تحميل تطبيق Duplicate Contacts لـ حذف جهات الاتصال المكررة

تحميل تطبيق Duplicate Contacts لـ حذف جهات الاتصال المكررة

تحميل تطبيق Duplicate Contacts للاندرويد برابط مباشر، تطبيق مميز وفريد من نوعه يقدم لكم خدمة هامة للغاية تساعدكم على توفير الوقت والجهد، نقدم لكم برنامج حذف جهات الاتصال المكررة للموبايل بحجم صغير جداً، أصبحت مهمة حذف الاسماء المكررة أسهل مما كانت عليه في السابق، قم بالتخلص منها عن طريق نقرة واحدة فقط.

تحميل تطبيق Duplicate Contacts

جميعنا بحاجة كبيرة الى هذا التطبيق، نظراً الى رغبتنا في التخلص من جهات الاتصال المكررة أو المحفوظة لأكثر من مرة على أكثر من سعة تخزينية، مثال على ذلك كل من ذاكرة الهاتف، شريحة الاتصال الاولى والثانية وغيرهم الكثير مثل جوجل، واتساب الخ، الأمر الذي يترتب عليه البحث كثيراً بين مئات الأسماء في كل مرة للعثور على جهة الاتصال المطلوب ايجادها.

تحميل تطبيق Duplicate Contacts :-

أكثر من مليون مستخدم يمثلون جماهيرية برنامج حذف الأسماء المكررة على Google play، معدل رضا كبير حول الأداء والخدمات يظهر من تقييمات أصحاب التجربة مع التطبيق، حيث وصلت تقييماتهم إلى معدل 4.6 من أصل 5 نجوم وهو معدل مرتفع جداً ويدل بوضوح عن كفاءة وفعالية ومصداقية البرنامج.

هناك العديد من اصدارات برنامج حذف جهات الاتصال المكررة على متجر جوجل بلاي لمجموعة كبيرة من المطورين والشركات، يمكن القول أن هذه النسخة التي أمامكم هي الأكثر شعبية والأفضل من واقع تجربة شخصية مع العديد من تلك التطبيقات والتي لا يخلو أي منها من العيوب على العكس تماماً هنا.

تحميل تطبيق Duplicate Contacts :-

الدير بالذكر أن برنامج حذف الاسماء المكررة متوافق مع جميع هواتف الأندرويد التي تبدأ بنظام 4.0 والأحدث، أما عن حجم التطبيق فهو صغير للغاية حيث أنه أقل من 3 ميجا بايت، وبالتالي لن تلاحظ وجوده على هاتفك، ناهيك عن الخفة والسلاسة والسرعة في تأدية المهام المسندة إليه.

لا تتطلب عملية الاستخدام الاتصال بالأنترنت، حيث يمكنك حذف الأسماء المكررة حتى حتى في وضع عدم الاتصال، الصلاحيات الواجب منحها الى البرنامج محدودة وتقتصر على السماح له بالوصول الى جهات الاتصال المحفوظة على الهاتف وشريحة الاتصال بالإضافة الى السماح بالوصول الى الوسائط والتي من الممكن أن تشتمل هي الأخرى على بعض الأسماء.

بمجرد منح هذه الصلاحيات عبر الموافقة على الأذونات يمكنك تحقيق الاستفادة الكاملة من التطبيق، حيث تنتقل تلقائياً الى الصفحة الرئيسية، وتلقائياً يتم البحث عن جهات الاتصال المكررة على مختلف بطاقات الذاكرة، لا تستغرق تلك العملية بعد تحميل تطبيق Duplicate Contacts سوى ثوان معدودة.

عند اكتمال البحث يظهر أمامك عدد الأسماء المكررة، ويمكنك التخلص منها دفعة واحدة من خلال النقر على الخيار المخصص لهذا الغرض، بطبيعة الحال فإن عملية الحذف هي الأخرى لا تستغرق سوى لحظات، الجدير بالذكر هنا أن التطبيق يقوم بالبحث في جميع المسارات التي قد تحتوي على الأرقام وذلك في خطوة واحدة.

على عكس التطبيقات الأخرى التي تقوم بعرض الأسماء المتشابهة على مستوى كل ذاكرة بمفردها، ميزة أخرى هي عمل نسخة احتياطية من الأسماء قبل الحذف، ما يتيح لك استعادة الأرقام التي تم حذفها عن طريق الخطأ، هذه كانت كل المعلومات والتفاصيل حول خدمات البرنامج، في انتظار تقييماتكم وتعليقاتكم حول تجاربكم الشخصية مع برنامج حذف جهات الاتصال المكررة.

مميزات تحميل تطبيق Duplicate Contacts للاندرويد :-

  1. اكتشاف الأرقام المكررة وحذفها من الذاكرة ومن مختلف بطاقات التخزين.
  2. عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال قبل الحذف.
  3. العمل بدون إنترنت.
  4. دقة النتائج وعرض عدد الأسماء المكررة.
  5. سرعة فائقة في عمليات البحث والحذف.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين