افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019

افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019

افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 نعرضها أمامكم مع نبذة مختصرة حول كل لعبة بالإضافة إلى رابط التحميل من المتجر الرسمي Google play، جميعها العاب مجانية، غنية عن التعريف بين محبي ألعاب الفيديو، البعض منها يدعم اللعب في وضع عدم الاتصال بالإنترنت بينما البعض الآخر يتطلب بالضرورة الاتصال بالانترنت طوال فترة تشغيل اللعبة كونهم من نوع اون لاين.

pubg mobile

ببجي موبايل هي الأفضل والأكثر شعبية منذ عام 2018 وحتى وقتنا هذا، أكثر من مليار لاعب حول العالم يمثلون القاعدة الجماهيرية الغير مسبوقة التي تتمتع بها اللعبة والتي تنفرد بها عن أي لعبة منافسة، أسباب كثيرة ساعدت ببجي على تحقيق تلك النجاحات التي لم تكن في حسبان أكثر المتفائلين مثل خاصية التواصل الصوتي بين اللاعبين وكذلك إمكانية اللعبة مع الأصدقاء.

تستحق pubg عن جدارة واستحقاق أن تكون في مقدمة ترتيب افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 مجانا، اللعبة من نوع اكشن جماعية على الانترنت، معارك ملحمية تدور على عدة خرائط مختلفة تحت طقوس متنوعة، تشهد تحديثات دورية بهدف إضافة أسلحة نارية ومركبات وميادين جديدة، ومن المتوقع لها أن تظل محافظة على مكانتها حتى سنوات طويلة قادمة.

التحميل من هنــا

pes 2019

لعبة كرة القدم الأكثر جماهيرية تقدمها لكم شركة كونامي هذه المرة على الهواتف الذكية أندرويد، إبداع حقيقي مع درجة محاكاة غير مسبوقة تنتظرك داخل لعبة بيس 2019، مباريات واقعية أكثر من أي وقت مضى، أضف الى ذلك تنوع كبير على صعيد أنماط اللعب، ناهيك عن كونها لعبة جماعية على الانترنت حيث أن منافسوك هم لاعبون حقيقيون من مختلف دول العالم.

جودة الرسومات مرتفعة للغاية في هذا الاصدار المميز وسط افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 حيث أن وجوه اللاعبين متقاربة جداً مع أشكالهم في الحقيقة، أمام عن مهارات وإمكانيات لاعب كرة القدم فهي تحاكي الواقع بدرجة كبيرة، قم باستغلال موسم الانتقالات من خلال تجديد صفوف فريقك، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

8 Ball Pool

لعبة البلياردو الأنجح على مر التاريخ وكذلك الأعرق تاريخاً والأكثر جماهيرية، أصبحت متاحة على عديد من المنصات مثل الكمبيوتر، الهواتف الذكية وغيرهم، احصل عليها الآن واستمتع بخوض تحديات مباشرة مع أصدقائك ولاعبين آخرين، يمكنك إنشاء حسابك على 8 Ball Pool عن طريق حساب فيسبوك الخاص بك بنقرة واحدة لا أكثر.

تستحق التواجد وسط افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 بحجم صغير، احرص على تسجيل الدخول إلى حسابك بصفة يومية لمضاعفة هدايا الدخول الخاصة بك، تبادل العملات مع أصدقائك يومياً دون أن يؤثر ذلك بالنقص على ميزانيتك، بإمكانك إرسال طلبات الصداقة الى الآخرين واللعب معهم مجدداً في أي قت، تولى تطوير عصا البلياردو لتحسين امكانياتها وزيادة فرصك في الفوز.

التحميل من هنــا

clash of clans

افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019

مازال هنالك الملايين من محبي لعبة كلاش اوف كلانس غير قادرين عن الاستغناء عنها، خصوصاً بعد سنوات طويلة جمعتهم بها، تصنف من العاب استراتيجية جماعية، تعتمد بشكل رئيسي على عمليات البناء، تضم مئات الدفاعات والمباني ومستخرجات الموارد والجنود وغير ذلك من أساسيات الحروب.

يتم تطويرها باستمرار على غرار جميع اصدارات افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 وإضافة عناصر ومستويات جديدة لها، تعتمد أيضاً وبشكل كبير على الجماعية والتحالفات، إنضم الى إحدى القبائل واستمتع بخوض حروب جماعية تضم حتى 50 لاعب في الوقت ذاته، لا تفوت على نفسك مكافآت الأحداث والعروض القصيرة.

لابد من تطوير القوات الخاصة بك من أجل تحسين قدراتهم الهجومية، مع ضرورة ترقية الدفاعات بهدف زيادة الصلابة الدفاعية ورفع مستوى الحماية، أوقات طويلة جداً من المعارك الملحمية تنتظرك خلال تجربة لعب تمتد الى أكثر من 5 سنوات، لن تشعر خلال تلك الفترة بالملل.

التحميل من هنــا

Ludo Star :

افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019

لعبة نرد غنية عن التعريف بين محبي ألعاب الطاولة، حيث أن لودو ستار هي الأشهر في هذا المجال، أكثر من 200 مليون تحميل على جوجل بلاي فقط، احصل عليها مجانا على غرار افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 وسيتم توضيح طريقة اللعب لك من خلال إرشادات وتعليمات تظهر أمامك على الشاشة.

يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو مع صديق واحد فقط وكذلك خوض مباراة جماعية تجمع 4 أطراف بنظام اللعب الفردي أو الثنائي، يتم تحديد مكافآة الفوز بين اللاعبين قبل البدء في كل مباراة، قم بإرسال الرسائل القصيرة الى الآخرين للتعبير لهم عن الإعجاب بأسلوب اللعب الخاص بهم.

التحميل من هنــا

call of duty mobile

لعبة Call of Duty يمكن القول أنها المنافس الأقوى لـ pubg mobile كونها تعتمد على نفس نظام اللعب تقريبا، مواجهات مصيرية بين اللاعبين بعضهم البعض من أجل البقاء على قيد الحياة في هذه النسخة من افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 مجانا، الجدير بالذكر أنها تنفرد بمجموعة أنماط لعب وأسلحة فريدة من نوعها، شهدت اللعبة إقبال ضخم من جانب محبي العاب اكشن اون لاين فور الإعلان عن صدورها رسميا.

التحميل من هنــا

real racing 3

لعبة سباق سيارات كانت ومازالت الأفضل والأكثر محاكاة وواقعية من وجهة نظر محبي هذا العاب سيارات، تم تطويرها من قبل الكترونك آرتس، تحتوي على أكثر من 50 سيارة سباق حديثة الصنع لعدد كبير من الماركات العالمية الشهيرة، كل شيء داخل ريل ريسنج 3 واقعي للغاية لذا لابد من تواجدها وسط افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 مجانا، بداية من التصميمات مروراً بحلبات السباق وكذلك السرعات والطقوس الخ.

التحميل من هنــا

shadow fight 3

شادو فايت 3 هي الإصدار الأخير من سلسلة العاب المصارعة الأكثر تحميلاً على الهواتف الذكية، مواجهات عنيفة من نوع لاعب ضد لاعب تتطلب لاعبين أصحاب مهارات كبيرة جداً في القتال من أجل تحقيق الفوز، تضم العديد من المصارعين بقدرات قتالية مختلفة وأشكال وملابس لا تتشابه مع بعضها ما يضمن لك درجة كبيرة من التنوع.

العديد من أنظمة اللعب تجدها متاحة، مثل وضع الخريطة الى جانب المباريات متعددة اللاعبين على الانترنت، في كل مباراة على النت يتم وضع طرفي التحدي مع بعضهم البعض بشكل عشوائي، قد يبدو الفوز مستحيلاً عند مواجهة أحد اللاعبين القدامى.

التحميل من هنــا

asphalt 9

تاريخ طويل بين افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 مجانا، سباقات سيارات تضم حتى 12 لاعب، كل منهم لديه الرغبة الكاملة في الوصول الى خط النهاية في المركز الأول، تحتوي أسفلت 9 على مئات السيارات فائقة السرعة بسرعات فائقة، تدور السباقات على مجموعة كبيرة من المدن والحلبات الرسمية والغير رسمية.

البعض من تلك التحديات يكون في الصباح أما البعض الآخر تدور أحداثه بعد غروب الشمس، قم بترقية قط سياراتك مثل الموتور والفرامل وما الى ذلك لزيادة فرص فوزك، شارك في البطولات العالمية وحاول جاهداً البقاء في المراكز المتقدمة لحصد جوائز نادرة.

التحميل من هنــا

world of tanks blitz

لعبة حرب الدبابات الأكثر دماء وعنف وواقعية أيضاً متاحة للتحميل المجاني، تشكلية واسعة من المركبات الحربية الموجودة بالفعل على أرض الواقع، مجموعة كبيرة من القذائف والصواريخ والقنابل عالية الضرر، حروب ملحمية بين اللاعبين على الانترنت، أسعار المركبات متفاوتة حيث تختلف حسب الإمكانيات والقدرات، عمليات الترقية لا تستغرق وقت طويل حتى تكتمل وهذه إحدى مزايا اللعبة، لابد أن تمنحها حق التجربة مع افضل 10 العاب اندرويد لعام 2019 مجانا.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *