طرق تجميع الصور في اطار واحد

طرق تجميع الصور في اطار واحد

كيفية تجميع الصور في اطار واحد ؟ هو احد اشهر الاسئلة المتداولة مؤخرا بشكل كبير بسبب انتشار الصور بشكل كبير وتحسين الجوالات للكاميرات الخاصة بها فتعطي صور مميزة ويبحث الجميع عن تجميع بعض الصور المميزة في صورة واحدة من اجل الذكريات والاحتفاظ بها لنتذكر في المستقبل اللحظات المميزة التي قمنا بالتقاطها وتجميعها .

طرق تجميع الصور في اطار واحد

يوجد العديد من الطرق التي تمكن المستخدمين من تجميع الصور في اطار واحد والتعديل عليها عن طريق بعض المواقع المميزة التي يمكنها من تجميع الصور علي الانترنت بكل سهولة من دون برامج وايضا يوجد تطبيقات للاندرويد والايفون وسنقدم اليكم افضل هذه المواقع المميزة وايضا افضل التطبيقات للايفون والاندرويد .

تجميع الصور في اطار واحد عن طريق الاندرويد

يوجد العديد من التطبيقات المميزة التي تقدم الي مستخدميها امكانية تجميع العديد من الصور في اطار واحد عن طريق اشكال مميزة وايضا التعديل عليها واضافة التأثيرات المميزة وسنقدم اليكم احد افضل هذه التطبيقات المميز هو تطبيق دمج صورتين او اكثر التطبيق المميز جدا والذي يعمل بدون الحاجة الي انترنت ويتيح لك التطبيق امكانية تجميع اكثر من صورة في اطار مميز ويمكنك اضافة صور من جوالك او التصوير من خلال التطبيق بشكل مميز وبسيط .

طرق دمج الصور في اطار واحد

يمكنك تحميل تطبيق دمج صورتين او اكثر للاندرويد من هنا .

تجميع الصور في اطار واحد عن طريق الايفون

احد ابرز التطبيقات للايفون التي تمكنك من تجميع الصور في اطار واحد هو برنامج دمج الصور ويوجد العديد من الاطارات المميزة داخل التطبيق والتي تتيح لك امكانية اضافة مجموعة من الصور بشكل مميز في اطار مميز ويتيح البرنامج العديد من الاطارات المميزة التي من خلالها يمكنك دمج الصور والتعديل عليها وايضا يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك من خلال التطبيق بكل سهولة .

طرق دمج الصور في اطار واحد

يمكنك تحميل برنامج دمج الصور للايفون من هنا .

تجميع الصور في اطار واحد اون لاين عن طريق المواقع

يوجد العديد من المواقع المميزة التي تتيح لمستخدميها امكانية تجميع العديد من الصور الخاصة بك في مجموعة من الاطارات المميزة ويمكنك ايضا التعديل علي هذه الصور واضافة التأثيرات بشكل مميز جدا وبكل سهولة وتتطلب هذه المواقع وجود انترنت لاستخدام المواقع وتجميع الصور وتعديلها ويوجد العديد من المواقع المتميزة جدا التي تقدم هذه الخاصية وسنعرض اليكم ابرز واهم هذه المواقع لتتمكن من استخدام الافضل والمناسب لاستخدامك :

الموقع الاول : موقع canva

موقع شهير جدا يأتي بالعديد من المهام ابرزها تجميع الصور في اطار واحد ويحتوي الموقع علي العديد من الاطارات والاشكال المميزة التي يمكنك تجميع الصور فيها بشكل مميز ويتيح ايضا الموقع امكانية التعديل علي الصور واضافة التأثيرات قبل اضافتها للاطار ويعد الموقع من افضل المواقع التي تقدم خدمات التعديل علي الصور وتجميعها .

طرق دمج الصور في اطار واحد اونلاين

يمكنك الدخول الي موقع canva من هنا .

الموقع الثاني : موقع photovisi

افضل موقع للتعديل علي الصور حاليا هو هذا الموقع المتميز جدا والذي يأتي بتصميم انيق وسهل الاستخدام وتركيب الصور ودمجها في  اطار واحد من خلاله حيث يحتوي التطبيق علي اكثر من شكل واطار عصري ومميز لتجميع الصور من خلاله كما يمكنك استخدام الموقع في التعديل علي الصور واضافة التأثيرات ويمكنك ايضا مشاركة الصور التي قمت بصناعتها عبر الموقع علي وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

طرق دمج الصور في اطار واحد

يمكنك الدخول الي موقع photovisi من هنا .

الموقع الثالث : موقع Photocollage

موقع Photocollage  هو موقع متخصص في تجميع الصور ودمجها في صورة واطار واحد ويحتوي علي الادوات المميزة التي تساعد في تجميع الصور وجعلها الافضل وتحسين جودتها وغيرها من المميزات الأخرى , الموقع يختلف عن المواقع الاخري حيث يعد الموقع متخصص في تجميع الصور فقط وليس التعديل ويحتوي علي وسائل مميزة تمكن المستخدم من الوصول الي اطارات مميزة يمكنه تجميع الصور فيه بشكل مميز جدا وبخطوات بسيطة .

طرق دمج الصور في اطار واحد

يمكنك الدخول الي موقع Photocollage من هنا .

كانت هذه افضل الطرق التي تمكنك من دمج مجموعة صور في صورة واحدة وفي اطار مميز من خلال جوالك الاندرويد او الايفون او من خلال الانترنت عن طريق المواقع المميزة واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين