تحميل تطبيق phone clone – برنامج استنساخ الهاتف للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق phone clone للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا، شعبية جارفة يتمتع بها برنامج استنساخ الهاتف فون كلون من جانب مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي android و ios، على الرغم من أن الشركة المطورة للتطبيق هي هواوي Huawei إلا أن البرنامج يقدم خدماته الى هواتف سامسونج والبقية.

تحميل تطبيق phone clone

بلغت تحميلات برنامج phone clone حوالي 500 مليون مرة، حيث بات غني عن التعريف بالنسبة الى غالبية المستخدمين، الهدف من التطبيق هو نسخ محتويات الهاتف من جهاز الى آخر في أقل وقت ممكن، دون تجاهل أي نوع من البيانات أثناء النقل، التفاصيل والمعلومات كاملة تجدونها في الأسفل الى جانب كيفية الاستخدام، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق phone clone :-

يعمل فون كلون على هواتف أندرويد بحد أدنى اصدار 4.1، كما يمتاز بانخفاض سعة التخزين على الذاكرة، حيث يمكن الحصول عليه مقابل 11 ميجا بايت فقط، في الوقت الي تستحوذ فيه تطبيقات مشابهة على الكثير من وحدات MB، ومع ذلك يتفوق هذا الإصدار على جميع المنافسين بشهادة المستخدمين والخبراء.

 

تظهر الى الحاجة الى تلك الخدمات في عدة حالات مختلفة، على سبيل المثال عند شراء هاتف جديد، هنا يتطلب الأمر من المستخدم نقل كافة الملفات من الجوال القديم الى الجديد، حيث أن الطرق التقليدية القديمة مثل البلوتوث، SD Card لم تعد ملائمة في الوقت الراهن نظراً الى تعدد الأخطاء والعيوب في كل منهما.

تحميل تطبيق phone clone :-

واحدة من أهم مزايا نقل البيانات عن طريق برنامج فون كلون هي السرعة الفائقة في النسخ والنقل، والتي قد تصل وربما تزيد عن 100 MB/s، وبالتالي لن تستغرق العملية سوى ثوان معدودة حتى تكتمل بنجاح، كما أن نسبة الخطأ وعدم الاكتمال تكاد أن تكون منعدمة ومستحيلة.

في المقابل من الممكن أن يتطلب الأمر عدة ساعات عند النقل عبر البلوتوث أو بطاقة الذاكرة الخارجية، والتي قد تنتهي بالفشل في نهاية المطاف، الوضع مع برنامج استنساخ الهاتف phone clone مختلف تماماً عن ذي قبل، حيث لا حاجة الى تحديد الملفات بشكل يدوي، أو البحث عن الملفات داخل المجلدات.

الجدير بالذكر أنه لابد من تنزيل التطبيق على الهاتفين، الهاتف المراد النسخ منه والمرغوب في النقل إليه، الخطوة التالية هي فتح البرنامج على الجهازين في الوقت ذاته،، ومن ثم تحديد الهاتف القديم وكذلك الجديد، والموافقة على منح الأذونات اللازمة والتي تتعلق بالوصول الى الذاكرة والصور وما الى ذلك، كما لابد من تحديد نظام الهاتف القديم من بين Android و ios.

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق phone clone واتباع الخطوات السابقة يظهر أمامك رمز شريطي أو باركود كما يطلق عليه البعض، قم بالتقاط هذا الرمز عبر الكاميرا المدمجة في التطبيق، بذلك تبدأ عملية النسخ والنقل في البدء، يمكنك الإطلاع على حالة العملية عبر شريط التقدم الواضح على الشاشة، والذي يكشف عن النسبة المئوية المكتملة والوقت المتبقي.

لا تقتصر خدمات برنامج استنساخ الهاتف على نوع معين من الملفات حيث يتيح للمستخدم نسخ جميع أنواع البيانات الموجودة على الهواتف الذكية بلا استثناء، مثل الصور، الفيديوهات، التسجيلات الصوتية وملفات الصوت بوجه عام، جهات الاتصال، الرسائل، التطبيقات، المستندات بالإضافة الى حزم التثبيت وهلم جرا.

مميزات تحميل تطبيق phone clone :-

  1. يدعم نسخ مختلف أشكال الملفات.
  2. سرعة غير مسبوقة في النقل.
  3. لا يتطلب اتصال بالإنترنت أثناء الاستخدام.
  4. سهل الاستخدام وسريع الاستجابة.
  5. عرض تفاصيل دقيقة حول المدة المتبقية.
  6. متوافق مع جميع الهواتف الذكية.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *