Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اوبرا ميني Opera Mini لتصفح اسرع

بالتأكيد جميع مستخدمي شبكة الإنترنت حول العالم يطمحون لتصفح إنترنت اكثر سهولة وأمان، حيث لم يصبح الإنترنت الأن مجرد تسلية أو وقت للهو فقط، بل انه الأن أصبح يشكل جزءا كبيرا من عمل بعض الأشخاص حول العالم ومصدر رزق لهم.

لذلك يبحثون دائما عن متصفح يوفر لهم إنجاز عملهم وأيضا قضاء وقت تسليتهم بسهولة وأمان وعدم اختراق للمعلومات الخاصة بعملهم، لذلك ننصح مستخدمي الشبكة العنكبوتية حول العالم بتنزيل تطبيق أوبرا ميني Opera Mini من اجل تصفح امن وسهل.

تصفح الإنترنت ببساطة وسهولة من خلال تطبيق Opera Mini

تصفح الإنترنت ببساطة وسهولة من خلال تطبيق Opera Mini

تطبيق أوبرا Opera  :

يمتلك تطبيق أوبرا Opera  وهو الإصدار الأساسي للتطبيق عدة مميزات جعلته منافس شرس أمام جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر، بل وتقدم على بعض من تلك المتصفحات في الترتيب، ويرجع ذلك إلى واجهة العمل البسيطة والسهلة التي يمتلكها، حيث يحتوي التطبيق على تصميم قوي وذكي جعلة يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم.

كما أن مطورو التطبيق دائما في سعي لتحديث لتطبيق باستمرار، حيث تم إضافة مانع الإعلانات التلقائي وهو الذي يحميك من الإعلانات المزعجة والمنبثقة فجأة أمام الشاشة، كما تم تزويد التطبيق بVPN وهو الذي يجعلك تتصفح عالم الإنترنت حول العالم بحرية تامة ودون أي قيود تفرضها عليك دولتك أينما كنت.

يدعم تطبيق أوبرا Opera جميع الأنظمة سواء القديمة أو الحديثة كما يدعم جميع هواتف الاندرويد، مؤخرا أصدرت شركة أوبرا أخر إصدارتها وهو تطبيق أوبرا ميني وهو النسخة الأخف من الإصدار الأساسي.

 تطبيق أوبرا ميني Opera Mini :

يعتبر تطبيق أوبرا ميني Opera Mini النسخة المصغر للتطبيق الأصلي، وهو نسخة تم إنشائها خصيصا للهواتف الذكية بكافة أنواعها، حيث انه يمكنك تنزيل تلك النسخة على هواتف الاندرويد والايفون، تحتوي النسخة الخفيفة على مميزات عديدة منها انه لا تستهلك بيانات كثيرة مما يحافظ على الإنترنت لديك، كما انه يحتوي على مانع الإعلانات لحمايتك من الإعلانات المنبثقة، كما يوجد VPN ليمنحك حرية الولوج إلى أي موقع على الإنترنت بحرية وبدون قيود قد تفرضها دولتك عليك.

لذلك وبفضل كل تلك المميزات قد حظي تطبيق أوبرا ميني Opera Mini بشعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت عبر الهواتف الذكية، حيث انه يمتلك العديد من المميزات الأخرى والتي سنذكرها في السطور القادمة بالتفصيل.

تصفح الإنترنت ببساطة وسهولة من خلال تطبيق Opera Mini

تصفح الإنترنت ببساطة وسهولة من خلال تطبيق Opera Mini

مميزات تطبيق أوبرا ميني Opera Mini :

  • واحدة من اهم المميزات التي يمتلكها التطبيق وهي انه يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية، وهذه ميزة تمنحه الأفضلية في العالم العربي على حساب العديد من المتصفحات الأخرى.
  • يحتوي التطبيق على ميزة الوضع الليلي والتي تحمي عينيك مساءا من شدة الضوء الخارج من شاشة الهاتف.
  • واجهة التطبيق تمتاز بالبساطة والسهولة وروعة التصميم.
  • يمتلك التطبيق متجر متكامل يوجد فيه جميع التطبيقات التي تريدها ويمكنك تنزيلها بشكل مجاني.
  • سرعة في تصفح الإنترنت حيث أن التطبيق لا يطلب إمكانيات هائلة للهاتف، حيث انه نسخة خفيفة ومصغرة للتطبيق الأصلي.

تحميل تطبيق اوبرا ميني Opera Mini

تحميل تطبيق تطبيق Opera Mini

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة