تحميل سناب بلس الوردي للايفون

تحميل سناب بلس الوردي للايفون بدون جلبريك برابط مباشر، الآن بإمكانك الاستمتاع بامتيازات خاصة جداً عند استخدام snapchat plus pink أو سناب شات بلس الزهري كما يطلق عليه البعض، بعيداً عن شروط وسياسات وقيود التطبيق الرسمي، جميع الخصائص والامتيازات التي يقدمها لكم هذا التطبيق نكشفها لكم في هذا المقال.

تحميل سناب بلس الوردي للايفون

بطبيعة الحال لا يوجد هذا الاصدار المعدل على متجر التطبيقات الرسمي للهواتف الذكية مثل الايفون والايباد والأجهزة التي تعمل بنظام ios آب ستور app store نظراً الى انتهاك الكثير من الشروط، حاله حال جميع التطبيقات الغير رسمية مثل واتس اب بلس، انستقرام plus وما شابه ذلك، لكن باستطاعتك تحميل نسختك المجانية من الرابط الموجود بالأسفل.

تحميل سناب بلس الوردي للايفون :-

تزداد أعداد مستخدمي هذا التطبيق الذي يعتبر أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بشعبية تجاوزت 100 مليون مستخدم حول العالم، بالتأكيد الحديث هنا يتمحور حول الإصدار الأصلي من SnapChat الرسمي، حيث أحدث ضجة كبيرة في عالم برامج السوشيال ميديا والمراسلة.

جاء بالكثير من الأفكار الجديدة والخصائص المبتكرة في التواصل التي كانت هي صاحبة الفضل في بناء تلك القاعدة الجماهيرية العريضة خلال فترة زمنية قصيرة، لكن هناك العديد من السلبيات والخصائص التي لم تنال إعجاب أعداد لا يستهان بها من رواد تطبيقات الدردشة والتواصل نكشفها لكم في الفقرة التالية، تابعوا القراءة.

تحميل سناب بلس الوردي للايفون :-

واحدة من أهم القيود التي لم يرضى عنها أصحاب التجارب مع هذا التطبيق هي عدم إمكانية نشر الصور والوسائط من الاستوديو أو المعرض، حيث يعتمد البرنامج على إنشاء تلك الصور والفيديوهات عبر كاميرا التطبيق دون اللجوء الى تطبيقات مساعدة، أو بمعنى آخر تم تطوير SnapChat لكي يكون مستقل وقائم بحد ذاته.

أضف الى ما سبق عدم السماح للمستخدمين بتنزيل الملفات الخاصة بالآخرين بأي طريقة كانت، لك أن تتخيل أنه في حال التقاط لقطة الشاشة لقصة صديق فإن البرنامج يقوم بإرسال رسالة تنبيهية للطرف الآخر (ناشر اللستوري) كما هو الحال مع برامج تصوير الشاشة، وكذلك بالمثل عند أخذ سكرين شوت للمحادثات بينك وبين الآخرين، ومن هنا كان يلزم تحميل سناب بلس الوردي للايفون للتخلص من تلك العقبات.

snapchat plus pink :-

صلاحيات عديدة وامتيازات خاصة يمنحها سناب شات بلس للايفون الى مستخدميه، بما يتيح لهم الحصول على تجربة أفضل وأكثر حرية، الجدير بالذكر هنا أنه تم تطوير الكثير من الاصدارات المشابهة والتي تقدم نفس الخدمات تقريباً، لكنها لم تظل متاحة لفترة طويلة وسرعان ما فقدت شعبيتها.

السبب في عدم نجاح تلك التطبيقات باختصار شديد هو اكتشاف ادارة السناب الحسابات التي تستخدم تلك الوسائل المحظورة أو الغير رسمية، العواقب غالباً تكون وخيمة، حيث قد تصل الى حظر الحساب بشكل نهائي، لكن الوضع هنا مختلف، استمتع بتلك الصلاحيات دون أن يتم اكتشاف الأمر من حانب أي جهة أو شخص.

تحميل سناب بلس الوردي للايفون :-

على الجانب الآخر تظل إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين من الاستوديو هي أهم الصلاحيات بالنسبة الى المستخدمين، وهي الدافع الأكبر بالنسبة لهم في استخدام سلسلة البلس، الآن وبعد طول انتظار بات من الممكن التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو عبر كاميرا الهاتف الجوال ومن ثم استيرادها من المعرض في أي وقت لاحق.

وذلك بعد إجراء التعديلات اللازمة عليها عبر تطبيقات الفوتوشوب وبرامج التعديل على الصور والكتابة عليها وإضافة الفلاتر والتأثيرات المرئية والصوتية والملصقات وما الى ذلك، بدلا من الاكتفاء بالتعديلات البسيطة والمحدودة التي يشتمل عليها محرر الوسائط الافتراضي داخل سناب شات.

من جهة أخرى أصبح متاح حفظ سنابات الآخرين دون درايتهم بذلك، يتيح لك snapchat plus pink ذلك سواء كانت القصة عبارة عن صورة أو مقطع فيديو لن تواجه أي عوائق في الحفظ على الذاكرة الداخلية أو الخارجية SD Card memory بعد تحميل سناب بلس الوردي للايفون بدون جلبريك.

أثناء تشغيل أو عرض القصة تجد خيار حفظ أو save بمجرد الضغط عليه تبدأ عملية التحميل، ومن ثم تظهر تلك الوسائط تلقائياً في الاستوديو وبالطبع يمكنك إعادة نشرها مرة أخرى، هذا قليل من كثير بات بين يديك.

لم ينتهي الأمر عند ما سبق ذكره من خصائص جديدة وصلاحيات رائعة، بإمكانك أيضاً التقاط صور للشاشة ScreenShot للمحادثات الشخصية بينك وبين المتابعين والأصدقاء، كن على ثقة تامة بعدم وصول اشعارات وتنبيهات لهم تفيد بقيامك بهذا التصرف، المزيد من المهام والايجابيات الأخرى تنتظرك مثل زيادة عدد المشاهدين الوهميين على القصص الخاصة بك، اكتشف ما هو أكثر بنفسك، يرجى حذف التطبيق الرسمي قبل تثبيت هذه النسخة.

مميزات تحميل سناب بلس الوردي للايفون :-

  1. مشاركة مقاطع الفيديو والصور من الاستديو.
  2. نفس تصميم التطبيق الرسمي.
  3. تحديثات دورية تتم من الداخل.
  4. آمن على حسابات المستخدمين.
  5. خيار حفظ سنابات الأصدقاء.
  6. زيادة عدد المشاهدات بشكل وهمي.
  7. العمل بخفاء وسرية تامة دون لفت انتباه المطورين.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

التعليقات