Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل افضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد مجانية

تحميل افضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد مجانا، نقدم لكم أكثر العاب فوتبول شعبية وجماهيرية على الهواتف الذكية، اليكم احدث اصدارات عام 2019 الرسمية ذات الامكانيات التي لم يسبق لها مثيل، واقعية مفرطة في الأداء مع رسومات فائقة الجودة لا تقل عن دقة نسخ الحواسيب الشخصية المدفوعة، إنضم الى ملايين اللاعبين وتنافس معهم في وضع اللعب المتعدد اون لاين.

تحميل افضل العاب كرة القدم

في مقابل تلك الإمكانيات  الكبيرة فإن متطلبات التشغيل المطلوبة ليست منخفضة هي الأخرى، يمكنك التعرف على تفاصيل الحجم واصدار الاندرويد المتوافق وغير ذلك من المعلومات بعد الانتقال إلى صفحة كل لعبة على حدة من الروابط بالأسفل والتي نقدمها لكم من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي أو تابع قراءة الشرح لمعرفة المزيد من الأخبار.

تحميل افضل العاب كرة القدم :-

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER

كما العادة فإن اللعبة من تطوير شركة كونامي اليابانية، متوافقة مع Android 5 والأحدث، وجب التنويه على أن الحجم الأولي لها يعادل 40 ميجا بايت تقريباً، حيث يتم استكمال تنزيل باقي الملفات بعد عملية التثبيت، وصلت عدد مرات تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد الى 50 مليون تقريباً.

بعيداً عن التفاصيل السابقة وبالحديث عن طبيعة اللعبة، فإنها تقدم لكم تجربة لعب حية ومباشرة مع لاعبين آخرين عبر الانترنت، مهام متعددة يتعين على المستخدم القيام بها من أجل الوصول الى مستويات متقدمة، أولاً عليك اختيار اسم وشعار الفريق الخاص بك، ومن ثم تمنحك PES 2019 مجموعة من اللاعبين في مختلف المراكز كـ مجرد بداية.

مهمتك الرئيسية لا تنحصر في اعداد الخطط والتشكيلات بل تمتد الى أبعد من هذا بكثير بعد تحميل افضل العاب كرة القدم حيث أنت المسؤول عن كل ما يخص الفريق من تعاقدات وتدريبات الخ، احرص على استغلال موسم الانتقالات في دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد أصحاب مهارات وإمكانيات أعلى.

اعمل بشكل مستمر على تطوير مستويات لاعبي الدفاع والوسط والهجوم وكذلك حراس المرمى مقابل دفع الأموال اللازمة، حتى تحصل في المقابل على نتائج أفضل، تتمثل الفائدة من التطوير في تحسين مهارات مختلفة أبرزها قوة ودقة التسديد على المرمى بالإضافة الى السرعة هذا بخلاف التسجيل بالرأس وهلم جرا.

التحميل من هنــا

 

FIFA Football

تفوق واضح من نصيب فيفا فوتبول على برو إفولوشن سوكر وغيرها من اصدارات تحميل افضل العاب كرة القدم من حيث الشعبية، وذلك كونها لا تقتصر على سنة واحدة فقط بل ظهرت منذ عدة سنوات ماضية استطاعت خلالها تحقيق مئات الملايين من التنزيلات، بكل تأكيد تم تطويرها على يد مطورو شركة الكترونيك آرتس EA الرائدة في صناعة العاب الفيديو.

توفر لكم عالم متكامل وعدد غير مسبوق من أنماط وأنظمة اللعب online مع تقنيات متطورة في التصوير والرسومات والأصوات، تولى بناء فريقك من أفضل لاعبي العالم وشارك في أقوى البطولات المحلية والقارية بحثاً عن التتويج والشهرة، لا تنسى نصيبك من الانتقالات الصيفية والشتوية، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

 

Dream League Soccer 2019‏

تملك دريم ليج سوكر تاريخ عريق وسط العاب كرة قدم 2019، وبالتالي تزيد جماهيريتها عن اللعبتين السابقتين وباقي نسخ تحميل افضل العاب كرة القدم للاندرويد، الجدير بالذكر أنها لعبة واحدة فقط يتم تحديثها كل عام لكي تأخذ اسماً مماثلة للسنة الحالية، كما يتم تطويرها وإضافة تقنيات وأقسام جديدة لها من حين الى آخر.

تشتمل على عدد هائل من الأندية والمنتخبات الأوروبية والأسيوية والأفريقية وغيرهم، كما أصبحت تشهد حضور بعض الفرق العربية، تضم بطولة كأس العالم ودوريات عديدة تتبع نفس نظام التصفيات المتعارف عليها على أرض الواقع، جوائز كبيرة وهدايا قيمة من نصيب الفائزين.

مجموعة واسعة من ملاعب كرة القدم المملوكة الى كبار أندية إنجلترا، ألمانيا، أسبانيا الخ مثل سانتياغو برنابيو، كامب نو وغيرهم، باستطاعتك تغيير زاوية المشاهدة أثناء اللعب من بين عدة كاميرات مختلفة، هذا وتستطيع التحكم في صوت التعليق وهتافات الجماهير التي أصبحت أكثر وضوح عن أي وقت مضى.

بعد اختيار الفريق وقبل بدء المباراة يمكنك تحديد الملابس المرغوب بها من بين خيارين مختلفين من حيث اللون، بعد اختيارك لها من وسط اصدارات تحميل افضل العاب كرة القدم 2019 تجد في قائمة الخطط عدد ضخم من الخيارات القابلة للتعديل مثال ذلك اختيار القائد، تغيير التشكيلة.

هذا وتستطيع تحديد لاعب معين لتنفيذ كل من ركلات الجزاء، الركلات الحرة المباشرة بما في ذلك الركنيات، على الجانب الآخر لك مطلق الحرية في ضبط اعدادات التحكم بالطريقة التي تناسبك، قم بتبديل أماكن أو وظائف الأيقونات الظاهرة على الشاشة كما يحلو لك للوصول الى الطريقة الأنسب لك.

التحميل من هنــا

 

Score! Hero‏

لعبة سكور هيرو تملك أفكار جديدة وحصرية تختلف تماماً عن تحميل افضل العاب كرة القدم السابق ذكرها، في بداية الأمر عليك اختيار لاعب معين وتحديد ملامح الوجه الخاصة به وغير ذلك من التفضيلات، تتبع Score Hero‏ نظام المراحل المتتابعة والتي تصبح أكثر صعوبة تدريجياً مع التقدم، بالطبع لا يمكنك اللعب في المرحلة الخامسة قبل تحقيق الفوز في المستوى الرابع وهكذا.

كما لا تستطيع الانتقال الى الموسم التالي قبل إحراز الحد الأدنى من النجوم في الموسم الحالي، من خلال التجربة الشخصية لك تتضح لك تلك النقاط بصورة أكبر، في كل مستوى تنتقل إليه يكون محدد لك بعض المهام الواجب إنجازها حتى تحرز الفوز، مثل تسجيل هدف بالرأس أو من ضربة مقصية.

من المؤكد أن تستغرق معك بعض المهام وقتاً طويلاً للغاية، خاصة تلك التي يكون محدد لها عدد قليل جداً من التمريرات بعد تحميل افضل العاب كرة القدم للاندرويد، اجمع العملات الذهبية واحرص على ادخارها لاستخدامها في تجاوز المراحل الصعبة، بإمكانك مشاهدة فيديوهات ترويجية أو تثبيت تطبيقات محددة للحصول على المزيد من تلك العملات.

التحميل من هنــا

2019 Top Eleven

توب اليفن من العاب فوتبول مانجر أو التدريب كما يطلق عليها، حيث يجسد المستخدم هنا دور المدير الفني للفريق، مهام لا حصر لها بانتظاركم في هذا الاصدار من تحميل افضل العاب كرة القدم للاندرويد، اختر اسم النادي والزي الخاص به ومن ثم اعمل على التعاقد مع لاعبين جدد من السوق.

من الضروري تحليل المنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف الخاصة بهم لتحقيق نتائج ايجابية أمامهم، احرص أيضاً على تطوير المنشآت وتوفير ملعب خاص للتدريبات، وكذلك بالنسبة الى مستشفى الفريق التي تساعد اللاعبين من الاستشفاء من الاصابات سريعاً.

في هذه اللعبة تشارك في مباريات مباشرة وحية مع لاعبين آخرين عبر الانترنت وليس ضد الذكاء الاصطناعي، بعد انتهاء المباراة تحصل على احصائيات وتفاصيل كاملة حول أداء لاعبي الفريق وما الى ذلك، تولى توزيع الأدوار على اللاعبين مع الأخذ في الاعتبار مهارات وإمكانيات كل منهم على حدة لتحقيق أفضل النتائج.

التحميل من هنــا

 

مميزات تحميل افضل العاب كرة القدم :-

  • جرافيك 3D ومؤثرات صوتية متطورة.
  • تعدد أساليب التحكم.
  • مزايا خاصة ينفرد بها كل اصدار.
  • استهلاك ملائم من طاقة البطارية.
  • دعم وضع اللعب المتعدد اون لاين.
  • تحديثات شهرية من جانب المطورين.
  • دعم اللغة العربية والانجليزية.
  • تحديث القوائم بين فترات متقاربة.

اكتب تعليق