تحميل تطبيق قياس سرعة النت speedtest للموبايل

تحميل تطبيق قياس سرعة النت speedtest للموبايل

تحميل تطبيق قياس سرعة النت speedtest للهواتف الذكية أندرويد apk وآيفون ios مجانا، هو الخيار الأفضل بلا منازع وسط التطبيقات المنافسة في هذا المجال، نقدم لكم روابط تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت من المتاجر الرسمية جوجل بلاي بالإضافة الى آب ستور، قاعدة جماهيرية عملاقة يتمتع بها التطبيق بواقع نصف مليار مستخدم تقريباً.

تحميل تطبيق قياس سرعة النت speedtest للموبايل

الكثير من الأسباب تستدعي بالضرورة من المستخدمين تنزيل تطبيق قياس سرعة النت الحقيقية خصوصاً المقيمين في بعض البلدان العربية والدول النامية، أو تحديداً سكان المناطق التي تعاني من عدم استقرار في الاتصال بالانترنت، حيث يتطلب الأمر من المستخدم متابعة حالة الاتصال بصفة دورية وأجراء الاختبار على الشبكة لتحديد مدى جودة الاتصال.

تحميل تطبيق speedtest :-

لم تتوقف الشركة المطورة للتطبيق عن توفير تحديثات جديدة حتى وقتنا هذا، حيث مازالت تحرص على تحسين الخدمات التي يقدمها البرنامج وكذلك تحسين دقة البيانات المتعلقة بالسرعة الحقيقية، حيث أصبحت تلك البيانات دقيقة للغاية بفارق كبير عن أي تطبيق قياس سرعة النت الحقيقية من التطبيقات المنافسة.

تقييمات المستخدمين إيجابية وتعبر عن مستوى الرضا عن دقة وسرعة سبيد تيست، أما عن حجم البرنامج فلن يستحوذ سوى على سعة تخزينية محدودة جداً من ذاكرة الهاتف، هناك بعض الصلاحيات الواجب عليك الموافقة عليها ومنحها الى speedtest مثال على ذلك الوصول الى موقعك الجغرافي، لا داعي للقلق حيال ذلك.

تحميل تطبيق speedtest :-

بعد الانتهاء من تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت وتثبيته على هاتفك، ما عليك سوى تشغيله والموافقة على الصلاحيات المطلوبة، حيث لا يتطلب الأمر إنشاء حساب أو تسجيل دخول وما شابه ذلك، مما يجعله جاهز للاستخدام بمجرد التشغيل بعيداً عن أي خطوات معقدة أو غير مفهومة.

تحميل تطبيق قياس سرعة النت speedtest

في الواجهة أو الصفحة الرئيسية من سبيد تيست تجد أيقونة تحمل أمر ابدأ أو start وما عليك سوى النقر عليها لإعطاء أمر قياس سرعة الانترنت، الجدير بالذكر وجود بعض التفاصيل الهامة في أسفل الواجهة ومنها على سبيل المثال لا الحصر اسم مزود الخدمة أو بالأحرى اسم شركة الاتصالات الخاصة بشبكة الواي فاي خاصتك.

كل ما عليك القيام به هو الضغط على أمر ابدأ وبهذا يكون قد انتهى دورك في العملية، بشكل تلقائي يبدأ التطبيق في حساب السرعة الحالية للشبكة، الجدير بالذكر أن أمر احتساب السرعة بعد تحميل تطبيق speedtest لا يقتصر على سرعة التنزيل من الانترنت (Download) فحسب.

تحميل تطبيق قياس سرعة النت

وإنما يمتد الى احتساب سرعة الرفع الى الانترنت أيضاً والتي تعرف بـ (Upload)، لا تستغرق تلك العمليات سوى ثوان معدودة حتى تكتمل، يمكنك الإطلاع على المؤشر أثناء ارتفاعه وانخفاضه للتأكد من دقة احتساب السرعات، كما بإمكانك تقييم جودة خدمات مزود الخدمة من داخل سبيد تيست.

بعد تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت يمكنك كذلك الإطلاع على معلومات وبيانات إضافية متعلقة بشبكة الواي فاي الخاصة بك مثل البينج أو سرعة تبادل البيانات بين هاتفك وبين الراوتر، علاوة على نسبة توتر الاتصال بالإضافة الى معدل الفقدان، يتم احتساب نتائج قياس السرعة في كل مرة وتخزينها في قائمة مخصصة لهذا الغرض، الأمر الذي يساعدك على تحديد الفروقات بين فترات زمنية متقاربة أو متباعدة.

مميزات تحميل تطبيق سبيد تيست speedtest :-

  • مجاني، لا يفرض دفع أي رسوم مقابل الخدمات التي يقدمها.
  • سرعة فائقة في احتساب السرعة.
  • جقة غير مسبوقة على صعيد النتائج.
  • يحتوي على vpn مجاني وآمن.
  • سهل الاستخدام من جانب الجميع.
  • يدعم اللغة العربية ولغات أخرى عديدة.

تحميل تطبيق قياس سرعة النت speedtest للموبايل

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *