تحميل تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد وللايفون اخر اصدار برابط مباشر، إليكم برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا الأفضل والأكثر شعبية على الهواتف الذكية، امكانيات وخصائص مذهلة على صعيد التسجيل، جميع خدمات مسجّل المكالمات مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم، اغتنم الفرصة وقم بتخزين جميع مكالماتك سواء الواردة أو الصادرة منها.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات

تحديثات شهرية تتم على التطبيق، مع كل تحديث جديد هناك مزايا وإضافات جديدة تستحق التجربة، صدق أو لا تصدق فإن عدد تنزيلات البرنامج تجاوزت حاجز 300 مليون منذ ظهوره وحتى الآن، هو الأشهر والأكثر كفاءة في هذا التخصص بفارق كبير عن جميع المنافسين، متوافق مع هواتف أندرويد ذات اصدار 4.0 والأحدث، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات :-

على الرغم من تعدد الخدمات والاستخدامات إلا أن حجم التطبيق Automatic Call Recorder صغير للغاية، الأمر الذي يضمن لكم الحصول على عدة امتيازات احترافية دون التفريط في الكثير من سعة التخزين، ناهيك عن السلاسة والخفة في العمل على أنظمة التشغيل، حيث لا يتسبب بأي حال من الأحوال في بطء على مستوى سرعة الهاتف.

تطبيق Automatic Call Recorder لا يقوم بعرض نوافذ أو اعلانات مزعجة على الشاشة، أما عن تقييمات المستخدمين حول برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا فهي كفيلة بأن توضح لكم مدى رضا هؤلاء الأشخاص عن الأداء، كل العيوب والأخطاء التي تواجه مستخدمي تطبيقات مشابهة لن تصادفكم أثناء تجاربكم هنا، وإليكم التفاصيل.

تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder :-

من اسم البرنامج يتضح لكم أن عمليات التسجيل تتم بشكل تلقائي، دون الحاجة الى القيام بها بطريقة يدوية، حيث لا يتطلب الأمر منك الضغط على أوامر وأزرار لبدء التسجيل، فقط قم بالانتقال الى اعدادات التطبيق وتفعيل خيار التسجيل التلقائي، بطبيعة الحال لا يمكن للطرف الآخر من المكالمة اكتشاف استخدامك لهذا البرنامج في ظل عدم إصدار أي صوت عند بدء التسجيل.

في الصفحة الرئيسية داخل مسجّل المكالمات تجد جميع التسجيلات، عليك حفظ المرغوب في الاحتفاظ به منهم حتى يتم تخزينة الى ذاكرة الهاتف، أو بدلاً من ذلك قم بتفعيل الحفظ التلقائي لجميع المكالمات، في الواجهة هناك كافة التفاصيل التي من خلالها تستطيع الوصول الى تسجيل معين بسهولة تامة وبأقصى سرعة.

من تلك البيانات كل من تاريخ التسجيل علاوة على التوقيت الخاص به بالساعة والدقيقة، فضلاً عن مدة كل مكالمة على حدة وبالطبع يظهر اسم جهة الاتصال أو رقم المتصل في حال لم يكن الرقم مسجل بين جهات اتصالك، قم بزيارة الاعدادات بعد تحميل تطبيق Automatic Call Recorder وتولى ضبط الخيارات كما يحلو لك.

من أوامر الضبط المتاحة والقابلة للتغيير هي صيغة التسجيلات، قم باختيار الصيغة التي ترغب بها من بين عدة صيغ مختلفة مثل mp3 وغيرها، كما بإمكانك تشغيل تلك التسجيلات عبر التطبيق مباشرة دون اللجوء الى مشغل الصوتيات الرئيسي على الموبايل.

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder

أمامك خيار فريد من نوعه يساعدك على توفير سعة تخزينية كبيرة من ذاكرة الهاتف الخاص بك، حيث باستطاعتك حفظ تسجيلاتك على السحابة المجانية الخاصة بك على الانترنت، الأمر الذي يساعدك على تنزيل جميع مكالماتك مرة أخرى في أي وقت لاحق وفي حالات مختلفة مثل شراء هاتف جديد أو شيء من هذا القبيل.

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder  :-

  • امكانية استثناء تسجيل مكالمات بعض المتصلين.
  • يدعم خاصية حظر المكالمات الغير مرغوب بها.
  • يتيح للمستخدم حفظ مكالماته على السحابة.
  • العمل بشكل خفي وسري دون ترك أي آثار.
  • يشتمل على أكثر من 3 صيغ صوت مختلفة.
  • مجاني بجميع مزاياه.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد و الايفون

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.