Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد

تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد كاملة مجانا، أحد أفضل اصدارات العاب طاولة اون لاين على النت، تنافس مع الأصدقاء أو مع لاعبين من حول العالم في منافسات قوية تحكمها قواعد وقوانين معينة، تملك لعبة ludo king قاعدة جماهيرية عريضة قد تكون هي الأكبر مقارنة مع العاب نرد بواقع أكثر من 200 مليون مستخدم.

تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد

هناك منافسة مشتعلة بين كل من هذه اللعبة وبين لعبة لودو ستار الشهيرة، تشابه كبيرة بين الاصدارين، تلك المنافسة الكبيرة تصب في مصلحة اللاعبين، حيث تسعى كل شركة مطورة الى التفوق على الأخرى من خلال إضافة مزايا وخصائص جديدة، ما يضمن لك الكثير من المتعة والتنوع بين فترات زمنية قصيرة.

تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد :-

جرافيك ثلاثي الأبعادة 3D عالي الدقة يوفر لك تصميمات احترافية وألوان واقعية للغاية، أضف الى ذلك مستوى نقاء الأصوات والتأثيرات الصوتية التي تحاكي الواقع أكثر من أي وقت، مثال على ذلك صوت حركة النرد أو الزهر على الطاولة، علاوة على أصوات نقل القطع من حقل الى آخر وما شابه ذلك.

بكل تأكيد يتم حفظ التقدم على البريد الالكتروني Gmail تلقائياً، من الرائع توافر خيار ربط الملف الشخصي بحساب فيس بوك الخاص بك على غرار العاب اون لاين وذلك من أجل تسهيل الوصول الى حسابات الأصدقاء على اللعبة، هذا قليل من كثير، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد :-

هناك العديد من أنماط التحديات والمباريات بالداخل، ما يضع بين يديك الكثير من الخيارات المتاحة لاختيار ما يناسبك والتبديل بينهم في أي وقت للحصول على قدر كبير من التنوع والتجدد، مثال على بعض الأنماط كل من وضع لاعب ضد لاعب أو 2 على 2، بالإضافة الى مباراة واحدة تضم 4 منافسين.

هذا وتتيح لك لعبة ludo king إنشاء مباراة سرية جديدة، ومن ثم الحصول على كود ورقم سري خاص بالمباراة، حينها يمكنك إرسال بيانات الدخول الى أصدقائك للإنضمام معك الى التحدي، الجدير بالذكر أيضاً إمكانية اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت، حيث تستطيع خوض تحديات مع الذكاء الاصطناعي بعد تحديد مستوى الصعوبة من بين عدة مستويات متفاوتة، نمط غير متوفر بكثرة وسط العاب اون لاين على النت.

قبل بدء المباراة عليك تحديد مبلغ الرهان المراد اللعب عليه، والذي يتمثل في مبالغ معينة من العملات الذهبية، في حال خسارة المباراة بعد تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد تخسر هذا المبلغ أما عند الفوز تحصل على ضعف الرقم وحتى 4 أضعاف حسب عدد المشاركين معك في التحدي، لا خلاف حول أن الحظ يلعب دور كبير في النتائج كما المعتاد مع العاب طاولة جماعية، لكن تظل الخبرة والمهارة لها نصيب لا يستهان به في تحديد هوية الفائز في كل مباراة على حدة.

في بداية مسيرتك مع هذا الاصدار من العاب نرد تتلقى تعليمات ونصائح حول قواعد اللعبة، كما تجد بحوزتك بعض الأموال والعملات المجانية، ميزة أخرى وجب ذكرها تتمثل في إمكانية التواصل مع الآخرين أثناء خوض التحديات عبر الرسائل النصية والملصقات، لا داعي للقل عند انقطاع الاتصال أثناء اللعب، يمكنك استكمال اللعب عند إستعادة الاتصال سريعاً.

مميزات تحميل لعبة الملك لودو ludo king للاندرويد :-

  1. سهولة الوصول إلى حسابات الأصدقاء.
  2. تعدد الأنماط  فضلاً عن دعم وضع اللعب بدون نت.
  3. إمكانية الدردشة والتواصل مع اللاعبين.
  4. منح المستخدمين مكافآت وهدايا يومية.
  5. إضافة بطولات وعروض مستمرة.
  6. لا مجال للغش أو اللعب الغير أخلاقي.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

1 تعليق