تحميل أفضل لعبة سودوكو للاندرويد برابط مباشر

تحميل افضل لعبة سودوكو للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر وحجم صغير، نقدم لكم اخر اصدار من لعبة Sudoku Newspaper‏ للجوال من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، نسخة مجانية تماماً من قسم العاب ذكاء تمتلك عدد ضخم من المتابعين، تحديثات شهرية تتم على اللعبة بهدف التطوير ما يضمن لكم التجدد المستمر.

تحميل لعبة سودوكو للاندرويد

ظهرت لعبة السودوكو اليابانية منذ وقت طويل، استطاعت خلال تلك الفترة اكتساب جماهيرية عريضة في مختلف دول العالم، حيث تنفرد بفكرة مميزة عن غيرها من العاب الغاز خفيفة، بإمكانك الآن قضاء أوقات رائعة أثناء البقاء في وضع عدم الاتصال بالانترنت، هذا قليل من كثير نكشفه لكم في الفقرات التالية من هذا المقال.

تحميل لعبة سودوكو للاندرويد :-

مازالت اللعبة محل اهتمام الشركة المطورة حتى وقتنا هذا، حيث تعمل على إضافة المزيد من المستويات والألغاز الجديدة بين فترات متقاربة بهدف الحفاظ على اللاعبين القدامى وجذب لاعبين جدد، تسهيلات عديدة من أجل تنزيل اللعبة على الهاتف الجوال الخاص بك، مثال ذلك سعة التخزين المنخفضة من الذاكرة والتي تبلغ حوالي 50 MB.

فضلاً عن متطلبات التشغيل المتواضعة والتي تنحصر في نظام Android 4.1 والأحدث، بكل تأكيد فإن اللغة الانجليزية متاحة ضمن قائمة اللغات المدعومة، الأمر الذي لن يجعلك مضطراً الى التعامل مع اللغة اليابانية، ميزة إضافية تتمثل في إمكانية اللعب بدون اتصال بالشبكة ناهيك عن الاستهلاك المنخفض من البطارية.

تحميل لعبة سودوكو للاندرويد :-

من خلال قراءة هذا الشرح يمكنك التعرف جيداً على فكرة وقواعد وقوانين اللعبة، الصفحة الرئيسية أو الطاولة عبارة عن خلفية بيضاء مقسمة الى 9 مربعات بجانب بعضهم البعض، داخل كل مربع 9 خانات بواقع 3 صفوف ونفس العدد من الأعمدة كما هو واضح أمامكم في الصور التوضيحية.

الهدف أو المهمة الرئيسية في Sudoku Newspaper‏ هي تعبئة كل مربع على حدة بالأرقام بداية من الرقم 1 وحتى 9، مع الأخذ في الاعتبار عدم تكرار نفس الرقم في أي من الصفوف أو الأعمدة المجاورة والموجودة على نفس الخط، لن تكون مهمتك هي تعبئة كافة الحقول، حيث تجد في كل مرحلة بعض الخانات معبئة بشكل تلقائي، وبالتالي يتعين عليك الالتزام بتعبئة البقية بشكل صحيح.

بالتأكيد يتم تبديل أماكن الخانات المملوءة تلقائياً مع كل مستوى جديد، ومن هذا المنطلق تظهر الاختلافات بين المستويات بعضها البعض، كما تتفاوت درجة الصعوبة في الوصول الى الحل الصحيح نتيجة هذا الاختلاف، بهذا تكون اتضحت الفكرة الرئيسية أمام جميع محبي العاب ذكاء للموبايل.

بعد تحميل لعبة سودوكو للاندرويد تجد في أسفل الواجهة لوحة مفاتيح تضم الأرقام من 1 وحتى 9، قم باختيار الحقل المراد تعبئته ومن ثم اختر الرقم المناسب من وجهة نظرك، بكل تأكيد لك مطلق الحرية في حذف الرقم مرة أخرى واستبداله دون الالتزام بحد أقصى من مرات التغيير.

هذا وتشتمل اللوحة كذلك على عدة أيقونات بوظائف مختلفة، مثل أيقونة التراجع خطوة الى الوراء، أضف الى ذلك الزر الخاص بالحذف، الجدير بالذكر وجود العديد من المساعدات يمكنك الحصول عليها من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات الترويجية، والتي تجعلك قادر على حل أصعب الألغاز من أجل الانتقال الى المرحلة التالية، مازالت الكثير من المفاجآت بانتظاركم أثناء اللعب.

مميزات تحميل لعبة سودوكو للاندرويد :-

  1. تتوافر على مئات المستويات والمهام.
  2. تنوع غير مسبوق في الأفكار.
  3. تفاوت كبير في درجات الصعوبة.
  4. من العاب بدون نت 2019.
  5. تشهد تحديثات دورية على قائمة المهام.
  6. تساعد على تنشيط العقل وزيادة الذكاء.
  7. ملائمة مع مختلف الفئات العمرية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق