تحميل لاونشر shade launcher للاندرويد

تحميل لاونشر shade launcher للاندرويد

تحميل لاونشر shade launcher للاندرويد، مشغل مميز وبسيط، يمتاز بالبساطة وعدم التعقيد، واحدة من أهم مزايا تطبيق لانشر الذي أمامكم تتمثل في الخفة، حيث لا يتسبب في استهلاك موارد الهواتف، وهو ما يناسب أصحاب الهواتف الاقتصادية أو ذات الامكانيات المتوسطة والضعيفة على حد سواء، ومع ذلك يتضمن أهم المزايا المتوفرة في هذا  النوع من التطبيقات.

تحميل لاونشر shade launcher

التطبيق متاح للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي الرسمي بحجم صغير جداً أقل من 2 MB، وهي سعة تخزين غير معتادة في ظل أن بعض المنافسين يستحوذون على الكثير والكثير من ذاكرة الهاتف، لديك كل الصلاحيات والامتيازات التي طالما كنت تبحث عنها، هذا قليل من كثير.

تحميل لاونشر shade launcher :-

الكثير من الصعوبات والمشاكل تواجه مستخدمي الأندرويد عند تثبيت لانشر مجاني على الهواتف خاصتهم، أحد أهم المشاكل تتجسد في إنخفاض سرعة وكفاءة النظام واستغراق وقت طويل من أجل تنفيذ الأوامر، الأمر الذي يدفع هؤلاء الى التخلص فوراً من هذه المشكلة عن طريق حذف هذا النوع من البرامج.

تحميل لاونشر shade launcher

الأمر الذي يترتب عليه التنازل عن مجموعة كبيرة من الامتيازات والخصائص المميزة التي يشتمل عليها برنامج اللانشر، والتي تضيف مظهراً مميزاً الى الشاشة الرئيسية، الآن بات الوضع أفضل من أي وقت مضى مع هذا المشغل الاحترافي القائم على أساس الخفة والسلاسة، والذي لن يتسبب في أي من المشكلات السابق ذكرها.

تحميل لاونشر shade launcher :-

الكثير من الأشخاص يجهلون الدور الذي تلعبه تطبيقات اللانشر، أو بصيغة أخرى ليسوا على دراية بوظائف واستخدامات هذا التطبيق، هناك تغيرات كبيرة ورائعة تطرأ على الهواتف الذكية التي يتم تثبيت لانشر عليها، تظهر تلك التغيرات بوضوح على الشاشة الرئيسية، على سبيل المثال لا الحصر فإن جميع الأيقونات يتغير شكلها عما كانت عليه سابقاً.

تحميل لاونشر shade launcher

الحديث هنا لا يتقصر على أشكال التطبيقات المحملة من المتجر فقط، وإنما يمتد الى أبعد من ذلك، لكي تشمل كل من أيقونة البطارية، الوقت والتاريخ وغيرهم الكثير، تجد أمامك عدة خيارات مختلفة على صعيد أشكال وأحجام الأيقونات، قم بالإطلاع عليها واختر ما تراه الأفضل من وجهة نظرك.

على الجانب الآخر مزيد من الخصائص والامتيازات بانتظارك بمجرد تحميل لاونشر shade launcher للاندرويد، مثال على ذلك تأثيرات الانتقال بين صفحات الواجهة أو الرئيسية، أكثر من 10 تأثيرات مختلفة بمظاهر مميزة قادرة على إضافة مزيد من الرضا والاحترافية حول مظهر هاتفك.

كل تأثير انتقال له اسم خاص، مثل الصحيفة، المكعب وغيرهم، هذا ويتيح لك المشغل أيضاً تغيير عدد صفوف وأعمدة التطبيقات، يمكنك زيادة أو تقليل هذا العدد على حساب حجم الأيقونات، كما أنه بات من الممكن إخفاء بعض تطبيقاتك ومنحها أقصى مستويات السرية والخصوصية عن طريق تأمينها بكلمة مرور وجعلها بعيدة عن أنظار الآخرين.

كما بإمكانك تقسيم تطبيقاتك الى عدة أقسام مختلفة بما يجعل عملية الوصول إليها أسهل من أي وقت مضى، مثال ذلك وضع برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي مع بعضها البعض داخل قسم معين، وكذلك بالنسبة لتطبيقات التصفح، التصوير وتعديل الصور والألعاب أيضاً، أخيراً وليس أخراً توجد مكتبة ضخمة تضم آلاف الخلفيات الرائعة بجودة HD يمكنك تنزيل أي منها وتعيينها خلفية للشاشة، مازالت هناك الكثير من المفاجآت بانتظارك أثناء الاستخدام.

مميزات تحميل لاونشر shade launcher للاندرويد :-

  • عدم التأثير بالسلب على سرعة الهاتف.
  • تعدد التأثيرات والخيارات المتاحة لكل خاصية.
  • سهولة الاستخدام من جانب المبتدئين.
  • يحتوي على كمية ضخمة من الخلفيات.
  • يضم تشكيلة متنوعة من أشكال الأيقونات.

تحميل لاونشر shade launcher للاندرويد

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.