Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والطرق المختلفة لذلك

يعد موقع اليوتيوب هو من أشهر المواقع لمشاهدة الفيديوهات ويمكن للمستخدمين تنزيل الفيديوهات علي موقع اليوتيوب حيث أنه يسمح بذلك ولكن الموقع لا يوجد به خاصية لكي تقوم بي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وإذا أردت أن تقوم بي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لن تستطيع أن تفعل ذلك.

يوجد علي اليوتيوب  كمية كبيرة جدا من الفيديوهات التي يتم رفعها يوميا عليه بواسطة المستخدمين الذين يملكون قنوات خاصة علي موقع اليوتيوب, وتكون هذه الفيديوهات في جميع المجالات فربما أن تكون فيديوهات ترفيهية وربما أن تكون رياضية أو أفلام أو فيديوهات اجتماعية أو سياسية وسوف نتعرف في هذه المقالة علي كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

يعد موقع اليوتيوب هو من أكثر المواقع زيارة يوميا علي مستوي العالم نظرا لما يحتويه من القنوات الخاصة والعامة ومن فيديوهات كثيرة جدا في جميع المجالات, ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وسوف نعلمهم بعض الطرق التي تقوم بذلك الآن.

طرق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب:-

يوجد عدة طرق لي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ويتم ذلك عن طريق استخدام بعض المواقع سوف نتناولها سويا الآن وسنقوم بشرحها حتي يتثني لكم فعل ذلك بكل سهولة ويسر.

1-عن طريق استخدام موقع Savefrom.Net :-

وتعد هذه الطريقة هي من أسهل الطرق التي تستخدم لي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب, ويوجد طريقتين لتحميل الفيديوهات من الموقع:-

الطريقة الأولي:-

نقوم بالذهات إلي عنوان URL للفيديو المراد تحميله من اليوتيوب ثم نقوم بمسح و إزالة WWW حتي النقطة ثم نقوم بتغيرها لحرفين SS لكي يفتح الموقع ويبدأ في تحميل الفيديو من اليوتيوب.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

ثم نقوم باختيار الجودة والصيغة المراد التحميل بيها والتي تكون مناسبة لك ونقوم بالضغط عليها وبعد ذلك يتم تحميل الفيديو مباشرا عن طريق متصفح الأنترنت التي تسخدمه أو برنامج التحميل الخاص بك.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

الطريقة الثانية :-

حيث أننا نقوم بفتح موقع Savefrom.Net ثم نقوم بنسخ رابط الفيديو الذي نريد تحميله من اليوتيوب ونقوم بوضع رابط اليوتيوب هذا في الموقع ثم نقوم بالضغط علي زر Enter ثم نقوم بالتحميل كما بالطريقة الأولي.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

2-عن طريق استخدام موقع Save-Video.Com :-

نقوم بالذهاب إلي URL لفيديو اليوتيوب المراد تحميله وبعد ذلك نقوم بوضع كلمة Link  في الرابط ويتم وضعها قبل كلمة youtube ويكون ذلك بدون فواصل أو مسافات لي تكون بهذا الشكل www.linkyoutube.com

وكما هو موضح بالصورة

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

وبعد أن يتم ذلك سوف يتم فتح صفحة جديدة ونقوم بالضغط علي تحميل الفيديو (Download Video) ونقوم بالانتظار قليلا.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

سوف يتم بعد ذلك ظهور الصيغ التي سوف نقوم باختيار منها الصيغة المناسبة لك لي تحميل فيديوهات من اليوتيوب بها ويظهر أيضا صيغة MP3 وهذا يعني أنك تستطيع أن تقوم بتحميل صوت فقط.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب
وبعد ذلك نقوم بالضغط علي تحميل الفيديو بعد أن قومنا باختيار الصيغة المراد تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بها ويتم تحميل الفيديو عن طريق المتصفح الخاص بك أو عن طريق برنامج التحميل الخاص بك أيضا.

3-عن طريق استخدام موقع Keepvid.Com

ويتم ذلك عن طريق فتح موقع Keepvid.Com ونقوم بعد ذلك بنسخ رابط الفيديو الذي نريد تحميله من اليوتيوب ونقوم بلصقه في موقع Keepvid.Com ثم نقوم بالضغط علي كلمة تحميل (Download) ثم نقوم باختيار الصيغة المراد تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بها.

وبعد أن قومنا باختيار الصيغة نقوم بالضغط بزر الفأرة الأيمن علي صيغة التحميل ثم سيظهر لنا قائمة نختار منهاSave link as  ثم نختار المكان الذي نريده لوضع الفيديو فيه ثم نقوم باختيارSave وبذلك قد قمنا بي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

4-عن طريق استخدام موقع viyoutube :-

أولا نقوم بفتح الموقع ثم بعد ذلك نقوم بأخد رابط الفيديو الذي نريد تحميله من اليوتيوب ونقوم بلصقه في المكان المخصص لذلك الموقع ونقوم باختيار الصيغة التي نريد تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بها وبعد ذلك نضغط علي تحميل (Download) ويتم تنزيل الفيديو.

وبهذا نكون قد قمنا بشرح أربعة طرق مختلفة لكي نقوم بي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل بساطة وسهولة ويسر.

اكتب تعليق

مشاركة