تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر برابط مباشر، نجاحات مبهرة استطاعت لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 تحقيقها خلال فترة بسيطة من طرحها على منصات متعددة في أواخر عام 2016، مازالت مستمرة في تحقيق المزيد من الانجازات حتى وقتنا هذا لما تتمتع به من مزايا وخصائص فريدة من نوعها وسط العاب قتالية جديدة.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

من الأمثلة على بعض المنصات والأجهزة التي تدعمها اللعبة كل من بلاي ستيشن 4 الى جانب Xbox 1 وبالتأكيد الحاسوب الشخصي وبالأحرى نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز، مقابل تلك التقنيات الحديثة المستخدمة يتطلب هذا الإصدار أجهزة ذات امكانيات ومواصفات مرتفعة للحصول على تجربة سلسة خالية من الأخطاء والمشاكل المتعلقة بالأداء، تابعوال القراءة.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر :-

كما هو معروف أن هذا الجزء هو الثاني، حيث سبق وأن تم طرح النسخة الأولى من السلسلة سنة 2015، حيث شهدت هي الأخرى إقبال هائل من جانب ملايين المحبين والمتابعين لـ مسلسل الإنمي الشهير الذي يحمل اسم Dragon Ball.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

استطاع المطور إظهار عدد كبير جداً من الاختلافات والفروقات بين النسختين وهذه واحدة من أهم أسباب نجاح الجزء الثاني، أمور كثيرة تغيرت نحو الأفضل مثل أحداث القصة، الشخصيات، هذا وقد تم إضافة أطوار لعب جديدة ومبتكرة نتطرق الى ذكرها في الفقرات التالية، أوقات طويلة من المرح والاثارة تنتظرك داخل واحدة من أفضل العاب قتال خلال السنوات الأخيرة.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر :-

بالحديث أولاً عن الرسومات أو الجرافيك إن جاز التعبير، لا شك أن الدقة أصبحت أعلى بكثير منها في الجزء السابق، كل شيء بالداخل بات أكثر واقعية عن ذي قبل، الشخصيات وهي العنصر الرئيسي هنا أصبحت تبدو كما لو كانت حقيقية أو تعرض على التلفاز بل وأفضل من ذلك.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

هذا وقد شهدت الميادين والساحات المخصصة للقتال واستقبال المعارك بين الأبطال تحسينات رائعة في المظاهر والتصميمات لكي تمنح Dragon Ball Xenoverse 2 اللاعبين واقعية أكثر من أي وقت مضى، لا أخطاء تقنية على صعيد تقنيات العرض والتصوير.

على الجانب الآخر هناك بعض الملاحظات على الصوت، حيث قد تلاحظ في بعض الأحيان تأخر بين حركة فم الشخصية وبين الصوت، قد لا تصادف تلك المشكلة أكثر من مرة واحدة بعد تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر بحجم صغير، فيما عدا ذلك كل شيء مصمم بعناية واحترافية مذهلة.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

صدق أو لا تصدق أن أصوات الشخصيات داخل اللعبة هي نفسها المتعارف عليها من واقع حلقات مسلسل الإنمي الياباني صاحب الفضل في نجاح سلسلة العاب دراغون بول z، حيث تم تسجيل الأصوات من خلال نفس الأصوات المسجلة في المسلسل، المزيد من التشويق والمتعة تجدها في أصوات أخرى عند تنفيذ الحركات القتالية وأثناء السير والقفز علاوة على التأثيرات الصوتية عالية النقاء.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر :-

الأبطال :

للمرة الأولى تجد هذا الكم من الشخصيات في لعبة قتالية، أكثر من 50 مقاتل يضعون بين يديك خيارات عديدة، بالتأكيد جميع المقاتلين متاحين للاختيار منذ الوهلة الأولى، أي لا حاجة الى تنفيذ المهام أو الارتقاء في المستوى لإلغاء القفل عن أحدهم.

يمكن تصنيف أو فرز الأبطال في Dragon Ball Xenoverse 2 الى فئتين، فئة الأخيار والأشرار، المجموعة الأولى تضم الشخصيات الرئيسية وعلى رأسهم البطل دراغون بول الى جانب عدد كبير من الأصدقاء، أما فئة الوحوش تشتمل على أصحاب النوايا الشريرة وهم بالتأكيد أعداء النوع الأول، حيث يطمح كل منهم الى القضاء على الطرف الآخر في أحداث مليئة بالعنف والإثارة.

بعد تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر يتطلب الأمر منك قضاء وقت طويل من أجل معرفة الفروقات القتالية بين المحاربين، حيث يمتلك كل منهم صفات وقدرات خاصة، مثال على ذلك مجموعة الهجمات والحركات القتالية التي تختلف بينهم، أضف الى ذلك سرعة الحركة.

من الاختلافات أيضاً نوع الضربة القاضية والتي لا تتشابه بين شخصيتين، علاوة على مدى تأثير الضربة الواحدة على طاقة العدو فضلاً عن الصلابة الدفاعية أو قوة التحمل، جميعها فروقات لها شأن كبير في منح البعض منهم تفضيل ومزايا على البعض الآخر.

من جهة أخرى يرتدي كل مقاتل الزي الرسمي الخاص به، دقة مثالية في تجسيد ملامح الوجه و فروقات كبيرة في الأحجام، شاهد عرض خاص ومميز لكل محارب أثناء الدخول الى حلبة القتال، هذا قليل من كثير بعد تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر 32 بت.

Dragon Ball Xenoverse 2 :-

ساحات القتال :

تنوع رائع في الميادين، تم توفير عدد كبير من الساحات القتالية لكي تمنحك تجدد مستمر في المظاهر، تصميمات تبدو كما الواقع تماماً، مساحات شاسعة من الطبيعة الخلابة، أراضي جافة في الصحراء وسط الجبال فائقة الارتفاع والصخور الضخمة.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

انتقل الى الغابات الغامضة واستمتع بأجواء تنافسية مثيرة، أشجار ونباتات لا حصر لها وبحيرات تمنحك مظاهر استثنائية، قد تبدو الأمور جيدة أثناء شروق الشمس، لكن بعد الغروب وحينما يحل الظلام قد ترتفع دقات القلب، هذه المساحات الهائلة تتيح الى الشخصيات أقصى مستويات الحرية في الحركة والطيران والقفز عالياً وكذلك استخدام الأسلحة بمنتهى الحرية.

أنماط اللعب :

الكثير من الخيارات أمامك بعد تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر بحجم صغير، اختر وضع اللعب الذي تريد واستمتع بالانتقال في أي وقت بين أنماط متعددة، لا يوجد حد أقصى من المعارك ضد الذكاء الاصطناعي أو حتى أثناء المواجهات مع لاعبين حقيقيين.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

بعيداً عن إمكانية اللعب مع لاعب آخر عن طريق حاسوب شخصي واحد، تستطيع المشاركة في وضع اللعب المتعدد اون لاين على الانترنت وخوض تحديات مليئة بالعنف والدمار، جميع اللاعبين لديهم رغبة غير محدودة في تحقيق الفوز ما يجعل تلك المواجهات أكثر عنف مما قد يخطر ببالك.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

تتبع اللعبة نظام الجولات، حيث يفوز في النهاية اللاعب الذي استطاع الانتصار في عدد جولات أعلى من المنافس، توزع المكافآت والجوائز بعد تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر بناء على ذلك، بدلاً من مواجهة صديقك يمكنك عقد تحالف معه واللعب ضد شخصين آخرين عبر الإنترنت أو ضد الروبوتات اكتشف باقي الأوضاع بنفسك.

تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

التحكم :

توفر Dragon Ball Xenoverse 2 خيار اللعب عن طريق ذراعات التحكم اليدوية إلى جانب لوحة المفاتيح أو الكيبورد إن صح التعبير، يما يضمن لك سهولة أكبر في إعطاء الأوامر الى الشخصيات، قم بالإطلاع على الإعدادات الافتراضية وتولى التعديل عليها إن أردت ذلك، للتأقلم سريعاً مع الأزرار عليك التدريب جيداً في وضع المباريات الودية، الضربات الأقوى غالباً ما يتم تنفيذها عبر عدة أزرار معاً.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر :-

  1. فروقات لا حصر لها بين المقاتلين.
  2. تضم جميع الشخصيات الرئيسية والثانوية.
  3. اتساع المناطق والساحات القتالية.
  4. إمكانية إنشاء شخصية جديدة والتحكم في خصائصها.
  5. القابلية لترقية وتطوير قدرات المحاربين.
  6. مجموعة متنوعة من القدرات والهجمات لكل بطل على حدة.
  7. دعم وضع اللعب الجماعي عبر الانترنت Online.
  8. مؤثرات مرئية وصوتية مبهرة.
  9. إمكانية التعديل على أوامر التحكم.
  10. مشاهد واحداث مصورة تكشف عن كواليس هامة.
  11. تعدد أنواع وأنماط التحديات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق