تروكولر ويب مع الشرح لمعرفة اسم المتصل اونلاين

تروكولر ويب مع الشرح لمعرفة اسم المتصل اونلاين

موقع تروكولر هو اشهر وافضل موقع لمعرفة اسم صاحب الارقام المجهولة ويوجد ايضا تطبيق خاص بالموقع لجوالات الاندرويد ويعتمد الموقع على معرفة اسم المتصل اونلاين عن طريق الانترنت من خلال قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها الموقع والتي تعد اكبر قاعدة بيانات للأرقام علي مستوي العالم , ويعمل الموقع علي اظهار كل البيانات التي يمتلكها لصاحب الرقم المجهول مثل الاسم والصورة الشخصية اذا كانت متوفرة والمكان وحسابات التواصل الاجتماعي اذا كانت متوافرة .

تروكولر ويب مع الشرح لمعرفة اسم المتصل اونلاين

ما هي فكرة عمل موقع تروكولر لـ معرفة اسم المتصل اونلاين

يعتمد موقع تروكولر في عمله علي قاعدة البيانات التي يمتلكها والتي تعد اكبر قاعدة بيانات لأرقام في العالم من خلال التسجيل في الموقع عن طريق رقم الهاتف ومن خلال البيانات المسجلة للأرقام علي الهواتف التي تستخدم الموقع والتطبيق والتي ساعدت في تجميع هذه البيانات العملاقة والتي جعلت امكانية الحصول علي اسم المتصل من خلال الموقع تصل لأكثر من 90% .

الموقع يمكنك استخدامه بكل سهولة عن طريق الاونلاين والتأكد من الاتصال بالانترنت وبعدها التسجيل في الموقع لتتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة وبشكل مباشر .

تروكولر ويب مع الشرح لمعرفة اسم المتصل اونلاين

طريقة التسجيل في واستخدام موقع تروكولر ويب .

الموقع او التطبيق الخاص بتروكولر يحتاج الي انشاء حساب فيه اولا لتتمكن من استخدامه بشكل مباشر , وقام الموقع بتوفير التسجيل في المواقع بشكل مجاني وبسيط واستخدام الموقع بشكل مجاني دون دفع رسوم او مقابل مادي :

طريقة التسجيل في الموقع :

اولا عليك الدخول في موقع تروكولر والذي يمكنك الدخول اليه من الموقع الرسمي من هنا .

بعد ذلك ستقوم باختيار انشاء حساب SIGN IN وسيقوم الموقع بتحويلك الي صفحة التسجيل ويمكنك التسجيل من خلال رقم الهاتف الخاص بك والذي ستقوم بإدخاله واختيار الدولة الخاصة بك .

سيقوم الموقع بالتأكد من الرقم عن طريق ارسال رسالة تحتوي رقم تأكيدي للرقم الذي قمت بالتسجيل به قم بالحصول عليه وادخاله في الموقع في المكان المخصص له .

بعد ذلك سيطلب الموقع منك ادخال بعض البيانات الاساسية مثل الاسم الاول واسم العائلة والبريد الالكتروني الخاص بك سواء GMAIL او غيره والصورة الشخصية اذا اردت اضافتها وبعده سيكون تم انشاء الحساب بنجاح ويمكنك استخدام التطبيق .

الموقع ايضا يمكن مستخدميه من ربط حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بحساب تروكولر للحصول علي بيانات اكثر وزيادة قاعدة البيانات الخاصة بالموقع .

طريقة استخدام موقع تروكولر لمعرفة اسم المتصل :

بعد انشاء الحساب الخاص بالموقع يوجد مربع في اعلي الصفحة قم بإدخال الرقم الذي تريد البحث عنه ومعرفة  بياناته وادخال الدولة الخاصة بالرقم وبعد ادخال الرقم قم باختيار علامة البحث والانتظار للحصول علي بيانات الرقم .

سيقوم الموقع بإظهار كل البيانات المتاحة في قاعدة البيانات التي تخص الرقم مثل الاسم والصورة الشخصية اذا كانت موجودة وحسابات التواصل الاجتماعي اذا كانت متوافرة .

تروكولر ويب مع الشرح لمعرفة اسم المتصل اونلاين

موقع تروكولر والذي يعد اكبر دليل هاتف موجود حاليا من خلال قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها يعد الخيار الاول والافضل لمعرفة اسم المتصل واصحاب الارقام المجهولة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.