Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد برابط مباشر، برنامج مجاني تابع الى مجلة رقيقة العربية صاحب العديد من تطبيقات المرأة على متجر جوجل بلاي، الكثير من السيدات في أشد الحاجة الى تلك الخدمات الرائعة، اغتنمي الفرصة واحصلي على نسختك الكاملة من برنامج حساب الدورة الشهرية للموبايل.

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد

لم تتأخر مجلة رقيقة عن طرح التطبيق بعد نداءات كثيرة من المتابعين، لقد تم التصميم باحترافية كبيرة بحيث يلبي احتياجات الجميع، بعيداً كل البعد عن الصعوبات التي من المؤكد أنها واجهت الكثير من بينكم مع تطبيقات حاسبة الدورة الشهرية الغير منتظمة الأخرى، كل ما تودون معرفته حول برنامج period calculator تجدونه في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد :-

تعتبر تلك المهمة من المهام التي تشغل بال أعداد غفيرة من النساء، حيث يترتب عليها الكثير من الأمور الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر من الضروري البقاء على دراية بالموعد وذلك عبر حاسبة الدورة الشهرية القادمة قبل تحديد موعد الزفاف بالإضافة وما الى ذلك.

بطبيعة الحال فإن اللغة العربية مازالت هي الرئيسية كما هو المعتاد مع تطبيقات رقيقة التي تستهدف خدمة السيدات في كل أرجاء الوطن العربي، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام الجميع للاستفادة من البرنامج، لا حاجة بعد الآن الى استخدام التقويم والتفكير طويلاً وإجراء عمليات حسابية معقدة غالباً ما تكون نتائجها غير دقيقة.

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد :-

بالحديث عن بعض تفاصيل التطبيق وتحديداً الحجم، لن يكلفك سوى عدد 3 وحدات ميجا بايت أثناء التحميل ما يجعله اختيار مثالي خاصة أمام أصحاب الهواتف الذكية ذات سعة التخزين المحدودة، تم الوصول الى أفضل أداء ممكن ومن ثم توقف المطور عن طرح تحديثات إضافية.

على الجانب الآخر يمكنك تحقيق أقصى فائدة ممكنة من خدمات حاسبه الدورة الشهرية بدقه في وضع عدم الاتصال بالانترنت، من الأفضل لك عدم توصيل الهاتف بالشبكة أثناء الاستخدام بهدف تجنب ظهور بعض الإعلانات التي تظهر أثناء الاتصال، تأثير غير ملحوظ على طاقة البطارية وكذلك الحال بالنسبة الى ذاكرة الوصول العشوائي.

بالحديث عن كيفية الاستخدام، المهمة غاية في البساطة والسهولة، في الصفحة الرئيسية يتعين عليك إضافة التواريخ المطلوبة في الخانات الفارغة المخصصة لذلك، من الضروري إدخال تاريخ بداية آخر دورة شهرية باليوم والشهر والسنة كما هو واضح أمامكم في الصور، ومن ثم تحديد الفترة الزمنية التقريبية بين كل دورة والتي تليها مثال ذلك 28 أو 30 يوم.

بعد تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد وعند الانتهاء من تنفيذ ما سبق من خطوات اتبعي بالضغط على زر احسب الدورة الموجود في أسفل الصفحة، لا يستغرق الأمر سوى ثواني معدود حتى تظهر أمامك المعلومات والتواريخ التي تتطلعين الى معرفتها والتي تتمثل في كل مما يلي.

عدد الأيام المتبقية على الدورة التالية من تاريخ اليوم، ما يعني أنه مع كل يوم جديد يتم تقليص العدد، كما تجدين في الأسفل مباشرة يوم الدورة التالية باليوم والشهر والسنة حسب التقويم أو التاريخ الميلادي، بهذا يكون انتهى شرحنا التفصيلي حول برنامج حساب الدورة الشهرية للموبايل، باستطاعتك مشاركة التطبيق مع صديقاتك بأكثر من وسيلة مراسلة واحدة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة وما شابه.

مميزات تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد :-

  • حجم متواضع يعادل 3 MB تقريباً.
  • العمل بدون إنترنت.
  • متوفر باللغة العربية في كافة الخيارات.
  • مجاني وسهل الاستخدام.
  • دقة غير مسبوقة في التاريخ.
  • تحديد عدد الأيام المتبقية.
  • إظهار تاريخ الدورة القادمة بالتفصيل.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة