تحميل سكور هيرو مهكرة 2020

تحميل سكور هيرو مهكرة 2020

تحميل سكور هيرو مهكرة 2020

تحميل سكور هيرو مهكرة حيث تعد لعبة سكور هيرو من بين أفضل ألعاب كرة القدم التي من الممكن أن تقوم بتحميلها على الهاتف المحمول، فهي من الألعاب المناسبة للكبار والصغار على حد سواء وهي متاحة لجميع أنواع الهواتف الذكية الحديثة بمختلف أنظمة التشغيل الخاصة بها . اقرأ أيضا : برو إفولوشن سوكر 2020

وقد تم تحميل اللعبة من قبل 100 مليون مستخدم حول العالم من قبل متجر جوجل بلاي، الأمر الذي يؤكد أن تلك اللعبة لها شعبية كبيرة، وتضم تلك لعبة كرة قدم سكور هيرو الكثير من المستويات المختلفة والتي تزيد في صعوبتها كلما تمكنت من تخطى مرحلة، ولكن إن كنت من محبى كرة القدم سوف تتمكن من تخطي جميع المستويات بمنتهى السهولة.

معلومات عن لعبة سكور هيرو

قبل أن تقوم بالضغط على رابط تحميل score hero 2019 عليك أولا التعرف على كافة المعلومات التي تخص تلك اللعبة حتى تتمكن من لعبها بمنتهى السهولة، وهي عبارة عن لعبة خاصة بالهاتف المحمول والتي يتم لعبها من منظور شخص واحد فقط والذي يبدأ المسيرة الكروية الخاصة به من خلال الاختبارات البسيطة التي يقوم بها الشخص .

حيث يقدم الشخص على تسديد الكرة من عدة زوايا مختلفة ولمسافات مختلفة للتأكد من أن الشخص يتمكن من التسديد من أكثر من مكان باحترافية كبيرة، وعليك اختيار اللاعب الأقرب شكل منك في قائمة اللاعبين المتواجدين في اللعبة.

فعند بداية اللعبة سوف يظهر لك 6 أشخاص بأشكال مختلفة بملامح مختلفة بعد الاختيار سوف يظهر لك الكثير من الأعلام التي تخص الدول وعليك الاختيار بينهم إما الدولة التي توجد بها أو الدولة التي تفضلها .

يظهر لكم بعدها مجموعة من الدوائر والتي تحتوي على أرقام من 1 إلى 20 وذلك في الملعب الأول والذي يعبر عن موسم وكل دائرة مرقمة عبارة عن مبارة ومن خلال الضغط على كل دائرة وتضغط على زر اللعب وتبدأ اللعبة من خلال الضغط أو اللمس في الهاتف اللوحي، وكل مباراة تحتوي على 3 تحديات كل تحدي داخل المباراة يعطيك نجمة.

وتساعد تلك النجوم اللاعبين من أجل الدخول على الموسم التالي وكلما تمكنت من تحقيق إنجاز في اللعبة سوف تجنى المزيد من المال ومن الممكن خلال تلك الفترة تحسين مظهرك وشراء جميع كل ما تحتاج إليه خلال اللعب ومن السهل شرائها أيضا من خلال المال الحقيقي وكل خطأ من الأخطاء تنقص من طاقة اللاعب .

وعند نفاذ الطاقة على اللاعب أن ينتظر لمدة تتجاوز ربع ساعة من أجل أستعادة الطاقة مرة أخرى، ومن الممكن أيضا شراء الطاقة من خلال الأموال الحقيقية والتي تستمر لمدة 24 ساعة ولا تنفذ خلالها.

مواصفات لعبة score hero مهكرة

حتى تتمكن من تحميل سكور هيرو مهكرة عليم في بداية الأمر التعرف على كافة المواصفات التي توجد بها وهي على النحو التالي:

  • تاريخ إصدار اللعبة خلال يناير لعام 2015.
  • تعد شركة فرست تاتش جميز هي الشركة المطورة لها.
  • ورقم إصدار اللعبة هو 1.5.6.
  • اللعبة تعد من الألعاب الفردية ونمطها رياضي.
  • اللعبة متوفرة على أنظمة التشغيل المختلفة والتي من بينها الأندرويد وهواتف أبل وغيرهم.
  • كما أنها تعد من الألعاب المناسبة للأطفال أكبر من 10 سنوات وللكبار أيضا.
  • حجم اللعبة هو 92 ميجا بايت واللعبة مجانية.

خطوات لعبة سكور هيرو

خلال المستويات الأولى بعد تحميل لعبة score hero يسهل على اللاعب إحراز الأهداف الرائعة المطلوب منك الوصول اليها  بالإضافة إلى جمع المزيد من الأموال التي تمكنك من شراء الكثير من الأشياء من على المتجر الخاص باللعبة .

حيث يمكنك شراء الأحذية والملابس الرياضية التي تفضلها وبعد الانتهاء من تلك المراحل سوف تزداد اللعبة في الصعوبة وسوف يواجه اللاعب المزيد من التحديات والمزيد من الأهداف التي لابد من تحقيقها .

وخلال تلك المراحل أيضا يجب على الشخص الحصول على الكثير من النجوم ومن ثم افتتاح المزيد من المراحل كلما زادت مهارات الشخص كلما تمكنت من الحصول على نجوم أكثر.

كما تقوم الكثير من الفرق المختلفة عرض الانضمام عليك والتي من بينها برشلونة والكثير من الفرق الكبيرة، كما أن التمريرات الخاطئة التي تقوم بها من السهل تعديلها من خلال مشاهدة فيديو او من خلال دفع قيمة من الدولارات حتى يسهل عودة تلك التمريرة مرة أخرى .

خلال المباريات الأولى من السهل جمع المزيد من الدولارات وفي حالة أن قمت باستنفاذ طاقتك خلال مباراة واحدة فمن الممكن دفع قيمة من الأموال التي سبق وأن قمت بتجميعها أو الانتظار لمدة ربع ساعة حتى تتمكن من تجميع قلب من القلوب.

مميزات لعبة سكور هيرو

بعد أن تقوم بـ تحميل سكور هيرو 2019 مهكرة للاندرويد عليك التعرف على المميزات الخاصة بها وهي على النحو التالي:

  • بعد أن تتخطى واحدة من المباريات التي توجد في اللعبة يمكنكم الحصول على نجمة واحدة أو ثلاثة نجوم على الأكثر وهي أفضل نتيجة من الممكن الحصول عليها خلال تلك اللعبة، وعليك أن تقوم بالحصول على المزيد من النجوم والنقود من أجل تغيير قصة شعر اللاعب أو شراء حذاء ما والكثير من الأشياء الأخرى التي يفضلها اللاعبين في لعبة كرة القدم.
  • في حالة إن كنت تشجع واحدة من بين الفرق الكبيرة والتي من بينها منتخبات كتالونيا وغيرهم من المنتخبات من السهل الدخول على الكثير من المنافسات والتي من بينها كأس العالم كما يمكنكم الحصول على الكرة الذهبية التي يحصل عليها كبار نجوم العالم أمثال ميسي ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو.
  • إذا أردت وضع لحية أو قصة مميزة للاعب الخاص بكم عليك دفع 5 دولارات من الأموال التي سبق وأن تمكنت من جمعها في المراحل السابقة، وهذا ما يدور في جميع العاب اندرويد المجانية التي توجد على الإنترنت، كل ما عليك هو تجميع المزيد من الأموال خلال فترة اللعب.
  • من السهل التسجيل في تلك اللعبة من خلال حسابك الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفي ذلك الوقت يمكن للشخص أن يتنافس مع العديد من الأصدقاء على الفيس بوك اليوم وكلما تمكنت من منافسة الأصدقاء يمكنكم الحصول على الكثير من النجوم والدولارات.
  • إذا أردت بدء اللعبة من الأول مرة أخرى سوف تتمكن من الحصول على المزيد من الأموال مقابل تلك المراحل.
  • تضم اللعبة المزيد من الإعدادات التي تمكنكم من التحكم في الموسيقى وجميع الأصوات التي توجد في الملعب كما يمكنكم التحكم في اللغة والكثير من الأشياء الأخرى.
  • كلما تقدم اللاعب في المستويات كلما تمكن الشخص من الحصول على المزيد من الجوائز.
  • دائما ما يتم عرض مشاهدة الفيديوهات على اللاعب حتى يتمكن من الحصول على 1 دولار أو من الممكن المحافظة على الطاقة والكثير من الجوائز الأخرى.

تحميل سكور هيرو مهكرة

يمكنكم اليوم تحميل سكور هيرو مهكرة على الهاتف المحمول من أجل الاستمتاع بها أو منافسة الأصدقاء فهي من الألعاب التي يفضلها الشباب عن الفتيات والتي توفر لهم متعة لعب كرة القدم والتنافس على المستويات من أجل جنى المزيد من الأموال أو الجوائز التي يحصل عليها كبار نجوم كرة القدم على مستوى العالم، ورابط تحميل سكور هيرو مهكرة للهاتف المحمول الأندرويد من هنــــــا.

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق