Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون نت

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد بدون نت مجانا، نقدم لكم عملاق تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الجوال بدون روت ديسك ديجر للتحميل المجاني برابط مباشر وحجم صغير، الآن وبعد طول انتظار أصبح من الممكن استعادة الوسائط الخاصة بك وتحديداً الصور بمختلف الصيغ، خطوات بسيطة للغاية لا تتطلب خبرات سابقة في التعامل مع هذا النوع من البرامج.

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون نت

صدق أو لا تصدق أن عدد تحميلات برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل تجاوزت 50 مليون على متجر التطبيقات جوجل بلاي فقط، جميع مستخدمي الهواتف الذكية بحاجة كبيرة الى الخدمات التي يقدمها البرنامج، نتطرق الى ذكر كافة المعلومات والتفاصيل وكيفية الاستخدام فيما تبقى من فقرات.

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger بدون نت :-

من المبهر أن سعة تخزين التطبيق أقل من 3 ميجا بايت بالرغم من الأداء المميز الذي يتمتع به بالإضافة الى أهمية الخدمة بالنسبة الى المستخدمين، يقدر حجم البرنامج تحديداً بـ 2.2 MB فقط، أما عن الهواتف التي يدعمها هي تلك التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 أو الأحدث حيث لا يتطلب إمكانيات مرتفعة من أجل تأدية المهام المسنودة إليه.

بطبيعة الحال ونظراً الى الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها DiskDigger والنجاحات الغير مسبوقة التي استطاع تحقيقها مقارنة مع المنافسين فإن المطورين مازالوا يعملون على توفير تحديثات مستمرة بهدف تحسين جودة الخدمات وإضافة خصائص جديدة، ترقبوا المزيد من الإبداع فيما هو قادم.

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت :-

أسباب لا حصر لها يمكن أن تتسبب في فقدان جميع الصور الخاصة بك من على الهاتف، مثال على ذلك الحذف عن طريق الخطأ، أو على الجانب الآخر حدوث تلف ما في الذاكرة الداخلية أو الخارجية وغيرهم الكثير، هذه الحالات كانت تصيب المستخدم بالغضب والحزن خاصة اذا كانت صور تجمع ذكريات الطفولة والدراسة وما شابه ذلك ومن غير المقبول ضياعها.

تلك الظروف والحالات لم تعد موجودة بعد الآن بفضل إمكانيات ديسك ديجر المبهرة في استرجاع الصور المحذوفه من الجوال، وجب التنويه على أن قدرات التطبيق تنحصر في الصور المحذوفة قبل الفورمات فقط، أي أنه لا يمكن استعادة تلك العناصر بعد إجراء ضبط مصنع.

برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger :-

واحدة من الخصائص أو المزايا التي يمتاز بها برنامج DiskDigger تتمثل في إمكانية العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت عكس غالبية التطبيقات المنافسة أو المتخصصة في نفس المهمة، ما يجعلك قادر على استعادة الصور مجدداً في أي وقت وأي مكان دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال لديك.

بمجرد انتهاء عملية التثبيت على الموبايل يكون جاهز تماماً للعمل دون أي خطوات إضافية مثل إنشاء الحسابات الشخصية أو عمليات تسجيل الدخول، نتطرق الى الحديث بشكل أكثر تفصيل عن كيفية الاستخدام وأهم الخصائص في الفقرات التالية، تابعوا القراءة.

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد :-

في الواجهة أو الصفحة الرئيسية تجد مجموعة من الأوامر والإرشادات، الخيار الرئيسي في برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل هو “بدء مسح الصور الأساسي”، بمجرد النقر على هذا الأمر يُطلب منك منح اذن الوصول الى الصور الوسائط والملفات الموجودة على جهازك، قم بالموافقة من أجل منح التطبيق التصريح بالعمل.

بعد السماح بالوصول تبدأ آليات العمل بالبحث التلقائي عن الصور التي سبق وأن تم حذفها من الهاتف، الجدير بالذكر أن قائمة النتائج لا تقتصر على الصور المحذوفة فحسب بل تشتمل أيضاً على الصور الموجودة حالياً على الجوال سواء على الذاكرة الداخلية أو الخارجية.

تظهر في أعلى الواجهة أيقونة التوقف، يمكنك من خلالها إيقاف عملية البحث إن أردت ذلك والاكتفاء بالنتائج التي تم التوصل إليها بعد تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت مجانا، على الجانب الآخر وعند اكتمال العملية بشكل تام تظهر نافذة منبثقة على الشاشة توضح لك اكتمال العملية بالإضافة الى عدد الصور القابلة للاسترداد.

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون نت

قم بالضغط على خيار موافق ومن ثم تولى تحديد الكل بنقرة واحدة أو تحديد عناصر معينة بشكل يدوي، بعد الانتهاء من تحديد الصور المراد استرجاعها اضغط الخيار “استعادة” الموجود في الأسفل، لن يطول انتظارك حتى تكتمل العملية بنجاح.

تجد في قائمة النتائج تفاصيل هامة تساعدك في عملية الفرز، حيث يظهر جانب كل صورة الحجم الخاص بها بالوحدات سواء kb أو mb فضلاً عن الصيغة أو الامتداد، هذا وتستطيع حذف الصور بشكل نهائي بحيث تضمن عدم استعادتها من طرف شخص آخر في أي وقت لاحق، مثال ذلك عند بيع الهاتف لشخص آخر.

مميزات تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت :-

  1. يدعم جميع صيغ الصور أثناء الاسترجاع.
  2. إمكانية تحديد حجم الصور المراد استعادتها.
  3. البحث حسب التاريخ.
  4. الاستعادة من الذاكرة الداخلية والخارجية SD Card.
  5. تحديد جميع النتائج بنقرة واحدة وتنفيذ أمر معين عليهم دفعة واحدة.
  6. الاسترجاع بنفس الدقة دون الحد من جودة الصور.
  7. إمكانية التحكم في ترتيب الصور داخل قائمة النتائج.
  8. دعم اللغة العربية.

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون نت

يمكنك تحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة DiskDigger لموبايلات الاندرويد من متجر جوجل الرسمي من الرابط التالى

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

1 تعليق