Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق YouTube Go النسخة الأفضل لهواتف الجوال من يوتيوب شرح التطبيق وطريقة التحميل

تطبيق YouTube Go هو تطبيق رسمي مجاني من Google مصمم لأجهزة الجوال ، لا سيما تلك التي تعمل على شبكات الجوال. إنها مفيدة بشكل خاص في المناطق التي بها شبكات الجيل الثاني أو الجيل الثالث. فهو يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل يوتيوب أكثر عرض النطاق الترددي واعية وتساعد على تجنب التخزين المؤقت أثناء التنقل.

تم تصميم هذا التطبيق لتقليل استخدام البيانات من خلال السماح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube أو دفقها. في السريع والضوء. يعني أن الهاتف لن يتعطل. إلى جانب تنزيل مقاطع الفيديو ، يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة. تم نشر التطبيق في فئة مشغلات ومحرري الفيديو وتم تطويره بواسطة Google Inc

تطبيق YouTube Go النسخة الأفضل لهواتف الجوال من يوتيوب

تطبيق YouTube Go النسخة الأفضل لهواتف الجوال من يوتيوب

العديد من المميزات لتطبيق YouTube Go:

أكبر ميزة لـ تطبيق يوتيوب جو هو أنه يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو حتى عند حفظ البيانات ، أو عندما تكون في منطقة (أو بلد) لا توفر تنزيلًا سريعًا للبيانات. حتى إذا كنت تستخدم شبكة 2G في الهند ، مثلما تذهب أمثلة Google ، فقد تم تصميم التطبيق لجعل كل شيء ممكنًا. يمكنك تعيين حد حجم (بالميغابايت) لمقاطع الفيديو التي تشاهدها ، مما يحد من عرض النطاق الترددي والبيانات التي تستهلكها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على معظم ميزات يوتيوب الحالية ، مثل مناقشات التعليقات والتوصيات.

تطبيق YouTube Go مفيد ، أينما كنت:

يوفر تطبيق يوتيوب جو بشكل أساسي ميزات مفيدة سواء كنت تستخدم البيانات بشكل متكرر أم لا. حتى إذا كنت تشاهد أحيانًا مقاطع فيديو بدون استخدام wi-fi ، وتعيش في منطقة ثقيلة على الإنترنت ، فإن حقيقة دمجها لميزات YouTube القياسية مثل التوصيات تجعل التطبيق رائعًا للاستخدام. إذا أنفقت أي بيانات على الإطلاق تشاهد مقاطع الفيديو على يوتيوب ، فيمكنك تجربة التطبيق.

حمل المزيد من التطبيقات المفيدة من على صفحتنا 

أيضًا ، سيتمكن المستخدمون من مشاركة المحتوى مع أشخاص آخرين ، ومعاينة مقاطع الفيديو قبل مشاهدتها ، وحتى اختيار مقدار زيارات الإنترنت التي تريد إنفاقها على الفيديو. إن إمكانية إتاحة مقاطع الفيديو للاستخدام في وضع عدم الاتصال هي ميزة إضافية. يجب أن يكون جميع المستخدمين الذين لديهم Android 4.1 على الأقل قادرين على استخدام التطبيق دون أي مشاكل.

تطبيق YouTube Go النسخة الأفضل لهواتف الجوال من يوتيوب

تطبيق YouTube Go النسخة الأفضل لهواتف الجوال من يوتيوب

مميزات تطبيق YouTube Go:

  1. شاهد محتوى يوتيوب الحصري
  2. قم بتنزيل محتوى يوتيوب للاستخدام في وضع عدم الاتصال
  3. خفيف على الهاتف الجوال

معلومات عن تطبيق YouTube Go:

  1. أخر تحديث: 28 يونيو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 50،000،000+
  4. النسخة الحالية:22.54
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 12+

تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go

تحميل YouTube Go

اكتب تعليق

مشاركة