تحميل لعبة Call of duty 2020 كاملة للاندرويد والايفون وشرح اللعبة

تحميل لعبة Call of duty 2020 كاملة للاندرويد والايفون وشرح اللعبة

تحميل لعبة Call of duty 2020 كاملة للاندرويد وللايفون برابط مباشر، أوقات طويلة من الاثارة والاكشن تنتظرك داخل واحدة من أفضل العاب باتل رويال على الهواتف الذكية، نقدمها لكم للتحميل المجاني بصيغة apk بالإضافة الى ios من المتاجر الرسمية، أعداد غفيرة من محبي العاب اون لاين أقبلوا على تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل فور طرحها.

تحميل لعبة Call of duty 2020

اختلفت الآراء حول تحميل لعبة Call of duty mobile حيث يرى البعض أنها أكثر واقعية بفارق كبير عن المنافس الأقوى لها pubg mobile كما أنها تتضمن أساليب قتالية متعددة وفريدة من نوعها حسب وجهة نظر الفريق المؤيد لها، على الجانب الآخر يرى البعض أن كولف ديوتي موبايل لم تأتي بما هو جديد لـ محبي العاب جماعية.

تحميل لعبة Call of duty 2020 :-

حسابات اللاعبين :

بكل تأكيد لن تكون مضطراً الى دفع أموال حقيقية من أجل الحصول على حساب خاص بك على اللعبة، كل ما يتطلبه الأمر منك هو Facebook Account أو بريد الكتروني، بطبيعة الحال عليك الاحتفاظ على معلومات حسابك بشكل شخصي لضمان السرية والأمان.

بلا شك فإن تقدم اللاعب يحفظ بشكل تلقائي، احرص على تسجيل الدخول بصفة يومية إن أردت مضاعفة المكافآت والهدايا التي تنتظرك بالداخل، حروب ومعارك ملحمية لم يسبق لها مثيل تنتظرك خلال مسيرتك مع هذا الاصدار المميز من قسم العاب اكشن للموبايل.

الرسومات :

بمجرد تحميل لعبة Call of duty 2020 للاندرويد فإن الجرافيك قد يكون أول ما يلفت انتباهك ويثير إعجابك حول اللعبة، إستطاعت الشركة المطورة أن تنال إعجاب الأغلبية من المستخدمين من خلال جودة الرسومات فضلاً عن نقاء الأصوات والتأثيرات الصوتية بما يضمن لهم أكبر قدر من الواقعية والمحاكاة أثناء خوض التحديات والمعارك.

جميع الهواتف الذكية تقريباً يمكنها تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل وتشغيلها على نحو مثالي نظراً الى تعدد خيارات جودة الجرافيك والتي تبدأ من رسومات ضعيفة وتنتهي عند فائقة الدقة أو HDR، كل شيء بالداخل قريب للغاية من الحقيقة، سواء الشخصيات، الأسلحة، الميادين، المركيات أو غيرهم الكثير من العناصر.

التحكم :

تسهيلات عديدة تضمن لك عدم مواجهة صعوبات على صعيد عملية التحكم، بمجرد تحميل لعبة Call of duty 2020 تعرض أمامك اللعبة تعليمات وإرشادات شاملة حول طريقة التصويب وإطلاق النيران وتحريك اللاعب الخ، قم باتباع تلك التعليمات لإتقان كيفية اللعب في أقل وقت ممكن.

بكل تأكيد تستطيع تبديل طريقة التحكم بعد تحميل لعبة Call of duty mobile من بين عدة طرق مختلفة، الأمر الذي يتيح لكل لاعب اختيار ما يناسبه تحديداً، هذا وبإمكانك تكبير/تصغير أيقونات اللعب كيفما تشاء، بالإضافة الى إمكانية التحريك والتبديل على الشاشة، كل الصلاحيات متاحة أمامك للحصول على تجربة لعب مثالية وخالية من القيود، هذا قليل من كثير.

اللعب رفقة الأصدقاء :

بمجرد تحميل لعبة Call of duty 2020 وتسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك الخاص بك تجد أصدقاء Facebook بانتظارك داخل قائمة مخصصة لذلك، بالطبع لن تجد في تلك القائمة سوى الأشخاص الذين يملكون حسابات على كول اوف ديوتي موبايل، كما يمكنك معرفة أي منهم خامل وأي منهم متصل.

قم بإرسال الدعوات الى أصدقائك لتكوين فريق معهم وخوض مواجهات جماعية عبر الإنترنت ضد فريق آخر، الجدير بالذكر أن أقصى عدد مسموح بهم في كل فريق هو 4 لاعبين، هذا وباستطاعتك الانضمام الى فرق عشوائية مع أشخاص مجهولي الهوية بالنسبة لك، خلال المعارك بإمكانك إرسال الرسائل الى الآخرين فضلاً عن التحدث معهم عبر الميكروفون.

ساحات القتال :

تحتوي اللعبة على العديد من الميادين والمناطق الحربية المميزة والمجهزة باحترافية لاستقبال المعارك بين اللاعبين، بعد تحميل لعبة Call of duty 2020 تجد أنماط معينة تنفرد بساحات مخصصة لها، تختلف الميادين فيما بينها على مستوى المساحة كأحد أهم الفروقات، ناهيك عن المزيد من الاختلافات التي تضع أمام عينيك مناظر لا حصر لها.

استمتع بخوض الحروب على الجزر والغابات والصحاري والمناطق المتجمدة وهلم جرا، تتضمن جميع الساحات في الوضع الكلاسيكي تشكيلة متنوعة من المركبات مثل السيارات والمدرعات والسفن وغيرهم، بالتأكيد يمكنك قيادة تلك المركبات أو الجلوس بجانب السائق وإطلاق الرصاص من الداخل، إحرص تمام الحرص على عدم تفجير مركبتك وأنت بالداخل حتى لا تفقد حياتك مباشرة.

الأسلحة :

عند تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل تجد سلاح واحد فقط متاح للاستخدام من جانبك، بطبيعة الحال فإن هذا السلاح متواضع كثيراً على مستوى الامكانيات مقارنة مع غيره من العتاد لكنه يفي بالغرض على أية حال كمجرد بداية بعد تحميل لعبة Call of duty 2020 للاندرويد.

لن يطول انتظارك حتى تصبح قادر على شراء سلاح آخر جديد بخصائص وقدرات أعلى، تتم عمليات الشراء بالدخل عن طريق عدة عملات مختلفة، البعض منها مجاني بينما البعض الآخر يتطلب دفع أموال حقيقية، الجدير بالذكر أن تلك الأسلحة قابلة أيضاً للتطوير ما يجعلها أكثر قوة وثبات وسرعة وغير ذلك من الإيجابيات.

على غرار المعتاد في العاب اكشن اون لاين فإن هذا الإصدار أيضا يشتمل على مسدسات وبنادق ورشاشات آلية علاوة على قناصات، أضف الى ما سبق القنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ وغيرهم، ما يمنحكم أكبر قدر من التنوع والمحاكاة بعد تحميل لعبة Call of duty 2020 بحجم صغير.

أجواء المعارك :

هناك مواجهات كبيرة وشرسة تضم حتى 100 لاعب كل منهم يطمح الى البقاء على الحياة حتى النهاية، وبالتالي فإن حياة كل اللاعبين في خطر نظراً الى تعدد محاولات القتل أو الاغتيال التي يتعرضون لها، تبدأ المعركة بهبوط كل لاعب أو فريق عبر المظلات الخاصة بهم، كل لاعب لديه الحرية التامة في اختيار مكان الهبوط الذي يرغب به.

تحميل لعبة Call of duty 2020

يذكر أن بعض المدن مشهورة باحتوائها على الكثير من الذخيرة والأسلحة وما شابه ذلك، وبالتالي فإن تلك المناطق غالباً ما تكون مطمع لأعداد كبيرة من المشاركين في الحرب بعد تحميل لعبة Call of duty 2020 مجانا، بمجرد الهبوط يتعين عليك البحث عن المعدات الطبية والرصاص فضلاً عن درع الحماية وخوذة الرأس والأسلحة وهلم جرا.

من الأفضل لك السير بجانب الأصدقاء حتى يتمكن كل منكم من مساعدة الآخر في حال التعرض الى هجوم على يد فريق معادي، وجب التنويه على استخدام سماعات الأذن للاستماع جيداً الى صوت حركة أقدام الأعداء عندما يكونوا بالقرب منك وكذلك أصوات إطلاق النيران.

كما أنه من الضروري أيضاً النظر بصفة دورية الى الخريطة لتحديد الاتجاهات وأماكن العدو، قد تلاحظ غروب الشمس أثناء القتال، حينما يحل الظلام يكون من الصعب رؤية الأعداء، حينها تصبح المواجهات أكثر رعب وإثارة عن أي وقت مضى، تذكر دائماً أن الفائز هو شخص أو فريق واحد فقط، حيث يعتبر صاحب المركز الثاني مهزوماً هو الآخر وبالتالي لا بديل عن المركز الأول.

مميزات تحميل لعبة Call of duty 2020 :-

  • رسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية جداً.
  • تنفرد بأنماط معارك لم يسبق لها مثيل.
  • تعدد الساحات والميادين القتالية.
  • تضم تشكيلة ضخمة من الأسلحة.
  • تشهد تحديات دورية من المطورين.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين