تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات

تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات

تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات هذا ما نقدمه لكم في فقرات هذا المقال، لا شك أن التليجرام غني عن التعريف بين رواد مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي نظراً الى الشعبية الجارفة التي يتمتع بها حول العالم والتي تزيد عن نصف مليار مستخدم على مختلف المنصات وأشهرها الهواتف الذكية أندرويد وآيفون.

على الرغم من ذلك فإن تنزيل Telegram لم يشهد إقبالآ كبيراً في بعض البلدان العربية، الكثير من المستخدمين ليسوا على دراية كبيرة باستخدامات وخصائص ومزايا هذا التطبيق الفريد من نوعه والذي يتميز عن معظم تطبيقات السوشيال ميديا بامتيازات حصرية، لهذا نكشف لكم كل المعلومات والتفاصيل التي تنتظرك بمجرد تحميل تليجرام اخر اصدار.

تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات :-

لا غنى عن تطبيقات الاتصال والدردشة في الوقت الراهن، هي الأكثر انتشاراً وشيوعاً بين المستخدمين مقارنة مع باقي التطبيقات بمختلف أنواعها، قد يتسائل البعض عن ما هو الشيء المميز التي قد يدفعهم الى استخدام التليجرام في ظل استخدامهم عدد كبير من برامج التواصل الاجتماعي.

هناك العديد من الخصائص والامتيازات الخاصة والتي ينفرد بها التليجرام عن البقية من منافسيه، نسدل الستار عن تلك العناصر بشيء من التفصيل في العناوين التالية، كما نكشف لكم عن كل ما هو جديد في آخر اصدار من تحميل التليجرام مجانا، تابعوا قراءة ما تبقى من فقرات لمعرفة المزيد.

تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات :-

السرية أو التشفير :

يعتبر Telegram أكثر تطبيقات الدردشة سرية وتشفيراً، حيث لا يخضع بأي حال من الأحوال الى الرقابة من الجهات الحكومية المختصة في كل دولة، لهذا هو الخيار الأنسب للاستمتاع بمحادثات ومكالمات صوتية وفيديو بعيدة كل البعد عن انتهاك الخصوصية.

كن على يقين تام أن جميع محادثاتك ومكالماتك ومختلف الوسائط التي تشاركها مع الأقرباء والأصدقاء تحظى بأقصى درجات التشفير، وأنها غير متاحة للإطلاع حتى من جانب مطوري البرنامج، يذكر أن تلك الميزة كان لها شأن كبير في ارتفاع عدد مرات تحميل تليجرام في الوطن العربي على وجه التحديد.

السرعة والجودة :

تم الاعتماد على تقنيات حديثة ومتطورة على صعيد السرعة، ما جعل التليجرام هو الأسرع في التواصل وسط تطبيقات السوشيال ميديا، حيث يتم استخدام خوادم لامركزية عملاقة في جميع الدول وبالتالي يتم توصيل كل مستخدم بالخوادم القريبة منه بمجرد تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات، الأمر الذي لا يسمح للرسائل والمكالمات والاشعارات بأخذ أي مدة زمنية قبل الوصول، سرعة فائقة في الارسال والاستقبال تنتظرك.

مشاركة الوسائط :

صدق أو لا تصدق أن باستطاعتك مشاركة وسائط ذات سعة تخزين تصل الى 1.5 جيجا بايت، أي بإمكانك مشاركة مقطع فيديو بحجم 1.5 GB دفعة واحدة الى أي شخص دون الحاجة الى تجزئة الفيديو الى مقاطع قصيرة كما هو الحال في تطبيقات أخرى مثل whatsapp، ولا يذكر وجود أي من تطبيقات الدردشة التي تسمح بإرسال وسائط بتلك السعة الضخمة.

ناهيك عن السرعة الغير مسبوقة في الإرسال، حيث يسمح التطبيق باستخدام سرعة الانترنت بالكامل في عمليات الإرسال بعد تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات دون الحد منها على غير المعتاد أيضاً، هذا وتستطيع تحديد عدد كبير للغاية من الصور وإرسالها معاً بنقرة واحدة فقط لا أكثر كما هو الحال على مستوى مختلف امتدادات الوسائط.

السحابة المجانية :

بمجرد تنزيل Telegram وإنشاء حسابك تحصل على سحابة تخزينية غير محدودة بسعة تخزين محددة، يمكنك تفعيل خاصية النسخ التلقائي عبر الواي فاي وبيانات الهاتف أو تعطيل أي منهم، بحيث يتم حفظ محادثاتك ومعلوماتك والوسائط الخاصة بك تلقائياً، مما يتيح لك استعادة تلك البيانات مجدداً في أي وقت عند شراء هاتف جديد على سبيل المثال.

المكالمات :

بلا أدنى شك فإن التطبيق يمتلك خيارات المحادثات أو المكالمات الصوتية والفيديو، استمتع بالتواصل مع الآخرين بعد تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات بأقصى نقاء على مستوى الصوت وأعلى وضوح على صعيد الصورة، تمتاز المكالمات هنا بعدم التقطيع والعمل بسلاسة كبيرة مع الشبكات الغير مستقرة نسبياً.

لا تقتصر المحادثات عند تحميل التليجرام على طرفي اتصال فقط، حيث من الممكن إجراء مكالمة صوتية تضم عدد كبير من الأشخاص معاً، كما هو الحال تماماً في مكالمات الفيديو،بطبيعة الحال تجد تفاصيل الوقت أو المدة واضحة على الشاشة الى جانب أيقونة تعطيل السماعة أو الميكروفون مع إمكانية إرسال الرسائل والوسائط أثناء التحدث وكذلك الخروج من التطبيق دون انقطاع المكالمة.

قنوات التليجرام :

واحدة من أهم مقومات نجاح وانتشار تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات بين رواد الإنترنت، يمكن وصف تلك القنوات بأنها عبارة عن مجموعات محادثة جماعية، لك أن تتخيل أن القناة الواحدة قادرة على استيعاب 200000 عضو في نفس الوقت، ومن هنا كان التليجرام منصة تواصل مميزة وفريدة من نوعها مع المشاهير ومنشئي المحتوى.

هناك أعداد غفيرة من مشاهير السينما والرياضة وغير ذلك مثل مشاهير اليوتيوب يملكون قنوات رسمية خاصة بهم على تليجرام بهدف التواصل المباشر مع المتابعين ومشاركة لحظاتهم اليومية معهم والخروج أمامهم في بث مباشر وما شابه ذلك.

من الرائع أن إنشاء قناة تليجرام لا يتطلب أي شروط أو دفع أموال حقيقية في المقابل، جميع المستخدمين يمكنهم إنشاء أكثر من قناة بمجرد تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات مجانا، الجدير بالذكر أن مالك القناة يستطيع التحكم في اعدادات القنوات الخاصة به وجعلها عامة أو سرية فضلاً عن إمكانية السماح للأعضاء بدعوة أصدقائهم للإنضمام.

جهات الاتصال :

يذكر أن حسابات المستخدمين على التليجرام يتم إنشاؤها عن طريق أرقام الهواتف، بمجرد إنشاء حسابك والدخول الى التطبيق تجد جهات اتصالك التي تستخدم Telegram في قائمة واحدة، مع وقت آخر ظهور لكل جهة اتصال على حدة، يتم إرسال إشعارات الى أصدقائك بإنضمامك الى تليجرام فور حصولك على حسابك الشخصي، كما يصلك أنت أيضاً إشعار عند إنضمام جهة اتصال لديك.

الملف الشخصي وأهم الإعدادات :

عند تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات يجب عليك تعبئة البيانات المطلوب منك إدخالها حتى يتم إكمال ملفك على التطبيق، مثال على ذلك كل من الاسم، الجنس، العمر، البريد الالكتروني، قم أيضاً برفع صورتك الشخصية إن أردت ذلك حتى يتمكن أصدقائك أو أقربائك من تحديد هويتك بسهولة.

تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات

الكثير من أوامر الضبط قابلة للتعديل من جانبك بمجرد تنزيل Telegram فقط انتقل الى الاعدادات وقم بتغيير ما يلزم من وجهة نظرك، لك مطلق الحرية في حظر أي شخص غير مرغوب في التواصل معه، فضلاً عن إمكانية التحكم في كافة خيارات الخصوصية وتخزين الوسائط على الهاتف وكذلك بالنسبة الى السحابة التخزينية وهلم جرا.

مميزات تحميل تطبيق تليجرام 2020 واخر الاضافات والتحديثات :-

  1. إمكانية التواصل مع 200,000 شخص معاً عبر قنوات تليجرام.
  2. جميع المزايا والامتيازات مجانية.
  3. يتمتع بأقصى درجات التشفير والخصوصية.
  4. لا يخضع الى الرقابة من أي جهة كانت.
  5. سرعة فائقة في التواصل والمشاركة.
  6. السماح بإرسال وسائط ذات سعة تخزين ضخمة.
  7. ارتفاع جودة المكالمات عن المعتاد.
  8. يحتوي على تشكيلة مميزة من الملصقات.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *