Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تغيير باسورد راوتر Te Data بالخطوات

تغيير باسورد راوتر Te Data مهمة يتطلع إلى تنفيذها كثير من المستخدمين، في أقل من 60 ثانية تصبح قادر على تغيير باسورد الواي فاي عند اتباعك الخطوات المذكورة بالأسفل، بالطبع هناك طريقة آخرى يتحقق منها نفس الهدف ولكنها مملة وتتطلب وقت طويل كما أنها تحملك تكاليف الاتصال، تتمثل في التواصل مع فريق الدعم الفني عبر المكالمات الهاتفية المدفوعة.

أوقات طويلة من الانتظار حتى تتلقى الرد، تكلفة المكالمة ليست رمزية وهو الأمر الذي يجعلك تتجنب اللجوء إلى هذا الاختيار، في موضوعنا معكم نوضح لكم كيفية تغير باسورد الراوتر بالصور التوضيحية والخطوات الصحيحة و باستطاعتك تغيير باسورد راوتر Te Data سواء من الموبايل أو الكمبيوتر الشخصي عن طريق أحد متصفحات الويب.

كل ما تحتاج إليه هو متصفح انترنت وبالتأكيد توصيل الجهاز بالشبكة المراد غيير كلمة المرور الخاصة بها لا أكثر من ذلك، حالة واحدة فقط هي التي قد ترغمك على التواصل من أحد أعضاء الدعم الفني، وهي عندما لا تكون على دراية بمعلومات تسجيل الدخول، لن تضطر الى الاتصال بهم سوى لمرة واحدة للحصول على البيانات وعليك الاحتفاظ بها لمعاودة استخدامها في مرات مقبلة.

تغيير باسورد راوتر Te Data

كيفية تغيير باسورد الواي فاي :-

الخطوة الأولى :

قم بفتح نافذة جديدة في المتصفح ومن ثم تولى إدخال عنوان ip الخاص بك وفي الغالب يكون http://192.168.1.1 قم بالنسخ واللصق مباشرة في شريط البحث وتابع. تنتقل سريعاً الى صفحة الدخول، أمامك خانتين فارغتين اكتب في الأولى admin وكررها في المستطيل الثاني واضغط login، في حال وجود خطأ في أي من اسم المستخدم أو كلمة المرور اتصل بالشركة للحصول على المعلومات الصحيحة.

الخطوة الثانية :

بعد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها، تجد نفسك في الصفحة الرئيسية لـ تغيير باسورد راوتر Te Data والتي تشتمل على العديد من الخيارات، ما يمنا من بينهم الأمر الخاص ب،ـ تغير باسورد الواى فاى وهذا ما تجده في القائمة الجانبية بعنوان Network، بمجرد الضغط على نت ورك تظهر لك مزيد من العناوين انقر على WLAN وأخيراً Security، في الجانب الأيمن من الصفحة عدة خانات منها الفارغ ومنها الممتلئ، قم بتفريغ خانة WPA Passphrase وبعد ذلك تولى كتابة كلمة المرور الجديدة حسب اللغة التي تريد، الخطوة الأخيرة هي حفظ الاعدادات، يتم تسجيل الخروج من الشبكة تلقائياً وعليك معاودة الاتصال من خلال المعلومات الجديدة.

تغيير باسورد راوتر Te Data :-

الخطوات لا تختلف بأي حال من الأحوال عند العمل على الحاسوب أو الجوال، بلا جدال هي أسهل وأسرع بكثير من إجراء مكاملة مع الدعم الفني فضلاً عن كونها لا تتطلب منك أي مقابل مادي، جدير بالذكر أن كلمة المرور يجب أن تحتوي على 8 عناصر بحد أدنى وعلى 64 عنصر كحد أقصى.

لك الحرية الكاملة في إدخال حروف كبيرة أو صغيرة أو المزج بينهم أثناء تغير باسورد الواى فاى من الموبايل، بل أنها من الاعتبارات الهامة لزيادة قوة كلمة السر، لـ قدر إضافي من القوة والأمان احرص على أن تشتمل الكلمة السرية على أحرف علاوة على أرقام وهذا من أجل تصعيب مهمة التخمين على الآخرين أو بالأحرى من يحاولون معرفة الباسورد الخاص بالشبكه.

كيفية تغيير باسورد راوتر Te Data :-

من خلال اتباع التعليمات والإرشادات السابقة وتنفيذها بنفس المضمون يمكنك الاعتماد على نفسك في كل مرة تريد بها تغيير باسورد الواي فاي دون اللجوء الى الفيديوهات التعليمية أو ما شابه ذلك، هكذا قد انتهى موضوع حديثي معكم.

اكتب تعليق

مشاركة