تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2019 angry birds dream blast للاندرويد

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2019 angry birds dream blast للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر، فكرة جديدة للمرة الاولى وسط العاب انجري بيرد للموبايل، اغتنم الفرصة واستمتع بخوض مئات المستويات والمراحل في مغامرات لا تنتهي متعتها، أسلوب لعب جديد ومميز بعيداً  عن فكرة تصويب الطيور على بيوت الخنازير من أجل تحطيمها.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2019 للاندرويد

تم تطوير لعبة انجري بيردز دريم بلاست من جانب الشركة المطورة لجميع الاصدارات الرسمية، الأمر الذي منحها ثقة الجميع، حيث تجاوزت حاجز 10 مليون تنزيل خلال فترة زمنية قصيرة، احصل عليها الآن مقابل 83 ميجا بايت متوافقة مع نظام أندرويد 5.0 والأحدث، تشكيلة واسعة من العصافير الشهيرة تنتظرك بالداخل، معلومات وتفاصيل أكثر نتركها لكم في الفقرات التالية.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2019 للاندرويد :-

تم توفير اللعبة على متجر التطبيقات بشكل مختلف عن المعتاد، حيث من الممكن تجربتها أولاُ قبل التثبيت، وبذلك تستطيع أخذ لمحة سريعة حول الفكرة الرئيسية والنظام الخاص بها، وذلك عن طريق خوض المرحلة الاولى ومن ثم تحديد رغبتك في التحميل من عدمها.

هذا الاصدار من لعبة انجري بيردز لا يتطلب أي اتصال بالانترنت على غرار العاب بدون نت 2019، الأمر الذي يعود بالإيجاب على طاقة البطارية، كما يتيح الى اللاعب مواصلة التقدم في أي وقت دون الأخذ في الاعتبار حالة الشبكة، أما عن كيفية التحكم فالوضع بسيط للغاية، يتم إعطاء الأوامر من خلال النقر على الشاشة.

تحميل لعبة angry birds dream blast للاندرويد :-

كما اعتدنا مع اصدارات انجري بيرد الأخرى على الرسومات عالية الدقة والتأثيرات المرئية والصوتية المبهرة، مازالت هذه النسخة المجانية تتمتع بأحدث تقنيات العرض والصوت، استمتع بجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D يجعلك أكثر قرباً من الحقيقة، تصميمات الشخصيات والميادين احترافية بشكل غير مسبوق.

تحتوي اللعبة على سلسلة هائلة من المستويات، كل مرحلة تختلف عن التالية لها من عدة نواحي مختلفة، الفارق الأبرز يتمثل في درجة الصعوبة، لا جدال حول ارتفاع الصعوبة تدريجياً مع التقدم كما العادة في العاب ذكاء، قد يظن البعض أن لعبة انجري بيردز مماثلة مع كاندي كراش من حيث الأفكار، لكن في الحقيقة هنا اختلافات كبيرة بين هذه وتلك.

في كل مهمة يتعين عليك جمع عدد معين من الألوان عن طريق النقر على الشاشة، من الممكن أن تجد 10 ألوان من نفس اللون بجانب بعضهم البعض، لتدمير تلك المجموعات بعد تحميل لعبة angry birds dream blast للاندرويد ما عليك سوى لمس واحدة من تلك الأشكال.

عندما تنتهي من تدمير العدد المطلوب من كل لون تتساقط الكرات الى الأسفل وهنا تظهر أمامك مهام جديدة للقيام بها، تظل في الانتقال نحو الأسفل حتى تصل الى القاع، بعد إنجاز كافة المهام حينها تستطيع العبور الى المستوى التالي أو حتى إعادة خوض نفس المرحلة.

عندما تتمكن من تحطيم مجموعة كبيرة من الأشكال المتشابهة دفعة واحدة تحصل في المقابل على مساعدات ذات فوائد كبيرة تساعدك على الفوز، مثل أيقونة الطيور التي من شأنها إحداث إنفجار هائل، يذكر أن كل اصطدام ينتج عنه تأثير صوتي مميز، ما يجعلك أمام تشكيلة واسعة من التأثيرات الصوتية الحصرية، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل لعبة angry birds dream blast للاندرويد :-

  • تتوافر على أكثر من 1000 مرحلة.
  • تنوع كبير في المهام والأفكار.
  • رسومات 3D وأصوات واقعية.
  • ملائمة مع مختلف أعمار اللاعبين.
  • أفكار جديدة وسط العاب تحطيم الاشكال المتشابهة.
  • هدايا ومساعدات متنوعة الاستخدامات.
  • سهولة التحكم وسرعة الاستجابة.
  • تعدد الشخصيات الكرتونية بالداخل.

التحميل من هنــا

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *