طريقة تسجيل مكالمات الماسنجر

كيفية تسجيل مكالمات الماسنجر ؟ هو سؤال مهم يطرحه مستخدمي الجوالات بشكل مستمر فهنالك بعض مستخدمي الجوالات يرغبون في تسجيل المكالمات التي يستقبلوها لأغراضهم المتنوعة والمختلفة , وسنقدم اليكم في هذا الموضوع طريقة تسجيل المكالمات من برنامج الماسنجر او تطبيقات المكالمات المشابهة .

تسجيل مكالمات الماسنجر

طريقة تسجيل مكالمات الماسنجر

يمكن تسجيل مكالمات الماسنجر عن طريق العديد من التطبيقات التي تم اطلاقها مؤخرا لتقوم بمهمة تسجيل المكالمات من خلال التطبيقات المكالمات المختلفة وسنقدم اليكم واحد من افضل هذه التطبيقات واشهرهم وهو تطبيق Game Screen Recorder  التطبيق المتميز الذي يمكنك من خلاله اضافة تطبيقات المكالمات المختلفة وابرزها تطبيق الماسنجر لتتمكن من تسجيل المكالمات التي تقوم بها من خلاله سواء كانت مكالمات صوتية فقط او مكالمات الفيديو عن طريق تسجيل الشاشة والصوت ايضا حيث يعد افضل تطبيق موجود بشكل مجاني علي المتاجر الرسمية يمكنك استخدامه لتسجيل مكالمات الماسنجر .

ما هو تطبيق Game Screen Recorder للاندرويد

هو تطبيق مميز جدا يمكنك من تسجيل الفيديو لشاشة الجوال الخاص بك ومن المميزات التي يقدمه والخدمات هو امكانية استخدامه في تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من تطبيق الماسنجر وتطبيقات المكالمات المختلفة بشكل مميز جدا حيث يتيح لمستخدميه امكانية ادخال التطبيقات التي يريد التسجيل من خلالها عن طريق الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم الموافقة علي اذن السماح للتطبيق بالتسجيل من هذه التطبيقات , وعند الدخول الي هذه التطبيقات سيظهر لك شعار التسجيل الخاص بالتطبيق الذي عند الضغط عليه سيتم تسجيل الشاشة تلقائيا بالصوت والصورة بشكل مميز .

التطبيق يقوم بالتسجيل بصورة مميزة جدا ونقيه ويمكنك التحكم في جودتها من اعدادات التطبيق واختيار الجودة المناسبة لاستخدامك كما يقوم التطبيق بتسجيل الصوت من داخل  الجوال ومن خارجه بشكل مميز والصوت يكون نقي تماما ليعد افضل خيار يمكنك استخدامه لتسجيل مكالمات الماسنجر الصوتية والفيديو وايضا استخدامه لتطبيقات المكالمات المشابهة .

تسجيل مكالمات الماسنجر

مميزات تطبيق Game Screen Recorder  للاندرويد

التطبيق المتميز في تسجيل الشاشة بالصوت والصورة والمخصص لتسجيل فيديوهات الالعاب عندما تم اطلاقه يمكن ايضا استخدامه في تسجيل المكالمات من الماسنجر او تطبيقات المكالمات المشابهة بشكل مميز كما يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات منها :

  • التطبيق مجاني علي المتجر الرسمي لجوجل ويمكنك تحميله والاستمتاع به بدون دفع مقابل مادي .
  • التطبيق يأتي بحجم خفيف مناسب لكافة الجوالات ذات المساحة العالية والمنخفضة .
  • التطبيق يمكنك من اضافة التطبيقات التي تريد تسجيلها لتظهر شعار التسجيل عند فتح هذه التطبيقات للتسجيل .
  • التطبيق يتميز بتسجيله لمكالمات الفيديو بجودة مميزة جدا ويمكنك التحكم في الجودة من اعدادات التطبيق .
  • التطبيق يقوم بتسجل الصوت من داخل الجوال ومن خارجه بشكل مميز وصوت نقي جدا .
  • التطبيق يعمل بكفاءة وسرعة ومناسب لجميع انواع الجوالات الاندرويد القوية والضعيفة بشكل مميز .

تسجيل مكالمات الماسنجر

كيفية استخدام تطبيق Game Screen Recorder في تسجيل مكالمات الماسنجر .

التطبيق لا يقوم بالتسجيل في التطبيقات الا بعد ان تقوم بإضافة هذه التطبيقات علي التطبيق والسماح للتطبيق بالتسجيل من خلا هذه التطبيقات لكي يتم التسجيل بشكل مميز جدا .

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته علي جوالك قم بفتح التطبيق في الواجهة الرئيسية والتي من خلاله يمكنك اضافة التطبيقات التي تريد تسجيل المكالمات منها ويمكنك اضافة التطبيقات من خلال  ايقونة التي تحتوي علي شعار + وباسم add app بعد اختيار هذه الايقونة ستظهر لك جميع التطبيقات الموجودة علي جوالك اختار منها التطبيق الذي تريد تسجيله وهو الماسنجر ثم اختيار تم فتظهر لك رسالة الاذن للسماح للتطبيق بالتسجيل من خلاله والموافقة .

بعد اعطاء الاذن للتطبيق بالتسجيل قم بالذهاب لتطبيق الماسنجر فتلاحظ ظهور شعار التسجيل الخاص بالتطبيق اسفل الشاشة عند الضغط عليه سيتم التسجيل مباشرة .

عند استلام مكالمات الصوت او الفيديو علي تطبيق الماسنجر قم بالضغط علي شعار التسجيل اسفل الشاشة الخاص بالتطبيق ثم قم بإتمام المكالمة وبعد الانتهاء اضغط علي نفس الشعار مرة اخري فيتم حفظ الفيديو الخاص بالمكالمة علي جوالك بكل سهولة .

تحميل تطبيق Game Screen Recorder لـ تسجيل مكالمات الماسنجر

يمكنك تحميل تطبيق Game Screen Recorder  للاندرويد من هنا .

كانت  طريقة تسجيل مكالمات الماسنجر سواء كانت صوتية او فيديو بكل سهولة للاندرويد عن طريق تطبيق Game Screen Recorder  واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اكتب تعليق