تحميل تطبيق فيمو لمشاهدة الفيديوهات وتحميلها اونلاين

تحميل تطبيق فيمو لمشاهدة الفيديوهات وتحميلها اونلاين

تحميل تطبيق فيمو اخر اصدار كامل مجانا للاندرويد وللايفون بحجم صغير، مزايا لا حصر له وخصائص فريدة من نوعها تنتظرك بمجرد تنزيل تطبيق Vimeo‏ على هاتفك الذكي، كن ضمن شعبية تزيد عن 50 مليون مستخدم من شتى دول العالم واستمتع بكافة الامتيازات بشكل مجاني دون دفع أي رسوم مقابل ذلك.

تحميل تطبيق فيمو

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يطمحون الى الحصول على برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو فيسبوك أو انستقرام وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا إن جاز التعبير، لكن قيود وسياسات تلك المنصات تمنعهم هؤلاء المستخدمين من القيام بذلك، حيث يعتبر ذلك الإجراء مرفوضاً وليس محلاً للحوار أو النقاش، نقدم لكم حل مثالي أمام هذا العائق.

تحميل تطبيق فيمو :-

يذكر أن السبب الرئيسي حول عدم السماح للمستخدمين بـ تنزيل الفيديوهات من المواقع هو حماية حقوق الملكية الخاصة بـ منشئي المحتوى وأصحاب القنوات، الأمر الذي يمنع المتابعين من مجرد حق الاحتفاظ بمقاطع الفيديو على هواتفهم لمشاهدتها لاحقاً في وضع عدم الاتصال بالانترنت دون إعادة نشرها أو مشاركتها بهدف تحقيق الربح.

ومن الأسباب أيضاً حيال ذلك هو أن الفيديوهات التي يتم تنزيلها تكون خالية من الاعلانات وبالتالي لن يعود ذلك بأي نفع على الناشرين أو المعلنين، لهذا ليس من المتوقع نهائياً السماح بتنزيل الفيديوهات بشكل رسمي على منصات مثل youtube أو facebook وبقية مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق فيمو :-

جاءت فكرة تطوير التطبيق بسبب القيود والعوائق السابق ذكرها في الفقرات السابقة، الجدير بالذكر أن هذا البرنامج لا ينطبق عليه مسمى تطبيق تحميل الفيديوهات حيث أنه هو الآخر لا يتيح تنزيل مقاطع الفيديو على الهاتف أو المعرض تحديداً على عكس Snaptube، وإنما يتيح فقط تحميل الفيديوهات بحيث يستطيع المستخدم مشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت وهذا يفي بالغرض بالنسبة الى ملايين الأشخاص.

بما يجعلهم قادرين على تنزيل أي وسائط ومعاودة مشاهدتها أثناء الجلوس في وسائل المواصلات وما شابه ذلك، ومما سبق يمكن القول أنه في حال أردت تنزيل الفيديوهات من المواقع على هاتفك فلن يكون تنزيل تطبيق Vimeo‏ هو خيارك الأمثل للقيام بذلك.

إنشاء الحساب :

لابد من امتلاك حساب شخصي بعد تحميل تطبيق فيمو لتحقيق الاستفادة الكاملة من البرنامج، باستطاعتك التسجيل بنقرة واحدة عن طريق حساب gmail أو facebook دون قضاء أي وقت في تعبئة البيانات الشخصية الخاصة بك.

فكرة التطبيق :

لا تختلف كثيراً عن يوتيوب، حسابات المستخدمين هنا تلعب دور قنوات youtube، كل مستخدم قادر على رفع مقاطع الفيديو على حسابه الشخصي، كلما ازدادت عدد الفيديوهات الموجودة لديك كلما ازدادت فرصتك في جذب المزيد من المتابعين، استقبل تسجيلات الاعجاب والتعليقات وقم بالشيء ذاته على مقاطع الآخرين إن أردت القيام بذلك.

الأقسام :

عند زيارة صفحة Explore تجد أن الفيديوهات مجزئة الى أقسام منفصلة عن بعضها البعض حسب النوع أو المجال، للتوضيح أكثر تجد فيديوهات الرياضة داخل قسم خاص، كما هو الحال مع كل من فيديوهات السفر،الموسيقى، الطبيعة، الصحة، الطبخ الحيوانات، الفن وهلم جرا.

تحميل تطبيق فيمو

الملف الشخصي :

يمكنك الإطلاع على عدد المتابعين لك وكذلك عدد الأشخاص الذين تتابعهم من خلال ملفك الشخصي، فضلاً عن حصر عدد تسجيلات الاعجاب التي قام الآخرين بوضعها على الوسائط خاصتك، هذا وتستطيع تغيير صورة الملف في أي وقت.

مميزات تحميل تطبيق فيمو :-

  1. دعم ميزة حفظ الفيديوهات ومشاهدتها أثناء عدم الاتصال بالانترنت.
  2. تقسيم المقاطع حسب النوع أو المجال.
  3. منصة عملاقة تضم أعداد هائلة من مقاطع الفيديو.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد