تحميل تطبيق Lockwatch للحماية القصوي لهاتفك

تحميل تطبيق Lockwatch للحماية القصوي لهاتفك

تحميل تطبيق Lockwatch للاندرويد برابط مباشر، برنامج فريد من نوعه يضمن لك تحقيق أقصى مستويات الخصوصية والأمان لهاتفك ومحتوياته، على الرغم من أهمية الخدمات التي يقدمها لكم تطبيق القفل هذا وحاجة المستخدمين إليها إلا أنه مجاني، الآن ومتاح بشكل رسمي على متجر التطبيقات جوجل بلاي بحجم صغير جدا.

تحميل تطبيق Lockwatch

الجدير بالذكر أن البرنامج غير متخصص في تأمين الهاتف من خلال وضع كلمة مرور أو نمط معين، هناك الكثير من التطبيقات متخصصة في هذا الأمر مثل App Lock، لذا كان من الضروري على الشركة المطورة أن تقدم لنا أدوات جديدة مبتكرة وأكثر فعالية وذكاء، نكشف لكم جميع التفاصيل والخبايا حول التطبيق في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق Lockwatch :-

أسباب كثيرة من شأنها أن تدفع مستخدمي الهواتف الذكية الى تثبيت هذا البرنامج على هواتفهم المحمولة، نبدأ بتعريف خدمات البرنامج ومن ثم نتطرق الى ذكر البعض من تلك الأسباب، الفكرة التي يتمحور حولها باختصار شديد هي التقاط صورة للشخص الذي يحاول إلغاء قفل الهاتف، وذلك عن طريق الكاميرا الأمامية.

تحميل تطبيق Lockwatch

أو بالأحرى التقاط صورة عند إدخال كلمة مرور الهاتف بشكل خاطئ، بحيث يصبح من السهل على مالك الموبايل تحديد هوية الأشخاص الذين يحاولون الوصول الى الملفات والتطبيقات الخاصة به أثناء غيابه، ما يجعل لوك واتش مميز عن أي إصدارات تطبيق القفل الأخر.

أما عن أسباب الحاجة الى استخدام هذه الخاصية فهي متعددة، على سبيل المثال عندما يتعرض هاتف مستخدم ما الى السرقة، من المؤكد أن يحاول السارق الغاء القفل عن طريق إدخال كلمات مرور عشوائي، في تلك الأثناء يتم التقاط صورة له عبر الكاميرا الأمامية.

تحميل تطبيق Lockwatch

قد يتسائل البعض عن ما هي الفائدة من التقاط الصورة بعد تحميل تطبيق Lockwatch في حال عدم وجود الهاتف أو كيف يمكن الحصول على الصورة في ظل تواجد الهاتف مع السارق، الإجابة على هذا السؤال تتمثل في أن الصور تصل الى صاحب الهاتف عن طريق البريد الالكتروني الخاص به والذي قام بإدخاله مسبقاً عند التسجيل وإنشاء الحساب.

ومن هذا المنطلق يكون من السهل جداً استعادة الهاتف المسروق بعد الذهاب الى الشرطة والجهات المعنية وعرض صورة السارق عليهم، هذا ليس كل شيء، حيث أن مزايا التطبيق لا تقتصر على الصور فقط، بل تمتد إلى ما هو أهم من ذلك بكثير.

بمجرد التقاط الصورة بعد تحميل تطبيق Lockwatch فإنه يتم تسجيل الموقع الجغرافي للجهاز أو الهاتف على الخريطة من خلال الـ Gps ومن ثم ارسال العنوان هو الآخر مع صورة السارق، وبالتالي يكون من السهل جداً الوصول الى مكان الهاتف بسرعة ودقة فائقة.

حالات أخرى قد تحتاج فيها الى التطبيق، مثل الرغبة في معرفة الأشخاص الذين يحاولون إلغاء قفل الهاتف للإطلاع على ملفاتك الشخصية وانتهاك خصوصيتك، الأسباب والدوافع كثيرة، ولكل مستخدم دافع خاص به.

الجدير بالذكر أن عملية التقاط صورة السارق تتم بخفاء تام دون إصدار أي صوت، مما لا يجعله يلاحظ ذلك حتى لا يقوم بالتخلص من الهاتف أو شيء من هذا القبيل، ميزة أخرى متوفرة في النسخة المدفوعة وهي استخدام الميكروفون في إنشاء تسجيل صوتي طوله 20 ثانية عند كتابة كلمة السر بشكل خاطئ.

مميزات تحميل تطبيق Lockwatch :-

  1. يساعد بشكل كبير على استعادة الهاتف حال تعرضه للسرقة.
  2. التقاط صور خفية في حال محاولة أحدهم الغاء قفل الجوال.
  3. إرسال المعلومات والصور والبيانات بشكل سريع الى البريد الالكتروني.
  4. تحديد مكان الهاتف على الخريطة وإرساله الى صاحب الهاتف.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.