Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر للاندرويد مجانا

تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر للاندرويد apk مجانا برابط مباشر، أحد أهم التطبيقات المجانية بالنسبة الى رواد الانترنت في السنوات الأخيرة، تطبيق مجاني يدعم عدد كبير جداً من اللغات مثل الانجليزية، العربية، الفرنسية وغيرهم الكثير، فكرة Snaptube الرئيسية هي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، تجاوز كل القيود واستمتع بالحرية التامة في التصفح والتحميل.

تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر

غالبية بل ربما جميع تقييمات المستخدمين عن جودة الخدمات والأداء كانت ايجابية، لا عيوب أو مشاكل يمكنها مصادفتك أثناء الاستخدام، يحظى Snap Tube باهتمام بالغ من جانب الشركة المطورة، حيث يستقبل تحديثات شهرية منتظمة بهدف التطوير وإضافة المزيد من الخصائص والمزايا، نترك شرح كامل وتفصيلي عن تلك الخدمات في الفقرات التالية.

تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر :-

يمكن القول أن ظهور التطبيق جاء بعد نداءات ومطالبات لا حصر لها من جانب رواد السوشيال ميديا، طالما كان المستخدم بحاجة الى تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لكن الأمور لا تسير بتلك البساطة، حيث أن سياسات وشروط مواقع التواصل الاجتماعي تمنع تنزيل الفيديوهات حفاظاً على حقوق الملكية والتأليف والنشر وما الى ذلك.

تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر

بدأت مسيرة سناب تيوب مع موقع Youtube فقط، ومن ثم اتسعت الخدمات لكي يتيح الى الأشخاص تنزيل الفيديو من مختلف المواقع الشهيرة مثل فيس بوك، تويتر، انستقرام، سناب شات وهلم جرا، الأمر الذي ساعد البرنامج على الانتشار وبناء قاعدة جماهيرية عريضة خلال فترة زمنية قصيرة.

طريقة تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر :-

الكثير من الأشخاص في حيرة من أمرهم عن كيفية تحميل snaptube نظراً الى أنه غير متاح على متجر التطبيقات جوجل بلاي google play الرسمي، السبب في ذلك يتمثل في أن شركة جوجل لا تسمح بمثل هذا النوع من البرامج بالبقاء على السوق الخاص بها نظراً الى التعارض بين سياسات المتجر وبين خدمات واستخدامات التطبيق.

تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر

لهذا تم إنشاء موقع ويب خاص بالبرنامج، يمكن للجميع الحصول على النسخة الرسمية من خلاله أو عن طريق الرابط الموجود بالأسفل، إنضم الى أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم وقم بتنزيل كل الوسائط التي طالما كنت تتطلع الى تحميلها على الهاتف الجوال الخاص بك.

تنزيل سناب تيوب القديم :-

الجدير بالذكر أن العديد من الشركات المطورة لمثل هذا النوع من التطبيقات حاولت التنافس مع Snap tube من خلال تقديم تطبيق بنفس الخدمات والاستخدامات، لا تظل فترة بقاء تلك البرامج طويلاً قبل أن يتم حظرها بشكل نهائي عن المستخدمين من قبل أجهزة الرقابة.

الوضع هنا مختلف تماماً، سناب تيوب غير قابل للحجب والحظر في أي دولة من دول العالم، ما يؤكد لكم ذلك هي الفترة الكبيرة التي قضاها منذ أن تم طرحه وحتى وقتنا هذا، هذه كانت بعض المعلومات العامة حول البرنامج، تابعوا قراءة أهم الخصائص والتفاصيل.

الامان والخصوصية فى سناب تيوب الاحمر :-

كن على يقين بأن حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Youtube وغيرهم تحظى بأقصى مستويات الأمان أثناء استخدامك snaptube الأحمر، كل ما عليك القيام به من أجل تصفح تلك المواقع هو تسجيل الدخول الى كل منهم على حدة بنفس المعلومات الشخصية مثل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور.

بطبيعة الحال فإن تسجيل الدخول يكون لمرة واحدة فقط، أما عن كيفية التحديث الى آخر اصدار، عندما يتم طرح نسخة جديدة من البرنامج يتم إرسال إشعار الى المستخدم للموافقة على إجراء التحديث، احصل على أحدث إصدار من خلال نقرة واحدة بعيداً عن الموقع الرسمي ومواقع الويب.

خصائص سناب تيوب القديم الاحمر :-

في قائمة الإعدادات أو الضبط هناك العشرات من الخيارات القابلة للتعديل والتغيير، على سبيل المثال السماح بتحميل المقاطع عبر شبكات الواي فاي فقط دون إجراء أي تنزيلات أثناء الاتصال بالانترنت عبر بيانات الهاتف، وذلك بهدف توفير تكاليف شبكات الهواتف المحمولة.

من الخيارات كذلك التحكم في طريقة التحميل، التنزيل الجماعي أو الفردي مقطع تلو الآخر، حيث يسمح لك سناب تيوب بتحميل 10 مقاطع معاً، هذا وباستطاعتك إضافة أي عدد من الفيديوهات الى قائمة الانتظار حتى يتم تحميلها بشكل تلقائي حسب الترتيب، اكتشف باقي الأوامر بنفسك عند أثناء استخدام Snap tube وقم بتغيير اللازم من وجهة نظرك.

سهولة فى الاستخدام :-

نضمن لك سهولة مفرطة في الاستخدام والتصفح بفضل التصميم البسيط الذي يتمتع به التطبيق، العديد من الصفحات والقوائم تجعل عملية التنقل أبسط ما يكون، قائمة تحتوي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة (أكثر من 20 موقع)، يظهر كل منهم بالاسم الخاص به علاوة على الأيقونة أو الشعار.

أما عن الصفحة الرئيسية فتضم عدد غير محدود من مقاطع الفيديو، يتم تحديث محتويات الواجهة باستمرار، الجدير بالذكر أن الفيديوهات التي تظهر بها تكون متماثلة مع اهتمامات المستخدم، يتم استنتاج تلك الاهتمامات من خلال المشاهدات الى جانب عمليات البحث التي يقوم بها من داخل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب.

اقسام تطبيق سناب تيوب القديم :-

يحتوي التطبيق أيضاً على عدد كبير جداً من التصنيفات، العديد من الأقسام تمنحكم تجربة مثالية، الآن أصبح من الممكن تصفح مقاطع الفيديو حسب المجال والتخصص، من الأمثلة على بعض تلك المجالات كل من الرياضة، الفن، الاقتصاد، السياسة، الطبخ، الصحة، التكنولوجيا الخ.

بمجرد اختيار أحد التخصصات السابقة تجد نفسك أمام أعداد لا حصر لها من الفيديوهات المتعلقة بنفس المجال، بالإضافة الى أشهر وأكبر القنوات على يوتيوب، يذكر أن تفاصيل المشاهدة وتسجيلات الاعجاب والتعليقات تكون مرفقة في snaptube وبالتالي لن تشعر بأي فروقات بين البرنامج وبين المواقع الأصلية التي يتم جلب واستيراد الفيديوهات منها.

تنزيل الفيديوهات في سناب تيوب  :-

هذا وتستطيع استخدام سناب تيوب في مشاهدة المقاطع اون لاين قبل البدء في تحميلها، ما يتيح لك الاطلاع على المحتوى أولاً ومن ثم اتخاذ قرار التنزيل من عدمه، من الرائع والمثير للاعجاب أن باستطاعتك اختيار دقة العرض بكل حرية بداية من أقل جودة 144p وحتى أعلى جودة ممكنة 1080p HD فضلاً عن 2K.

ميزة إضافية قد نالت اعجاب الجميع، هي خاصية تنزيل الفيديوهات بصيغة صوتية mp3، بكل تأكيد لا يوجد حد أقصى من التحميلات اليومية، يمكنك الإطلاع على حالة التقدم أثناء تنزيل الفيديوهات ومقاطع الصوت وفيها تجد كل من الوقت المتبقي بالإضافة الى النسبة المئوية.

لك مطلق الحرية في إيقاف التحميل ومعاودة الاستئناف في أي وقت لاحق دون الحاجة الى معاودة التنزيل مرة أخرى من نقطة البداية، إحدى أهم مزايا البرنامج والتي يتفوق بها عن باقي المنافسين، هذا قليل من كثير، اكتشف المزيد من الإيجابيات والخصائص الاحترافية بنفسك.

مميزات تنزيل سناب تيوب القديم الاحمر للاندرويد :-

  1. سرعة فائقة في التنقل بين الصفحات والقوائم.
  2. إمكانية إنشاء قائمة عرض.
  3. التنزيل بكامل سرعة الشبكة.
  4. دعم التحميل المتعدد.
  5. خيار استئناف التحميلات.
  6. تنزيل حتى 10 مقاطع دفعة واحدة.
  7. التحميل من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.
  8. متوفر بأشهر لغات العالم.
  9. تحديثات دورية تتم عبر التطبيق.
  10. تحميل الفيديو بصيغة mp3.
  11. تعدد القوائم والتصنيفات وسهولة الوصول الى الفيديوهات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق