداً كما يمكنك أيضا مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وانستجرام وغيرهم.

تحميل تطبيق الصور Retrica

تحميل تطبيق الصور Retrica

اكتب تعليق

مشاركة