تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد

تحميل تطبيق better cleaner لتسريع موبايلات الاندرويد

تحميل تطبيق better cleaner للاندرويد برابط مباشر، نقدم لكم أحد أهم التطبيقات الواجب توافرها على أي هاتف ذكي نظراً الى أهمية الخدمات التي يقدمها الى جميع مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، أبرز تلك الخدمات تتمثل في الحماية من الفيروسات بالإضافة الى تسريع الهاتف وغير ذلك الكثير، نكشف لكم تفاصيل كاملة في هذا الموضوع.

تحميل تطبيق better cleaner

على الرغم من أن التطبيق حديث الظهور على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولم يشهد الكثير من التحميلات حتى الآن، إلا أن تقييمات مستخدميه ايجابية ومرتفعة بشكل كبير جداً بواقع 4.8 من 5، ما يؤكد لكم على مدى كفاءة وفعالية البرنامج في حل الكثير من العيوب والمشاكل المتعارف عليها بين مستخدمي الموبايل.

تحميل تطبيق better cleaner :-

نبدأ حديثنا معكم بذكر بعض المعلومات العامة عن البرنامج، بادئ ذي بدء فإن حجم تطبيق الحماية من الفيروسات هذا صغير للغاية بالمقارنة مع التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، احصل عليه الآن بشكل مجاني مقابل 8 MB تقريباً، الأمر الذي يتيح لك الاستفادة من جميع خدماته دون التفريط في سعة تخزين ضخمة من هاتفك.

أما عن الهواتف التي تدعم تشغيل برنامج تسريع الهاتف فهي كثيرة جداً، حيث لا يتطلب الأمر هواتف حديثة أو فائقة الامكانيات، كل المطلوب يقتصر في هاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث، ومما سبق يمكن القول أنه مناسب لجميع أجهزة الجوال في ظل هذه المتطلبات والشروط المتواضعة.

تحميل تطبيق better cleaner :-

الحماية من الفيروسات :

تمثل الملفات الموجودة على الانترنت تهديد حقيقي وكبير جداً على مستخدمي الهواتف، يتضاعف هذا التهديد مع الأشخاص الذين دائماً ما يقوموا بتنزيل الوسائط وحزم التثبيت وما شابه ذلك من ملفات من الويب، حيث أصبح الكثير من تلك المحتويات محمل بالفيروسات والملفات الضارة والخبيثة والتي قد تتسبب في أضرار جسيمة لأي هاتف.

تظهر أنواع جديدة من الفيروسات بشكل مستمر، البعض منها كفيل بتدمير جميع محتويات الذاكرة الداخلية والخارجية ونظام التشغيل على حد سواء، ومن هنا تحديداً تظهر الحاجة القصوى الى تحميل تطبيق better cleaner للموبايل، كونه قادر على جعل المستخدم بعيد كل البعد عن مثل تلك الفيروسات عن طريق الوقاية والعلاج إن جاز التعبير.

بعد تثبيت تطبيق كلينر يمكنك عمل بحث أو Scan دقيق للغاية على ذاكرة الهاتف وبطاقة SD للتأكد من عدم وجود فيروسات وملفات خبيثة على هاتفك، تختلف مدة البحث حسب حجم الملفات، قد تستغرق تلك العملية وقتاً طويلا للغاية، لكنها في المقابل تمتاز بالدقة المتناهية.

عندما تكتمل العملية تظهر أمامك قائمة النتائج وفيها تظهر الفيروسات إن وجدت مع ظهور الملفات المصابة أو التي تحتوي على تهديدات، الجدير بالذكر هنا أن الإصلاح أو حذف الفيروسات لا يتم عن طريق حذف الملفات المصابة وإنما يكون من خلال حذف الفيروسات نفسها، الأمر الذي لن يجعلك مجبر على مسح ملفات هامة بالنسبة لك.

تسريع الهاتف :

يواجه أصحاب الهواتف الذكية الاقتصادية أو متواضعة الامكانيات مشاكل كبيرة على مستوى السرعة، الأمر الذي يستدعي بالضرورة من هؤلاء تحميل تطبيق better cleaner مجانا، من أجل منح أجهزتهم سرعة إضافية والتخلص من تلك المشكلة شديدة الإزعاج.

تعتبر مشكلة بطئ الهاتف من أكثر مشاكل الهواتف شيوعاً كما هو الحال أيضاً على صعيد الحواسيب الشخصية، حيث مع الوقت تقل كفاءة تلك الأجهزة بشكل واضح عن ما كانت عليه في بداية فترة استخدامها، تصبح سرعة الاستجابة الى الأوامر بطيئة بشكل ملحوظ، حيث يستغرق أمر التنقل بين الصفحات والتطبيقات وقتاً أطول بكثير عن المعتاد.

كما قد يؤثر ذلك بالسلب على مشاهدة الفيديوهات والموسيقى وبالطبع فإن التأثير يصل الى العاب الفيديو وغير ذلك، تتعدد الآثار السلبية والعلاج واحد هو تحميل تطبيق better cleaner مجانا، كونه قادر على منح الهاتف سرعة إضافية تصل الى 50% أو أكثر، وبالتالي يستعيد هاتفك من خلالها حالته المثالية التي كان عليها عند أول استخدام.

تتم عملية التسريع من خلال تقنيات حديثة ومتطورة تعمل بشكل خفي، والتي من شأنها تقليل عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ما يترتب عليه توفير مساحة إضافية في ذاكر الوصول العشوائي، هذا قليل من كثير.

حذف المخلفات :

المخلفات هنا عبارة عن ملفات زائدة لا حاجة لها على الهاتف، تنتج من خلال عمليات تنزيل الملفات وتثبيت التطبيقات وإزالتها بشكل مستمر، حيث لا تتم عمليات الحذف بشكل كامل إلا بعد تحميل تطبيق better cleaner وتظل هناك بقايا من تلك المحذوفات على ذاكرة الجوال، مع تكرار نفس النشاط فإن المخلفات تستحوذ على الكثير والكثير من سعة التخزين.

على الجانب الآخر فإن عمليات النسخ والنقل بين كل من ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية ينتج عنها وجود عدة ملفات مكررة على هاتفك، قد يكون أمام المستخدم حلول مثل التخلص من تلك الملفات المكررة والمخلفات بشكل يدوي عن طريق البحث يدوياً داخل المجلدات، لكن في هذه الحالة قد يستغرق الأمر ساعات طويلة وعدة أيام.

لكن الوضع مختلف تماماً عند تحميل تطبيق better cleaner والذي من خلاله يمكنك الحصول على نتائج أفضل بكثير من الطريقة اليدوية مقابل نقرة زر واحدة فقط لا أكثر، وبالتالي الحفاظ على وقتك ومجهودك، الجدير بالذكر أنه لا يتم حذف أي ملفات دون إعطاء أمر منك بذلك، قم بتحديد الملفات الغير مرغوب في بقائها بوضع علامة صح جانب كل ملف أو قم بتحديد الكل بدلاً من ذلك.

تبريد وحدة المعالجة المركزية :

لا شك أن الاستخدام المكثف على الهواتف الذكية يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف، خصوصاً عند استخدام الموبايل أثناء الشحن، تعتبر الألعاب العملاقة أيضاً أمثلة ببجي عامل رئيسي في ارتفاع حرارة الجوال، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على سلاسة وسرعة نظام التشغيل، وقد يؤدي ذلك الى ايقاف تشغيل الهاتف تلقائياً لتجنب الأضرار الجسيمة التي قد تطرأ نتيجة هذا الارتفاع.

أساليب مبتكرة وتقنيات حديثة يتم استخدامها بشكل تلقائي بعد تحميل تطبيق better cleaner من أجل الحفاظ على درجة حرارة الهاتف الطبيعية، وخفضها سريعاً في حال ارتفاعها نتيجة استخدام الهاتف لفترات زمنية طويلة.

إطالة عمر البطارية :

كما هو معروف أن كفاءة البطاريات تنخفض بشكل كبير مع الوقت، نتيجة استخدام الهاتف أثناء الشحن ونتيجة الشحن المتكرر والزائد، وبالتالي تنخفض مدة تشغيل الهاتف بشكل ملحوظ عما كانت عليه في البداية، يمكنك تحسين جودة الجوال الخاص بك وإطالة عمر البطارية عبر تطبيق كلينر.

تحميل تطبيق better cleaner

الأساليب التي يتم اتباعها من أجل تخفيض استهلاك الطاقة تتمثل في ضبط اعدادات الهاتف، عن طريق تقليل نسبة السطوع، بالإضافة الى إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ناهيك عن ضبط العديد من الخيارات الأخرى التي قد تمنح المستخدم وقت إضافي من الاستخدام قد يصل الى 3 ساعات أو أكثر، مازالت امتيازات وخصائص أخرى بانتظارك.

مميزات تحميل تطبيق better cleaner للاندرويد :-

  1. اكتشاف مختلف أنواع الفيروسات وحذفها.
  2. فحص الملفات المحملة من الويب فور تحميلها.
  3. تقليل استهلاك التطبيقات من البطارية.
  4. يساعد على خفض مستوى البطارية.
  5. تسريع الهاتف وحذف الملفات المكررة ومخلفات التطبيقات.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين