تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق YouTube Vanced يوتيوب فانسد النسخة المعدلة من تطبيق اليوتيوب الأصلي بإضافة العديد من الخصائص والمميزات التي يبحث عنها مستخدمي اليوتيوب للاستمتاع بتجربة اكثر حرية ومتعة داخل التطبيق .

ويوفر النسخة المعدلة من اليوتيوب الاحدث يوتيوب فانسيد العديد من المميزات بشكل مجاني دون الحاجة الي رسوم او حتي لعمل رووت للهاتف , حيث يعطيك التطبيق المعدل كل الخصائص والمميزات الخاصة باليوتيوب الأصلي مع الخصائص الإضافية .

تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد

ما هو تطبيق YouTube Vanced والفارق بينه وبين التطبيق الأصلي ؟

تطبيق يوتيوب فانسيد هو نسخة معدلة من تطبيق اليوتيوب الأصلي لهواتف الاندرويد مع العديد من الخصائص الإضافية التي يبحث عنها المستخدم والتي تعطيه خيارات اكثر داخل التطبيق وحرية اكبر في الاستخدام للاستمتاع بتجربة افضل والتي تغنيك عن التطبيق الأصلي .

حيث يتمتع تطبيق YouTube Vanced بكل الخصائص والمميزات الموجودة في التطبيق الأصلي , والفارق بينهم هو في بعض المميزات الإضافية مثل إزالة الإعلانات المزعجة التي كانت في النسخة الاصلية والتي تزعج المستخدمين , وأيضا يوجد خاصية التكرار والتي تعمل علي إعادة التشغيل التلقائي للفيديو دون التبديل لمقطع اخر , كما يوجد خاصية تشغيل الفيديوهات في الخلفية والتي تتيح تشغيل فيديو علي اليوتيوب والانتقال الي تصفح التطبيقات الأخرى بسهولة .

كما يوجد العديد من المميزات الأخرى والاضافات التي يحتاج اليها المستخدم لتجربة افضل مع اليوتيوب , كما يوجد في التطبيقات الثيمات المختلفة التي يمكن الاختيار منها بما يناسب المستخدم , ويتمتع التطبيق بالسرعة العالية مع إمكانية تسجيل الدخول الي الحساب الخاص بك .

قد يهمك ايضا :برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

اهم المميزات الإضافية التي يقدمها تطبيق YouTube Vanced .

التطبيق يتمتع بنفس واجهة ومميزات تطبيق يوتيوب الأصلي مع العديد من المميزات الإضافية التي تعطي تجربة افضل للتطبيق والتي تجعلك تستغني عن التطبيق الأصلي لصالح تطبيق YouTube Vanced , ومن اهم المميزات الإضافية :

منع ظهور الإعلانات المزعجة :

تعد هذه الميزة من اهم الخصائص في هذا التطبيق والتي توفر كثير من الوقت اثناء الاستخدام حيث يحتوي التطبيق الأصلي علي الإعلانات الكثيرة المزعجة , ولكن مع هذا التطبيق لن تزعجك هذه الإعلانات مرة اخري .

إمكانية إعادة تشغيل الفيديو بشكل تلقائي :

تعد هذه الخاصية من المميزات الرائعة والتي تسمح بإعادة التشغيل التلقائي للفيديوهات دون التبديل لمقطع اخر مثل التطبيق الأصلي , وتكون الميزة مفيدة في حالة الاستماع الي الأغاني فيمكنك تشغيل الاغنية اكثر من مرة بشكل تلقائي .

تشغيل الفيديوهات في الخلفية :

وهذه الخاصية تعد اهم الخصائص التي يقدمها التطبيق حيث تسمح بتشغيل الفيديوهات في الخلفية واستخدام الهاتف اثناء تشغيل الفيديوهات مثل تصفح الانترنت او وسائل التواصل الاجتماعي .

إمكانية عرض الفيديو بجودة اعلي والتحكم في الجودة :

هذه الميزة تسمح للمستخدم بالتحكم في الجودة التلقائية عند التشغيل من الاعدادات , كما انها تسمح باختيار جودة اعلي من الجودة المتاحة لبعض الفيديوهات داخل التطبيق الأصلي .

الترجمة التلقائية عند كتم الصوت :

وتعد هذه الميزة من المميزات القوية التي يتمتع بها التطبيق والتي تسمح بعرض الترجمة بشكل تلقائي عند كتم الصوت لتتمكن من متابعة الاحداث داخل الفيديوهات .

كل هذه المميزات وغيرها بالإضافة الي المميزات الرئيسية في التطبيق الأصلي , والتي تسمح للمستخدم باستبدال التطبيق الأصلي لليوتيوب بتطبيق YouTube Vanced .

تحميل تطبيق YouTube Vanced لهواتف الاندرويد

كيفية تحميل وتثيبت تطبيق YouTube Vanced للاندرويد .

لتتمكن من تسجيل الدخول في تطبيق YouTube Vanced بالحساب الخاص بك عليك في البداية تحميل أداة تطبيق خدمات جوجل المعدل microg والذي يمكن تحميله من خلال الرابط التالي :

تحميل أداة تطبيق خدمات جوجل المعدل microg

وبعد تحميل وتثبيت الأداة , يمكنك تحميل تطبيق YouTube Vanced من خلال الرابط التالي :

تطبيق YouTube Vanced للاندرويد

بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بتسجيل الدخول الي حسابك بكل سهولة والاستمتاع بالتطبيق .

تحميل تطبيق YouTube Vanced لهواتف الاندرويد

اذا واجهتك مشكلة في تحميل او تثبيت التطبيق تابعنا في التعليقات في الأسفل , واذا لديك أي استفسار اترك لنا تعليق .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *