Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة

تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة بالاسابيع و بالاشهر للاندرويد مجانا، برنامج حساب موعد الولادة الدقيق متاح الآن على متجر التطبيقات جوجل بلاي بحجم صغير جداً وامكانيات مبهرة في هذا المجال، اغتنمي الفرصة واحصلي على معلومات قيمة كفيلة بأن تغنيك تماماً عن زيارة الأطباء والعيادات المتخصصة.

تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة

تعتبر العناية المستمرة أثناء الحمل من الأمور الضرورية للغاية والتي لابد منها، لذا كان من الضروري توفير تطبيق متكامل يساعدكم على متابعة حالة الطفل منذ الوهلة الأولى وحتى الولادة وكذلك بعد الوضع، فوائد لا حصر لها تنتظركم مع هذا البرنامج الشامل صاحب التقييمات الايجابية والمزايا التي تكاد لا تنتهي مهما طال الحديث حولها.

تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة :-

الحجم :

لن يقف حجم التطبيق بمثابة عائق أمام الراغبين في الحصول عليه، حيث يمتاز بانخفاض السعة التخزينية على الذاكرة، مجرد 5 ميجا بايت تفصلك عن تحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمات المجانية التي يوفرها لك.

التوافق :

من جهة أخرى لا متطلبات تشغيل مبالغ بها عكس برامج المونتاج وما شابه، جميع الهواتف الذكية تقريباً يمكنها تشغيل برنامج حساب الحمل بالأشهر أو تحديداً تلك التي تملك نظام android 4.0 والأحدث.

اللغة :

جميع الصفحات والقوائم والخيارات والمعلومات الواردة بالداخل باللغة العربية الصحيحة بدون أي أخطاء إملائية أو لغوية، وذلك نظراً الى استهداف المستخدمين العرب في المقام الأول، الأمر الذي أتاح الفرصة الى الجميع بتحقيق أقصى استفادة ممكنة بعيداً عن أي عوائق أو عقبات.

العمل بدون إنترنت :

يمكن القول أنها الميزة الأهم مقارنة مع المزايا السابق ذكرها، بمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة لن يتطلب الأمر منك الاتصال بالانترنت قبل تشغيله، ميزة رائعة تفتقر إليها معظم التطبيقات المنافسة في هذا التخصص، وبالتالي لن يستهلك البرنامج الكثير من طاقة البطارية.

أضف الى ذلك أنه من الممكن تصفح محتويات تطبيق حساب الحمل الصحيح في مناطق لا يحتوي على شبكات واي فاي، المميز هنا أن التشغيل في وضع عدم الاتصال يحررك من الإعلانات الترويجية الموجودة بالداخل والتي تظهر حسب اهتمامات كل مستخدم على حدة.

تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة :-

بكل تأكيد لا حاجة الى انشاء حساب جديد أو حتى تسجيل الدخول ما يضمن لك الخصوصية التامة، فقط عليك إدخال بعض البيانات التي تتمثل في تاريخ الحمل علاوة على موعد الدورة الشهرية وغيرها من التفاصيل، في المقابل تحصلين على كافة المعلومات التي تتطلعين الى معرفتها مثل ميعاد الولادة أو حتى مراحل نمو الجنين.

تواجه معظم النساء مشاكل كبيرة عند حساب موعد الولادة بطريقة ذاتية أي دون اللجوء الى التطبيق، في الغالب تكون الاجتهادات الشخصية غير دقيقة وتفتقر الى الدقة والصحة، لهذا غالباً ما يلجأون الى تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة صاحب الدقة الغير مسبوقة والتي تصل الى 100% في كثير من الأحيان.

بالحديث عن التقويم المستخدم بالداخل هناك نوع واحد فقط هو التاريخ الميلادي، إن أردت الاعتماد على التاريخ الهجري يمكنك استخدام برنامج تحويل التاريخ، وجب التنويه على أن التطبيق تابع الى مجلة رقيقة العربية المهتمة بكل ما يخص السيدات وبالتالي الأداء خالي تماماً من الأخطاء والقصور.

يشتمل التطبيق على عدد من الصور التوضيحية المرفقة مع كل معلومة، مما يجعل عملية الفهم والإدراك أكثر بساطة وسهولة على المستخدم، مثال ذلك ظهور شكل توضيحي للجنين في الشهر الخامس وكذلك هو الحال في الأسابيع والأشهر الأخرى.

اعراض الحمل :

الكثير من المعلومات تنتظرك بعيداً عن خدمة حساب موعد الولادة الدقيق باليوم، من المعروف أن هناك شهور معينة تشعر فيها الحامل بآلام شديدة تسمى أعراض الحمل، يمكنك الآن التأكد من أن الشعور الحالي طبيعي ومألوف بعد تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة وذلك من خلال الإطلاع على قائمة الأعراض، مثل آلام البطن وما الى ذلك.

على الجانب الآخر تقدم لكم مجلة رقيقة أفضل طرق منع الحمل المتعارف عليها والتي لا يوجد لها أضرار أو آثار جانبية والغير محرمة شرعاً، أي أن خدمات التطبيق متنوعة ومتعددة المجالات ولا تقتصر فقط على حساب الحمل الصحيح بالهجري.

صحة المعلومات :

لا داعي للقلق أو التشكيك في المعلومات الطبية التي يحتوي عليها البرنامج، حيث تم مراجعتها والتأكد من صحتها من جانب كبار الأطباء والمتخصصين في هذا التخصص، لا تحريفات أو تخمينات، جميع الأخبار والتفاصيل قد خضعت للفحص قبل أن يتم إرفاقها.

تصميم التطبيق :

يمتلك برنامج حساب موعد الولادة تصميم رائع نال إعجاب المستخدمين كافة، حيث يفتقر تماماً الى العيوب والمشاكل، يمتاز بالسرعة والسلاسة أثناء الانتقال بين الصفحات الداخلية سواء أثناء الاتصال بالانترنت أو حتى في وضع اوف لاين، العناوين ذات ألوان مميزة وأحجام كبيرة.

كما أن المعلومات التفصيلية ذات حجم جيد يجعل عملية القراءة سهلة ولا تتطلب تكبير يدوي بعد تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة 2019، تظهر أمامك على الشاشة بعض المعلومات داخل أيقونات وأشكال ذات تصميمات جذابة لن تدعك تشعر بالملل تماماً كما هو واضح في الصور التوضيحية.

المزيد من الإيجابيات والخدمات يوفرها لكم برنامج حساب موعد الولادة الدقيق مثل العد التنازلي لموعد الوضع، على سبيل المثال لا الحصر تنبيه يومي بأنه متبقي 50 يوماً على الموعد المحدد للولادة وهكذا، أضف الى ما سبق الأطعمة الصحية الموصى بها والتي تمنح طفلك الغذاء اللازم للبناء السليم، أمر إيجابي آخر يتمثل في عدم ظهور اعلانات على هيئة نوافذ منبثقة وإنما يقتصر ظهورها في جوانب الشاشة وبالتالي لن تنتقل الى روابط خارجية إلا في حال النقر على أي إعلان.

مميزات تحميل تطبيق حاسبة الحمل و موعد الولادة :-

  • العمل في وضع عدم الاتصال بالشبكة.
  • اللغة العربية هي الرئيسية.
  • عرض مراحل نمو الجنين.
  • يشتمل على صور توضيحية عالية الدقة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)