Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل

لو أردت أن تحصل على أى رقم هاتف في السابق كان الأمر لا يتطلب غير دليل الهاتف الذي كان عبارة عن كتاب قديم وثقيل الوزن . لكن الآن  أصبح الأمر أسهل بكثير لايتطلب منك غير هاتف ذكي مثبت عليه تطبيق تروكولر أحد تطبيقات كشف هوية المتصل حتى لو كان هذا الرقم غير مسجل على الهاتف .

تطبيق تروكولر

التروكولر Truecaller  تطبيق يعد من أشهر تطبيقات كشف هوية المتصل الذي تجاوز حتى الآن 150 مليون مرة تحميل على متجر جوجل بلاي وآب ستور . وهذا يرجع لسهولة استخدامه و كثرة مميزات تطبيق التروكولر  لمعرفة هوية المتصل وسهولة الاستخدام .

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller :

يُمكنك تحميل تطبيق الترو كولر لكل أنواع الهواتف (الاندرويد – الايفون ) بالاضافة إلى إمكانية استخدامه على جهاز الكمبيوتر. والتطبيق مجانى تماماً :

  • اضغط هنا للتحميل لهواتف الاندرويد
  • اضغط هنا للتحميل لهواتف الايفون

تستطيع استخدام مميزات التطبيق علي الكمبيوتر لمعرفة اسم صاحب اي رقم و من أي دولة على الخريطة وذلك بعد تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمى للتروكولر وبعد ذلك تكتب الاسم الذى تريد الكشف عن هويته . فيكشف لك البرنامج اسم الشخص ودولته وصورته إن وُجدت .

كيف تستخدم تطبيق ترو كولر Truecaller ؟

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك قم بفتح البرنامج والقيام بالتسجيل فيه وعمل حساب خاص بك  باستخدام رقم الهاتف الخاص بك فقط كما يلى :

  • اختيار البلد الخاص بك وكتابة رقم هاتفك.
  • سيجرى تطبيق التروكولر عملية للتأكد من رقم هاتفك بإرسال رسالة نصية بها كود رقمى  أو عن طريق الاتصال بك .
  • بعد ذلك  تأتى خطوة التسجيل في ترو كولر بإستخدام الإيميل الخاص بك . ويمكنك تجاوز هذه الخطوة بالتسجيل عن طريق حسابك فى جوجل أو حسابك فى فيس بوك .

بعد عملية التسجيل في برنامج التروكولر . يمكنك الآن استخدامه و بكل سهولة فى البداية ستجد واجهة البرنامج واضحة وبسيطة جداً

– يظهر لك مربع البحث في تروكولر  يمكن من خلاله كتابة الاسم أو الرقم المراد البحث عنه بين ملايين الاشخاص الذين يمكن للتروكولر البحث بينهم . حيث ان البرنامج يمتلك قاعدة كبيرة للمستخدمين حول العالم وغالبا لا يخرج أى هاتف من بينهم .

– تطبيق تروكولر تستطيع من خلاله منع أى أرقام من إزعاجك وهو يُعد بديل فى هذه النقطة لخدمة منع المعاكسات التى تكون بمقابل مادى من شركات الاتصالات . وزيادة على هذه الاضافة فإنه يجنبك استقبال أي مكالمات من أى أرقام مزعجة قام اى مستخدم أخر للبرنامج بتحديدها وعمل حظر لها .

ولكون تطبيق تروكولر Truecaller يمتلك قاعدة بيانات كبيرة تمكنه من الحظر النهائي لأي رقم يحدده عدد من المستخدمين للتطبيق فإنه بذلك يجنب باقى مستخدميه من التعرض لنفس الامر وبذلك يمنع ضرر هؤلاء المزعجين والتخلص منهم نهائيا. ويظهر لك البرنامج باللون الاحمر للأرقام المندرجة فى قائمة الحظر .

0087ff

– يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أصدقاء لك متاحين حاليا ليمكنك الاتصال بهم أم لا من خلال تطبيق التروكولر . وأيضاً تستطيع أن تعرف أخر موعد كانوا فيه متاحين . وهم كذلك يعرفون عنك هذه المعلومات وماهى الأوقات التى يمكنهم الاتصال بك .

عن الكاتب

حافظ سلام

مهندس مصري مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية .. إهتمامات خاصة بأمن المعلومات والخصوصية على الإنترنت .. أقرأ كل ما يقع تحت نظري تقريباً .. لأخذ الإلهام والأفكار في كتابة تلك الحروف التي أسميها تدوينات ومقالات ..

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة