تحميل تطبيق Hi Translate للترجمة اونلاين لـ 88 لغة مختلفة

تحميل تطبيق Hi Translate للترجمة اونلاين لـ 88 لغة مختلفة

تحميل تطبيق Hi Translate للاندرويد وللايفون مجانا، نقدم لكم تطبيق الترجمة من الانجليزية الى العربية والعكس على حد سواء، بالإضافة الى عدد كبير جداً من لغات العالم، الأمر الذي يفي باحتياجات وتطلعات جميع المستخدمين، يمكنك الآن التنازل عن جميع تطبيقات الترجمة المثبتة لديك على الهاتف والاعتماد فقط على هذا التطبيق الشامل.

تحميل تطبيق Hi Translate

تطبيق ترجمة مجاني يتميز بالبساطة وعدم التعقيد، فضلاً عن الخفة والحجم الصغير الذي يميزه عن غيره من برامج الـ ترانسليت، احصل عليه مقابل 8 ميجا بايت فقط، باستطاعتك مع هاي ترانسليت بدء علاقات جديدة مع أشخاص من مختلف دول العالم دون الأخذ في الاعتبار لغات تلك الشعوب، سرعة فائقة في الترجمة من والى أي لغة.

تحميل تطبيق Hi Translate :-

عدد مستخدمي التطبيق قد تجاوز حاجز 10 ملايين في وقت قصير نوعاً ما، الأمر الذي يؤكد لكم على مدى تميز خدمات الترجمة هنا، بكل تأكيد هناك تحديثات شهرية تتم على البرنامج بهدف التوسع والتطوير، حيث من المتوقع قريباً أن يدعم جميع لغات العالم.

لا يتطلب هاي ترانسليت إنشاء حساب من جانب المستخدم، حيث يعتبر جاهز للعمل بمجرد تثبيته أو بالأحرى بعد منحه الصلاحيات المطلوبة للعمل على أكمل وجه، الكثير من المزايا الهامة والايجابيات تجدها بانتظارك أثناء استخدام برنامج الترجمة للموبايل، نكشف لكم الأبرز والأهم منها في ما تبقى من فقرات داخل هذا الموضوع.

تحميل تطبيق Hi Translate :-

بكل تأكيد هناك عدة خيارات لإدخال النصوص المراد ترجمتها، الخيار الأول يتمثل في الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح، مع لإمكانية استخدام أسلوب النسخ واللصق داخل الحقل المخصص لذلك، على الجانب الآخر يمكنك إضافة العبارات من خلال التقاط الصور، علاوة على إمكانية التحدث عبر الميكروفون.

تحميل تطبيق Hi Translate

أما عن اللغات التي يدعمها تطبيق ترجمة هاي ترانسليت فهي حوالي 90 لغة مختلفة أبرزها العربية والانجليزية، يمكنك التعرف على باقي اللغات من القائمة،كل ما عليك القيام به هو تحديد كل من اللغة المراد الترجمة منها وإليها وكتابة النصوص وسيتم عرض النتيجة أمامك بشكل سريع للغاية.

كما بإمكانك نسخ النصوص بعد ترجمتها، كواحدة من المزايا التي تفتقر اليها بعض التطبيقات المنافسة أو المختصة في نفس هذا المجال، الجدير بالذكر أنه بعد تحميل تطبيق Hi Translate للاندرويد وللايفون يتم دمج الخدمة مع عدد كبير من برامج التواصل الاجتماعي، بحيث لا يتطلب أمر الترجمة منك الخروج من تطبيقات السوشيال ميديا والدخول الى التطبيق، ما يجعل عملية المراسلة بينك وبين الآخرين تتم بسرعة غير مسبوقة.

هذا ويدعم برنامج الترجمة أيضاً نطق الكلمات المترجمة، وبالتالي يصبح من السهل عليك معرفة طريقة النطق الصحيحة لكل كلمة على حدة، وهو ما يتطلع اليه جميع الأشخاص، من الصعب البحث عن ترجمة كلمة معينة دون الوصول الى نتيجة لها، نظراً الى القاموس الضخم المدمج هنا.

والذي يضم عشرات الآلاف من الكلمات، في كثير من الأحيان تظهر أمامك عدة معاني مختلفة لنفس الكلمة، حيث يختلف المعنى كما هو معروف حسب الجملة وحسب موضع الكلمة منها، يساعدك التطبيق على تعلم لغات جديدة خلال فترة زمنية قصيرة، هذا قليل من كثير، اكتشف عشرات الامتيازات الاضافية بنفسك.

تحميل تطبيق Hi Translate

مميزات تحميل تطبيق Hi Translate :-

  1. إدخال الكلمات باستخدام الكيبورد، الميكروفون وعبر الصور أيضاً.
  2. يدعم 88 لغة من لغات العالم، لغات جديدة قريبا!.
  3. سرعة قصوى في الترجمة مع إمكانية النسخ واللصق.
  4. عرض جميع المعاني لكل كلمة على حدة.
  5. الترجمة المباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  6. نطق العبارات للتعرف على الطريقة الصحيحة في النطق.

تحميل تطبيق Hi Translate للترجمة اونلاين :

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬706 مشتركين