أفضل 10 ألعاب اندرويد لعام 2019

أفضل 10 ألعاب اندرويد لعام 2019

أفضل 10 ألعاب للاندرويد جديدة 2019 نقدمها لكم للتحميل المجاني عبر روابط مباشرة، مزيج رائع يجمع العديد من تخصصات الألعاب مثل العاب اكشن اون لاين، كرة قدم، حرب، سيارات وغيرهم، بما يتناسب مع اهتمامات جميع اللاعبين، بطبيعة الحال جميعها اصدارات كاملة مجانية ومتاحة بشكل رسمي على متجر التطبيقات جوجل بلاي google play.

أفضل 10 ألعاب للاندرويد

على الجانب الآخر تجد أن البعض من هذه الاصدارات قادر على العمل بدون نت أو في وضع عدم الاتصال بالانترنت، من وسط هذه التشكيلة تأتي لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية وتحميلاً في الوقت الراهن، نترك لكم نبذة مختصرة حول كل لعبة إلى جانب بعض الصور التوضيحية وكذلك الروابط، تابعوا القراءة.

أفضل 10 ألعاب للاندرويد :-

1- pubg mobile

ببجي موبايل اللعبة الأفضل في عام 2018، واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية على مر العصور، تعتبر طفرة في عالم العاب الهاتف الجوال، من نوع العاب اكشن جماعية اون لاين، تضم العديد من أنواع وأنظمة المعارك، النظام الرئيسي يجمع 100 لاعب حقيقي يطمح كل منهم الى البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

أفضل 10 ألعاب للاندرويد

تقام المواجهات بين اللاعبين على جزيرة شاسعة المساحة، تضم مركبات متاحة للقيادة وأكثر من 20 سلاح ناري، قنابل، دروع حماية وكل معدات الحرب الحقيقية، بإمكانك اللعب وحيداً أو بجانب 3 محاربين آخرين من الأصدقاء أو من عامة المستخدمين والتواصل فيما بينكم عن طريق الرسائل النصية والمحادثات الصوتية.

التحميل من هنــا

2- real racing 3

ريل ريسينج 3 واحدة من أكثر العاب سيارات واقعية، مطورة من شركة الكترونك آرتس EA الرائدة في مجال صناعة العاب الفيديو والمحاكاة، مثال يحتذى به على مستوى الإبداع والتميز، كل شيء بالداخل يبدو حقيقي بداية من حلبات القيادة والتصميمات وحتى أصوات المحركات وغيرها من التفاصيل.

مجموعة واسعة من أشهر الماركات العالمية، بورش، نيسان، مرسيدس، فيراري، لامبورجيني، باجاني، شيفروليه والمزيد، لك مطلق الحرية في إضافة لمسات جمالية على العربات التي تملكها، مع خيارات إضافية للترقية وتحسين الامكانيات مثل قوة الفرامل، السرعة وما الى ذلك، استمتع بالقيادة في وضح النهار وبعد منتصف الليل في مسارات رسمية موجودة بالفعل في الحقيقة.

التحميل من هنــا

3- clash of clans

اللعبة الاستراتيجية الأشهر وسط أفضل 10 ألعاب للاندرويد على سوق بلاي، نجاحات من الصعب حصرها استطاعت كلاش اوف كلانس تحقيقها خلال فترة وجيزة، مازالت تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة حتى وقتنا هذا، حالها حال العاب استراتيجية أخرى، يتعين على اللاعب بناء القرية الخاصة به من الصفر الى مالا نهاية للوصول الى أعلى معدلات الأمان والحماية.

وذلك عبر بناء وتشييد عدد ضخم من الدفاعات الأرضية والجوية، وتدريب القوات بهدف شن الهجوم على الآخرين وجمع الغنائم والكنوز، الكثير من مهام التطوير والترقية تنتظرك، إنضم الى إحدى القبائل وشارك في حروب جماعية ضد قبيلة معادية، استمتع بالتواصل مع أفراد التحالف الخاص بك و تولى تبادل الهدايا معهم.

التحميل من هنــا

أفضل 10 ألعاب للاندرويد :-

4- pes 2019

أحد أفضل العاب كرة قدم وأكثرها شعبية، لعبة بيس 2019 أصبحت متاحة الآن مجانا للهواتف الذكية، تتبع نظام اللعب online على غرار العاب اون لاين للموبايل، قم ببناء فريق أحلامك من أفضل لاعبي كرة القدم على أرض الواقع وتولى خوض المباريات المباشرة عبر الانترنت.

الكثير من المهام الملقاة على عاتقك، مثل إنشاء المباني الخاصة بالنادي مثل المستشفى، ملعب التدريب، الإستاد وغير ذلك، بالإضافة إلى تحسين مهارات وإمكانيات لاعبي الفريق عبر التدريبات والترقيات المدفوعة مقابل العملات، اختر خطة متوازنة دفاعياً وهجومياً، استثمر في سوق انتقالات اللاعبين واحرص على شراء خدمات لاعبين جدد بمهارات أعلى.

التحميل من هنــا

5- 8 ball pool

لعبة بلياردو اون لاين تستحق عن جدارة حجز مقعد وسط أفضل 10 ألعاب للاندرويد مجانا، ظهرت للمرة الأولى منذ عشرات السنين، شهدت تطورات وتحديثات لا حصر لها منذ نشأتها وحتى الآن، أصبحت في الوقت الراهن هي الأكثر شعبية مقارنة مع هذا النوع من العاب الكرة، تتبع نفس القواعد والقوانين الرسمية لهذه الرياضة.

أفضل 10 ألعاب للاندرويد

تشتمل على خيار التسجيل عبر حسابات فيس بوك، استمتع باللعب مع الأصدقاء أو مع أشخاص حقيقيين من حول العالم، جوائز وهدايا يومية تتطلب التسجيل بشكل يومي، مواجهات تنافسية لا مثيل لها، طاولات حقيقية بألوان وتصميمات مميزة، قم بترقية عصا البلياردو خاصتك من أجل منحها مزايا إضافية قد تساعدك كثيراً على تحقيق الفوز.

التحميل من هنــا

أفضل 10 ألعاب للاندرويد :-

6- asphalt 9

أسفلت 9 الأسطورة هي لعبة سباق السيارات الأكثر نجاحاً على منصة الهواتف الذكية، تم تطوير جميع إصدارات هذه السلسلة من جانب شركة GameLoft العالمية، اختر سيارة أحلامك من بين مئات السيارات حديثة الصنع، تولى ترقية المحرك وتزيين العربة حتى تصل الى المظهر الذي يليق بك.

شارك في سباقات حية مع الأصدقاء على مدار 24 ساعة، تقام تلك التحديات في مجموعة كبيرة من المدن الأوروبية والصحاري والغابات والمناطق المتجمدة، تنافس غير مسبوق من أجل حصد المركز الاول.

التحميل من هنــا

7- Shadow Fight 3

شادو فايت 3 هو الاصدار الأخير حتى الآن من السلسلة، اللعبة تعتبر هي الأنجح مقارنة مع غيرها من العاب قتالية للموبايل، تعتمد على وضع لاعب ضد لاعب، بإمكانك اللعب اون لاين مع لاعبين من شتى البلدان عند اختيارك لها من وسط أفضل 10 ألعاب للاندرويد أو خوض معارك في نظام المهام الرئيسية، أكثر من 30 محارب أسطوري بقدرات قتالية لم يسبق لها مثيل.

التحميل من هنــا

8- المدرب الأفضل

أفضل 10 ألعاب للاندرويد

لعبة المدرب الافضل أو Online Soccer Manager الشهيرة، يقوم كل مستخدم بلعب دور المدير الفني للفريق، تضم معظم دوريات العالم، اختر النادي الذي تفضله وحاول تحقيق المركز الأول من خلال الفوز في أقصى عدد من المباريات، الكثير من المهام والوظائف عليك تنفيذها مثل وضع الخطط والتشكيلات، بيع وشراء اللاعبين وما شابه ذلك.

التحميل من هنــا

9- النباتات ضد الزومبي 2

معارك فريدة من نوعها تجمع مجموعة من النباتات في مواجهة الزومبي الأشرار داخل لعبة plants vs zombies اخر اصدار، يلعب المستخدم هنا دور المدافع عن المملكة خاصته، حيث يحاول أعدائك اقتحام المكان وتدمير كل ما بالداخل، النباتات هي المسؤولة عن الدفاع بناء على خطتك واستراتيجياتك، اختيار موفق من بين أفضل 10 ألعاب للاندرويد بدون نت .

بطبيعة الحال الأمر لا يقتصر على نوع واحد من النباتات، اختر من وسط مجموعة ضخمة ومتنوعة من الشخصيات الدفاعية، كل منهم يتمتع بقدرات خاصة وأسلحة مدمرة ذات ضرر هائل، قد يساعد بطء حركة الوحوش على تحقيق الفوز لكن ليس في جميع المعارك، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

 

10- world of tanks blitz

أو كما يطلق عليها لعبة حرب الدبابات للموبايل، تضم ما يزيد عن 40 دبابة ومركبة حربية كلاسيكية وأخرى حديثة بتصميمات واقعية للغاية وأحجام متفاوتة، هناك العديد من الفروقات الواجب أخذها في الاعتبار عند شراء دبابة جديدة مثل سرعة الحركة، الصلابة الدفاعية، الضرر الهجومي الخ.

أفضل 10 ألعاب للاندرويد

الكثير من أنماط المعارك الملحمية تجدها بانتظارك، أكثرها تفضيلاً بالتأكيد هي المواجهات المباشرة عبر الانترنت، والتي قد تجمع لاعب في مواجهة لاعب آخر أو فريق ضد فريق، سواء هنا أو هناك لا بديل عن المكسب، تقام الحروب في مساحات شاسعة من الصحاري والغابات وشوارع المدن، مكافآت كبيرة وهدايا قيمة من نصيب الطرف الفائز في كل حرب على حدة.

التحميل من هنــا

كانت هذه قائمة افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 والتى حصلت على اعلى تقييمات اوكبر نسبة تحميل من خلال متجر جوجل بلاي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.