Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تشغيل الفلاش عند الاتصال للاندرويد والايفون

ان كنت تحاول تشغيل الفلاش عند الاتصال ولم تستطع اما لأنك لم تجد شروحات كثيرة سنقوم بشرح برنامج تشغيل الفلاش عند الاتصال للاندرويد والايفون .

وهذة الاضافة تفيدك كثيرا فالفلاش ينبهك بشكل أكبر من الصوت عند ورود مكالمة لك ويوجد أيضا عدة استعمالات للفلاش فهو أيضا مخصص للتصوير في الأماكن المظلمة لكي تقلل من نسبة الظلام وتزيد من الاضاءة أيضا يوجد LED Nofication وهي لمبة اشعارات توجد في الهاتف مسبقا وتكون في الغالب في الواجهة الأمامية من الهاتف بجانب سماعة المكالمات ولا تعمل الا في حالة استقبال اشعارات لهاتفك .

برنامج تشغيل الفلاش عند الاتصال للاندرويد

أسهل طريقة تشغيل الفلاش عند استقبال مكالمة في الأندرويد هي بتحميل تطبيق Flash Alert 2 والذي سنقوم بشرحة الأن .

تطبيق Flash Alerts 2 لتشغيل الفلاش عند الاتصال للاندرويد

برنامج تشغيل الفلاش عند الاتصال للاندرويد والايفون

تقوم في البداية بمنح الأذونات الي التطبيق لكي يعمل بشكل صحيح ، سيأخذ التطبيق في البداية بعض الخطوات لك يفتح أول مرة ثم قم باتباع التعليمات التي يخبرك بها حتي يعمل التطبيق بشكل سليم بدون حدوث أي مشاكل

برنامج تشغيل الفلاش عند الاتصال للاندرويد والايفون

تقوم بعد تثبيت التطبيق بتفعيل التطبيق كما في الصورة وتفعيل incoming Call و الثانية وبذلك يتم تشغيل التطبيق بشكل سليم ولكن يفضل اعادة تشغيل الهاتف لكي يعمل بشكل أفضل من السابق ، بعد ذلك تنتظر استقبال مكالمة لكي يعمل أو يمكنك التجربة بالاتصال علي رقمك من أي رقم أخر لتجربة اذا كان التطبيق يعمل بشكل كامل أم يوجد مشاكل .

يوجد العديد من التطبيقات والطرق الأخري ولكن هذة أسهلها فقط .

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تشغيل الفلاش عند استقبال مكالمة في الأيفون

أجهزة أيفون عكس الأندرويد فهي توجد بها هذة الميزة مدمجة مع الهاتف والتي يمكن تشغيلها عند استقبال أي مكالمات أو رسائل او أي نوع من التنبيهات علي هاتفك ، وبهذة الميزة سيتم تشغيل الفلاش عند استقبال أي مكالمة أو رسالة لتنبيهك بشكل أفضل خصوصا اذا كان الهاتف في وضع صامت فهذا ينبهك بشكل أفضل .

كيفية تفعيل هذة الخاصية علي الأيفون ؟

  1. قم بالدخول الي قائمة الاعدادات ثم اختار عام
  2. اختار امكانية الوصول في قائمة الاعدادات
  3. اختار LED Flash for Alerts أو باللغة العربية تشغيل الفلاش عند الاشعارات

الأن تم تشغيل هذة الخاصية بنجاح وعند وصول أي اشعار أو اتصال لك سيقوم الهاتف بشكل تلقائي باءضاءة الفلاش .

اكتب تعليق