تحميل تطبيق Eyecon لمعرفةاسم المتصل

تطبيق Eyecon متخصص في مهام كشف هوية المتصلين من حول العالم، يتمتع برنامج معرفة اسم المتصل من الرقم بشعبية تزيد عن 50 مليون مستخدم، حيث يعتبر ضمن أفضل 3 برامج وأكثرها مصداقية في هذا المجال، الكثير من الامكانيات والخصائص المثيرة للاهتمام تنتظرك خلال تجربتك، بدورنا نوضح لكم جميع الامتيازات والاستخدامات في هذا المقال.

تطبيق Eyecon

أصبح مستخدمي الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة يتلقون العديد من المكالمات المزعجة والرسائل الغير مرغوب بها من جانب أشخاص مجهولين الهوية، الأمر الذي ساعد بشكل كبير على انتشار برنامج لكشف الارقام المجهولة خلال تلك الفترة الزمنية القصيرة، بالفعل النتائج والتغيرات الايجابية كانت تستحق الحصول عليه، تابعوا قراءة باقي التفاصيل.

تطبيق Eyecon :-

المنافسة مشتعلة بين برامج كشف الهوية، حيث تحاول كل شركة مطورة التفوق على البقية من خلال إضافات مزايا جديدة وتحسين جودة الخدمات وذلك عن طريق طرح تحديثات شهرية وربما أسبوعية، الأمر الذي يصب في مصلحة المستخدمين أنفسهم، لهذا من الممكن أن تظهر خصائص جديدة في القريب العاجل لم يتم الحديث عنها داخل هذا الموضوع.

احرص على تحديث برنامج Eyecon للاندرويد كلما تم طرح نسخة جديدة للاستفادة سريعاً من تلك الامتيازات، باستطاعتك تحقيق الاستفادة من أهم الخدمات دون الاشتراك في واحدة من الباقات المدفوعة التي تمنح المستخدم بعض الامتيازات الإضافية، هذا قليل من كثير حول معرفة اسم المتصل من رقمه.

خدمات تطبيق Eyecon :-

لا تقتصر خدمات البرنامج على بعض البلدان وإنما تمتد الى جميع دول العالم تقريباً باستثناء بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية، والتي من الممكن تفعيل التطبيق بها عن طريق أي برنامج vpn مجاني، وبالتالي يمكن معرفة المتصلين عبر مختلف شبكات الهواتف المحمولة.

تحميل تطبيق Eyecon لمعرفةاسم المتصل

يعتمد تطبيق كشف هوية المتصلين على مصادر موثوقة في جلب المعلومات، مثال على ذلك شركات شرائح الاتصال بالإضافة إلى الحسابات الشخصية لمستخدمي الهواتف على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر وغيرهم من تطبيقات السوشيال ميديا، ما يضمن لك الحصول على معلومات حقيقية غير مزيفة على عكس المعتاد مع الكثير من البرامج المنافسة.

قد يهمك ايضا : تطبيق نمبر بوك Number Book لمعرفة هوية المتصل

شرح التسجيل فى تطبيق Eyecon :-

كما هو معتاد مع أي برنامج لكشف الارقام فإنه لابد من التسجيل أو إنشاء حساب شخصي جديد عبر إدخال مجموعة من البيانات والمعلومات الشخصية، يمكن إنجاز تلك الخطوات في دقيقة واحدة وربما أقل من ذلك، قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك للحصول على كود التحقق ومن ثم قم بالنسخ واللصق للتفعيل.

باقي المعلومات منها الاسم، البريد الالكتروني وما شابه ذلك، هذا وتستطيع التسجيل عبر حسابك الشخصي على facebook بنقرة واحدة، لن يتطلب التطبيق منك معاودة تكرار تلك العملية لاحقاً أو حتى تسجيل الدخول في المرات المقبلة إلا في حال قمت بإعادة تثبيت البرنامج على الهاتف الجوال.

خصائص واستخدامات تطبيق Eyecon :-

بعد اكتمال الخطوات السابقة بنجاح لن يتطلب الأمر منك إتمام المزيد من أجل معرفة اسم المتصل عند استقبال مكالمات واردة من أرقام مجهولة أو بالأحرى ليست ضمن جهات اتصالك، حيث تظهر أمامك على الشاشة نافذة تشتمل على تفاصيل شاملة مثل الاسم، الدولة بالإضافة الى الصورة الشخصية للمتصل فضلاً عن اسم شبكة الهواتف المحمولة الخاصة بشريحة الاتصال.

كما يتم البحث بسرعة فائقة في حال إجراء مكالمات صادرة، سرعان ما تظهر تلك النافذة يجميع المعلومات السابق ذكرها، أما عن الشبكات التي يمكنها تشغيل برنامج كشف هوية المتصلين هي كل من شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع الى جانب الواي فاي، كما سيتم دعم الجيل الخامس فور طرحه.

تطبيق Eyecon

يضم تطبيق Eyecon للاندرويد سجل مكالمات مدمج بخلاف السجل الخاص الافتراضي للهاتف، يوضح لك الكثير من المعلومات عبر أيقونات مميزة، حيث تصبح عملية التفرقة بين المكالمات الصادرة والواردة أسهل من ذي قبل، كما يمكنك الاطلاع على مدة كل مكالمة وكذلك الإطلاع على التاريخ والتوقيت.

أضف الى ما سبق من خصائص داخل برنامج لكشف الارقام إمكانية حظر المتطفلين أو الأشخاص المزعجين الغير مرغوب في التواصل معهم سواء عن طريق المكالمات أو حتى رسائل sms، تظل لديك القدرة على إلغاء الحظر في أي وقت لاحق، مع إمكانية تفعيل خيار استلام تنبيهات لمحاولات التواصل التي يقوم بها هؤلاء.

تطبيق Eyecon

هذا وقد تم إضافة خاصية تسجيل المكالمات بشكل تلقائي، يمكنك تفعيل تلك الميزة من الاعدادات وتعيين مسار حفظ التسجيلات وصيغة الملفات الصوتية التي ترغب في اختيارها مثل mp3، أما عن صلاحيات الباقات المدفوعة مسبقاً منها معرفة من قام بمشاهدة ملفك الشخصي، إرسال المزيد من طلبات التواصل مع مستخدمين آخرين من مستخدمي برنامج كشف هوية المتصلين والكثير من المزايا الأخرى.

مميزات تحميل تطبيق Eyecon :-

  1. متاح بلغات عديدة منها اللغة العربية.
  2. سرعة عرض المعلومات.
  3. الاعتماد على مصادر موثوقة عند جلب المعلومات.
  4. تسجيل المكالمات تلقائياً.
  5. حظر الأشخاص المزعجين.
  6. إمكانية نسخ جهات الاتصال الخاصة بك.
  7. يمتاز بتصميم سهل الاستخدام.
  8. سهولة التسجيل بالإضافة الى جودة الخدمات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق