Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل انستقرام بلس للاندرويد apk برابط مباشر

تحميل انستقرام بلس اخر اصدار برابط مباشر، بلا جدال يعتبر التطبيق الرسمي أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مر التاريخ، كما يمتلك جماهيرية عريضة بين برامج الدردشة، نقدم لكم النسخة الغير رسمية من مجوعة بلس الرائعة والتي تحمل اسم instagram plus 2019، يحمل هذا الاصدار حلول عملية مميزة للقيود التي تمنع مستخدمي البرنامج من الاستمتاع بحرية الاستخدام.

جدير بالذكر أن عليك قبل تنزيل انستجرام بلس حذف التطبيق الأصلي من الهاتف الجوال الخاص بك، حيث لا يعمل أي منهم في وجود الآخر على غرار واتس اب بلس، لا داعي للقلق على حسابك الشخصي في ظل تلك الأعداد الغفيرة التي تستخدم النسخة المعدلة منذ سنوات طويلة ماضية.

تحميل انستقرام بلس

سواء أردت تحميل انستقرام بلس للاندرويد أو للايفون لن تكون بحاجة الى تغيير الحساب وإنشاء آخر جديد، كل ما عليك القيام به هو إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى عن طريق البيانات خاصتك، بالرغم من انخفاض عدد قيود Instagram إلا أنه شعبية الانستا بلس باتت تقترب منه.

من الأسباب الرئيسية التي دفعت هؤلاء الأشخاص الى الاستغناء عن انسقرام وتفضيل بلس عليه عدم سماح المطورين لهم بتنزيل الصور أو حتى التحكم بها من خلال التكبير والتصغير وما الى ذلك، ناهيك عن عدم توافر إمكانية تحميل الفيديوهات الخاصة بالمتابعين، كلها عيوب إن جاز التعبير لا توجد نية لاصلاحها من جانب المطور.

تحميل انستقرام بلس للايفون :-

بمجرد الانتهاء من الدخول الى حسابك مرة أخرى تستطيع اكتشاف الفروقات التي طرأت للتو، الآن بات من الممكن للمرة الأولى فتح الصور كما لو كانت تفتح عن طريق الاستوديو، وبالتالي يمكنك تكبير أو تصغير الصورة و امالتها ناحية اليمين أو اليسار كيفما تريد.

أضف الى ذلك ظهور أيقونة جديدة لم تكن متاحة في أي وقت مضى، تتمثل في زر تنزيل الصورة، نفس الأمر على الجانب الآخر وتحديداً على صعيد الفيديوهات، يمكنك الآن تحميل الفيديو المنشور على صفحات الآخرين سواء عن طريق الدخول الى ملفاتهم الشخصية أو من الصفحة الرئيسية مباشرة، فضلاً عن قدرتك على تغيير مسار الحفظ من الذاكرة الخارجية الى الداخلية والعكس وتبديل المجلد أيضاً.

بالطبع يقوم انستجرام بلس  بتحميل الوسائط بنفس الجودة والدقة الموجودة عليها دون الحد منها، أضف الى ذلك إمكانية تنزيل مجموعة من الملفات في الوقت ذاته أو اتباع طريق ملف تلو الآخر، كل الخيارات متاحة أمامك فقط حدد ما تريد بعد الانتهاء من تحميل انستقرام بلس للاندرويد.

هذا وتستطيع تفعيل خيار تشغيل جميع اصوات مقاطع الفيديو الموجودة في الصفحة الرئيسية بشكل تلقائي بمجرد الوقوف أمام الفيديو دون الحاجة الى الضغط على أيقونة الصوت، يذكر أنه نظراً الى تعارض تلك الخيارات مع السياسات والأحكام والشروط القائم عليها البرنامج تم حظر instagram plus من متجر جوجل بلاي وكذلك بالمثل من آب ستور.

فقط يمكنك الحصول على الانستا بلس من الروابط بالأسفل، لا يفتقر بلس الى أي مزايا أو خصائص متاحة في العميل الرسمي، بل أنه يشتمل على جميعها بالإضافة الى انفراده بالمزيد، بكل تأكيد مازلت قادر على التواصل مع أصدقائك و مستخدمي الإصدار الرسمي في جميع أنحاء العالم، من الرائع أن التطبيق يعمل بخفاء سرية تامة، حيث لا يمكن لأي شخص أن يعلم بأنك تستخدم بلس.

مميزات تحميل انستقرام بلس :-

  1. تنزيل الصور والفيديوهات بنفس الدقة الأصلية.
  2. إمكانية تكبير وتصغير الصور أثناء الاستعراض.
  3. فتح أكثر من حساب شخصي في آن واحد.
  4. يحتوي جميع مزايا البرنامج الأصلي.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة