Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر

موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر هذا ما نقدمه لكم مع شرح تفصيلي للخطوات الواجب عليكم اتباعها، هناك المئات من البرامج والمواقع التي تقدم نفس الخدمة ولكن معظمها لا يخلو من العيوب والمشاكل أيضاً، نكشف لكم بعض من هذه السلبيات الى جانب ايجابيات الموقع مقدم الخدمة.

بعض عمليات بحث مكثفة قمنا بها في هذا المجال كانت هذه النتيجة هي الأفضل مقارنة مع باقي النتائج التي تم الوصول إليها، الآن بات من الممكن تحديد موقع شخص عن طريق gps في مدة قياسية لا تزيد عن دقيقة واحدة فقط عن طريق موقع الويب الذي نترك لكم الرابط الخاص به في أسفل الموضوع.

موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر

من المؤكد تحقق أقصى فائدة ممكنة مع موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر مجانا بدون تسجيل، ربما أعلى من تلك التي كنت تتطلع إليها، بالطبع البعض منك لهم تجارب سابقة ومحاولات عديدة باءت بالفشل، انسى ذلك واستمتع بتجربة أفضل من أي وقت مضى.

أثناء محاولات شخصية سابق مع برنامج تحديد موقع رقم الجوال على الخريطة دائما ما كانت تظهر عوائق مزعجة، مثل ضرورة إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول في كل مرة، أو وجود حد أقصى من عدد مرات البحث اليومي، أضف الى ذلك أن تقتصر النتائج على دولة واحدة فقط وفي الغالب تكون دولة أوروبية لا عربية.

موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر :-

اسم الموقع هو”tp2location” بالرغم من أنه لا يدعم اللغة العربية إلا أن عملية التعامل معه بسيطة للغاية تفتقر الى الصعوبة والتعقيد، بدورنا نذكر لكم الخطوات الواجب اتباعها منذ الدخول الى الصفحة الرئيسية وحتى الحصول كل التفاصيل والمعلومات المرغوب جمعها عن صاحب الرقم وأبرزها الموقع الحالي.

من الجيد أنه لا يشترط من الزائر التسجيل من أجل الاستفادة من تلك الامتيازات عكس المعتاد عند تتبع رقم الجوال عن طريق الكمبيوتر بوسائل وطرق أخرى بخلاف هذه، بعد الانتقال الى الرابط تجد في واجهة الموقع ريط مخصص لإدخال رقم الهاتف المراد الاستعلام عن مكانه.

عندما تنتهي من تلك الخطوة تجد في الأسفل مباشرة خيارين مختلفين الأول U.S. / Canada والثاني international كما هو واضح أمامك في الصورة، اذا كانت شريحة الاتصال تخص شبكات الهواتف المحمولة في الولايات الأمريكية المتحدة أو كندا اضغط الخيار ناحية اليسار، أما في حال كانت تابعة الى دول أخرى اختر الزر ناحية اليمين.

وجب التنويه على ضرورة إدخال كود الدولة ملحوقاً بالرقم حتى يتمكن موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر من كشف هوية البلد، بدون ذلك يظهر الرقم بشكل غير صحيح أو بمعنى آخر يعتبر غير كامل.

ما هي إلا لحظات وتظهر أمامك تفاصيل أولية حول تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم مثل الدولة والعلم الخاص بها علاوة على اسم شبكة الهاتف المحمول التي يتبعها الرقم، اضغط الخيار map “الخريطة” الظاهر أمامك باللون الأزرق حتى تنتقل الى الخطوة الأهم، وهي معرفة موقع الموبايل بالتفصيل، يعتمد الموقع في البحث على خرائط جوجل، احرص على تفعيل gps ومنح الأذونات اللازمة حتى لا تظهر لك رسال خطأ، بهذا يكون انتهى الشرح.

مميزات موقع تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر :-

  • لا يحتاج الى التسجيل.
  • لا حد أقصى من مرات البحث.
  • يدعم جميع دول العالم.
  • معلومات دقيقة حول الدولة واسم الشبكة.
  • يمتاز بالسرعة الفائقة في عرض النتيجة.
  • يعتمد على google maps الأكثر دقة.

 

الموقع من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة