افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr للاندرويد

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr للاندرويد، نقدم لكم مجموعة من أفضل العاب الواقع الافتراضي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام android، الواقعية كما يجب أن تكون، المحاكاة في أبهى صورها، استمتع بخوض مغامرات فريدة من نوعها داخل كل لعبة على حدة، الآن باستطاعتك خوض التجربة عبر الهاتف الجوال الخاص بك بدلاً من الحاسوب الشخصي.

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr

على الرغم من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تم استخدامها في تطوير وتصميم تلك الألعاب إلا أنها مجانية تماماً ولا تتطلب دفع أي أموال حقيقية، احصل على ما يناسبك من خلال الروابط بالأسفل بعد الاطلاع على نبذة مختصرة حول كل لعبة، اغتنم الفرصة وعش تجربة لعب أكثر واقعية عن أي وقت مضى.

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr :-

ظهر هذا النوع من ألعاب الفيديو مؤخراً ليحدث ضجة كبيرة في عالم الألعاب، الآن وبعد طول انتظار بات لدينا العديد من الخيارات على صعيد منصة الهواتف، الجدير بالذكر أن هذه الألعاب تتطلب نظارة بمواصفات خاصة، تم تصميم تلك النظارات خصيصاً لهذا النوع من الفيديو جيمز.

يذكر أن VR هو اختصار Virtual reality أو “الواقع الافتراضي”، سبب اختيار هذا المسمى هو أن تلك الألعاب تكون أكثر واقعية عن غيرها من ألعاب الفيديو العادية، حيث يشعر فيها اللاعب بما يدور من حوله كما لو كان يحدث بالفعل على أرض الواقع، تابعوا القراءة.

Androids Dream

أندرويدز دريم أو لعبة محاكاة الطيران كما يطلق عليها البعض، إثارة متجددة ومتعة لا تنتهي طوال فترات اللعب، استمتع بالتحليق بعيداً عن زحام الشوارع والمارة، تدور الأحداث داخل مدينة ضخمة ذات مساحات شاسعة، الأمر الذي يتيح لك قطع مسافات ضخمة والانتقال بين مناطق عديدة.

مهمتك هنا تتمثل في قيادة طائرة هليكوبتر والاستمتاع بجولة من أعلى المدينة، الكثير من التشويق عند القيادة في المساء حيث تكون المظاهر خلابة نظراً الى الأضواء التي تزين مختلف الأرجاء، هذا وباستطاعتك السير في وضح النهار أثناء شروق الشمس، ناهيك عن الاختلافات السريعة في درجات الحرارة والطقس، استمتع بالطيران أثناء هطول الأمطار.

التحميل من هنــا

VR Cave

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr

تستحق التواجد بين افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr عن جدارة واستحقاق، هي لعبة مغامرات فردية لا تعتمد على نظام الاكشن والمهام، وإنما تجعلك تحظى بـ مغامرة استكشافية مثيرة على غرار العاب الواقع الافتراضي للجوال، فجأة ودون سابق إنذار تجد نفسك داخل كهف كبير، الصعود الى الأعلى أو الخروج أمر شبه مستحيل.

عليك التحلي بالشجاعة والسير داخل الأنفاق والممرات الضيقة بحثاً عن الطعام والشراب، قد تشعر بالكثير من القلق والارتباك عند سماع بعض الأصوات الغامضة مجهولة المصدر، يمكنك حمل بعض الصخور واستخدامها في أكثر من عمل، حاول تسلق الحواجز وإزالة العوائق من طريقك ومواصلة التقدم، هذا قليل من كثير.

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr للاندرويد

تمتاز لعبة VR Cave برسومات ثلاثية الأبعاد وتصميمات حقيقية لا مثيل لها، استمتع بمشاهدة ما يحيط بك كما لو كان حقيقي، دقة غير مسبوقة تجعلك أكثر قرباً الى الحقيقة، كل شيء مصمم بعناية واحترافي مذهلة، ناهيك عن نقاء الأصوات والتأثيرات الصوتية.

التحميل من هنــا

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr :-

VR Starfighter: The Final War

هذه المرة هناك الكثير من الحركة والاكشن، لعبة حرب الطائرات في الفضاء تحمل معها إثارة غير محدودة، لن تقتصر مهمتك على القيادة والطيران وأخذ جولة طويلة في الفضاء الخارجي، بل تمتد المهام المسندة إليك الى خوض معارك ملحمية مع قوات العدو، أعداد غفيرة من المركبات الحربية التابعة الى جيش الأعداء يتعين على تدميرها.

أنت أيضاً محل استهداف صواريخ ونيران طائرات العدو، احرص على الدقة في التصويب والسرعة في الإطلاق إن أردت البقاء على قيد الحياة والحفاظ على هيكل الطائرة خاصتك، لديك ذخيرة غير قابلة للنفاذ من الرصاص الناري داخل هذا الاصدار من افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr وبالتالي لا يوجد يمنعك عن مواصلة الإطلاق.

التحميل من هنــا

hidden temple vr adventure

مغامرات استثنائية تنتظرك في منطقة أثرية مليئة بالأسرار والخفايا، حاول جاهداً التحلي بالصبر والذكاء من أجل العثور على إجابات للكثير من الأسئلة الغامضة وحلول للألغاز والشفرات التي تحيط بك.

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr

اللعبة بدورها تساعدك عن طريق عرض بعض الإرشادات والتعليمات، حاول إيجاد الأبواب السرية للانتقال من مرحلة الى أخرى، كنوز لا حصر لها تستحق عناء البحث ومخاطر المغامرة.

التحميل من هنــا

Lamper VR: Firefly Rescue

سلسلة طويلة من المهام تجسد فيها بطولة إحدى ملكات النحل، عليك جمع الرحيق والذهاب الى مكان الخلية، الأمر ليس بتلك البساطة، عوائق ومخاطر لا تنتهي تجعل من المهمة أصعب ما يكون.

افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr

أعداد غفيرة من الحشرات والوحوش المفترسة تتطلع الى القضاء عليك داخل هذه النسخة من افضل 5 العاب تدعم خاصية Vr للاندرويد، ما يستدعي بالضرورة منك التركيز والمناورة للبقاء حياً، تولى جمع أكبر عدد ممكن من العملات المثبتة في الطرق والممرات، تصميم رائع للساحات والميادين داخل مملكة النحل، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق