خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص

خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص

خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص واحدة من أهم خدمات النقل والمواصلات التي ظهرت في مصر خلال الآونة الأخيرة، نكشف لكم كل التفاصيل والمعلومات حول تلك الخدمة في هذا المقال، كما نسدل الستار عن جميع خطوط اوبر باص والتي مازالت تقتصر حتى الآن على القاهرة الكبرى، لكن من المتوقع في السنوات القليلة القادمة أن تمتد خطوط uber bus الى مزيد من المحافظات.

خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص

كما هو معروف أن شركة أوبر قامت مؤخراً بالاستحواذ على شركة كريم وضمها إليها حيث لم يصبح لها منافس حالي في مصر، وبالتالي هي المسيطرة على هذا المجال، بطبيعة الحال تسعى الى تحقيق أعلى معدلات الرضا من جانب عملائها، في الفقرات التالية نوضح لكم كل ما يخص الخدمة.

خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص :-

بدون أدنى شك لابد من تحميل تطبيق Uber Bus المجاني من الرابط بالأسفل حتى تستطيع الاستفادة من هذه الخدمة، الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقتصر دوره على خدمة النقل العامة بعيداً عن التطبيق الأساسي، يتطلب الأمر منك إنشاء حساب شخصي من خلال إدخال اسمك ورقم الهاتف الخاص بك وتأكيد الحساب من خلال كود يصلك عبر رسالة نصية.

يتم منح العملاء تخفيضات على الرحلات الخاصة بهم عند دعوة أصدقائهم وأقاربهم الى استخدام أوبر باص أو بالأحرى عند تلبية هؤلاء للدعوات واستخدام الخدمة بالفعل، أما عن خطوط اوبر باص المتاحة حالياً فمنها كل من مصر الجديدة الى جانب مدينة نصر بالإضافة إلى التجمع الخامس والمعادي وكذلك المهندسين فضلاً عن الدقي أو التحرير وأيضاً الهرم ومدينة ٦ أكتوبر.

لاستخدام خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص عليك تنزيل التطبيق وتثبيته وإنشاء حسابك الشخصي مع ضرورة السماح بالإطلاع على موقعك الجغرافي ومن ثم اتباع ما يلي، الدخول الى البرنامج وتحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها، أما عن نقطة تواجدك الحالية فيتم تحديدها بشكل تلقائي عن طريق الـ gps.

خدمة اتوبيس اوبر

بشكل تلقائي يقوم الذكاء الاصطناعي بتحديد أقرب خط سير الى وجهتك من بين خطوط uber bus العديدة، وعلى هذا الأساس يتم ترشيح المركبة المناسبة لك، الخطوة التالية الواجب عليك اتباعها هي الذهاب الى محطة الركوب التي تم تحديدها لك داخل التطبيق.

لا داعي للقلق من عدم قدرتك على تحديد مكان المحطة، حيث أن خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص توفر لك خريطة كاملة موضح بها الاتجاهات الواجب عليك السير فيها بداية من نقطة تواجدك وحتى الوقوف في المحطة، خلال مشوارك متجهاً الى محطة الركوب يمكنك الإطلاع على تفاصيل وبيانات هامة مثل صورة السائق وكذلك صورة الحافلة الى جانب الوقت التقريبي أو المتوقع لوصول الباص الى المحطة ومدة الرحلة أيضاً.

عند بلوغ محطة الوصول يستمر التطبيق في عرض الاتجاهات الواجب عليك السير فيها من أجل الوصول الى وجهتك النهائية بالتحديد، وجب التنويه على تعدد طرق الدفع المتاحة هنا والتي تبدأ من الدفع باستخدام بطاقة الائتمان وتستمر الى بطاقات الخصم وتنتهي عند الدفع نقداً أو كاش إن جاز التعبير، في النهاية لك مطلق الحرية في تقييم الرحلة والسائق والمركبة، احرص على أن يكون التقييم واقعي للحصول على تجربة أفضل في المرات المقبلة.

مميزات خدمة اتوبيس اوبر من خلال تطبيق اوبر بص :-

  • جميع الحافلات بحالة مثالية وتحتوي على مبردات هواء.
  • إمكانية الإطلاع على صور الحافلة والسائق قبل وصولهم إليك.
  • تعدد طرق الدفع بما يناسب جميع العملاء.

تحميل تطبيق خدمة اتوبيس اوبر

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين