تحميل تطبيق سينسور بوكس Sensor Box لفحص مستشعرات هواتف الاندرويد

تحميل تطبيق سينسور بوكس Sensor Box لفحص مستشعرات هواتف الاندرويد

تطبيق سينسور بوكس Sensor Box لتجربة وفحص مستشعرات الموبايل لهواتف الاندرويد , او ما يطلق عليه صندوق الحساسات والذي يتميز بتجربة فحص الهاتف ومستشعراته والتأكد من أداء المستشعرات والحساسات في الموبايل وتحديد قوة المستشعرات .

ويعد من اشهر التطبيقات في الفترة الاخيرة لفحص قوة الهاتف من خلال معرفة المستشعرات التي يدعمها الهاتف من خلال مجموعة من الأدوات للفحص.

تطبيق سينسور بوكس

تطبيق سينسور بوكس Sensor Box للكشف عن المتشعرات لهواتف الاندرويد

تطبيق فحص المستشعرات سينسور بوكس للاندرويد هو تطبيق لمعرفة التطبيقات التي تناسب الهاتف الخاص بك من خلال معرفة توافقها مع المستشعرات الموجودة علي هاتفك من خلال العديد من الأدوات المميزة والتي تعمل علي فحص المستشعرات ومعرفة قوة هذه المستشعرات .

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق كاشف سرعة الانترنت Speed test

ويتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية معرفة الاذونات الخاصة بالتطبيقات والتأكد منها مثل التطبيقات التي تحتاج الي مستشعر البوصلة والاتجاهات , والتطبيقات التي تحتاج الي اضاءة قوية يتم التأكد من حساس الإضاءة والصوت , وأيضا يتم فحص مستشعر معرفة درجة الحرارة كما يمكنك معرفة التطبيقات التي تحتاج الي المستشعرات المختلفة .

ومن خلال تطبيق Sensor Box يمكنك معرفة مميزات هاتفك ونقاط القوة الخاصة به من خلال فحص المستشعرات والاذونات التي تحتاج الي التطبيقات المختلفة وتجربتها ومعرفة الأداء الخاص بها علي الهاتف الخاص بك .

تحميل تطبيق Sensor Box لفحص مستشعرات هواتف الاندرويد

كيفية استخدام الأدوات داخل التطبيق لفحص المستشعرات

استخدام التطبيق يتم بكسل سهولة حيث ان التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة ومميزة من خلال العديد من الأدوات لفحص المستشعرات والتي تجدها بنفس اسم المستشعر تقريبا , فعند الدخول الي التطبيق تجد الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي علي أدوات فحص المستشعرات , ويوجد بعض الأدوات التي لا تكون موجودة في هاتفك ستجد عليها علامة حمراء ولا يمكن الدخول اليها حيث ان هاتفك لا يدعمها , ومن المستشعرات المتوفرة في الهاتف :

مستشعر التسارع Accelerometer :

هذا المستشعر هو الخاص بتحديد اتجاه هاتفك اثناء الاستخدام سواء من الاعلي الي الأسفل او العكس او من اليمين لليسار او العكس , ويستخدم هذا المستشعر بشكل كبير في الألعاب التي يتم التحكم فيها بامالة الموبايل مثل العاب السيارات Asphalt .

مستشعر الإضاءة Light :

وهذا المستشعر خاص بالتحكم التلقائي في اضاءة الهاتف الخاص بك لتوفير استهلاك البطارية , فمثلا عند الدخول الي مكان مظلم تقل الإضاءة بشكل تلقائي او عند التواجد تحت الشمس فتحتاج الي اضاءة عالية وهكذا .

مستشعر الجيروسكوب Gyroscope :

وهذا المستشعر هو المسؤول عن تشغيل نظارات الواقع الافتراضي VR .

مستشعر الحرارة Temperature :

هو مستشعر خاص بمعرفة درجات الحرارة داخل الغرفة او المكان المتواجد فيه وهذا المستشعر غير متواجد بكثرة في الهواتف .

مستشعر التقارب Proximity :

هو المستشعر الخاص بغلق الشاشة بشكل تلقائي اثناء المكالمات عند تقريب الهاتف من وجهك .

او عند اذنك لكي لا تضغط علي الشاشة اثناء المكالمات بشكل غير مقصود وفي بعض الأحيان يتم استبدال هذا المستشعر بالذكاء الاصطناعي ولكن المستشعر أدائه افضل بشكل واضح واقل في الأخطاء .

مستشعر الصوت Sound :

وهذا المستشعر الخاص بالتأكد من صوت الهاتف ومعرفة درجة الصوت وشدته وجودته لمعرفة هل الصوت عالي وواضح ام ان الصوت ضعيف .

ويوجد العديد من المستشعرات الأخرى في الهاتف والتي يمكنك فحص اذا كانت يدعمها الهاتف الخاص بك ام لا والتأكد من قوة هاتفك والمميزات الموجودة فيه والتطبيقات التي يدعمها والتي يمكن استخدامها في هاتفك

تحميل تطبيق Sensor Box لفحص مستشعرات هواتف الاندرويد

تحميل تطبيق سينسور بوكس Sensor Box لفحص المستشعرات لهواتف الاندرويد

تحميل لهواتف الاندرويد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *