تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد – Real Chess 3D FREE‏

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد مجانا برابط مباشر، الكثير من عمليات البحث يقوم بها مستخدمي الهواتف الذكية حول لعبة الشطرنج للمحترفين من أجل العثور على أفضل الخيارات المتاحة، تظل Real Chess 3D FREE‏ هي الأفضل والأكثر واقعية حيث تناسب جميع مستويات اللاعبين سواء الهواة او المحترفين.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد

الكثير من الامتيازات والخصائص الرائعة بانتظارك، على سبيل المثال لا الحصر دعم وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت، فضلاً عن رسومات شطرنج 3D عالية الدقة، استمتع بخوض مباريات وتحديات تنافسية مع الأصدقاء أو لاعبين حقيقيين من مختلف الدول، القليل من المتطلبات مع الكثير من الامكانيات تنتظرك داخل لعبة Chess ذات الحجم الصغير، تابعوا القراءة.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد :-

على الرغم من التقنيات المتطورة المستخدمة في العرض والتأثيرات المرئية والصوتية إلا أن متطلبات اللعبة تقتصر على نظام 4.1 بينما حجم النسخة كاملة يعادل 41 MB فقط، درجة محاكاة غير مسبوقة على صعيد الجرافيك والتصميمات الأمر الذي لن يجعلك تشعر باختلافات بين لعبة الفيديو وبين النسخة الحقيقية على أرض الواقع.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد

على الجانب الآخر فإن التأثيرات الصوتية أكثر واقعية منها لدى غالبية المنافسين، مثال على ذلك صوت حركة القطع على الطاولة وما الى ذلك، أما عن طريقة التحكم في لعبة الشطرنج للمحترفين فتتم من خلال النقر على الشاشة، معلومات وتفاصيل أكثر نذكرها لكم في الفقرات التالية.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد :-

الجدير بالذكر أنه من الممكن تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت وخوض تحديات ودية ضد الذكاء الاصطناعي، وذلك بعد تحديد درجة الصعوبة التي ترغب في اختيارها من بين عدة مستويات متفاوتة، في المواجهات ضد الروبوت لن تقع تحت ضغوط عامل الوقت، حيث يكون لديك مطلق الحرية في التفكير قبل نقل القطعة التي تحددها.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد

على الجانب الآخر في التحديات المباشرة أون لاين فإن الوضع يكون مختلف، حيث يتم تحديد مهلة زمنية معينة لكل لاعب، لابد من تنفيذ الدور أو تحريك القطعة قبل انتهاء الوقت حتى لا ينتقل الدور الى المنافس مباشرة، يذكر أن الذكاء الاصطناعي لا يستغرق سوى لحظات.

باستطاعتك تحويل شطرنج 3D ثلاثية الأبعاد الى وضع 2D الكلاسيكي عن طريق الاعدادات، كما يمكنك تغيير لون قطع الشطرنج من بين تشكيلة واسعة من الألوان المميزة، فضلاً عن إمكانية التقريب والتبعيد بكل حرية للوصول الى أفضل وضع رؤية بالنسبة لك بعد تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد مجانا.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد

هذا وتستطيع تغيير تصميم ولون الطاولة، من المساعدات التي تخدم المبتدئين في المقام الاول هي خاصية تحديد الخانات المتاح نقل قطعة الشطرنج المحددة اليها بمجرد النقر عليها، بطبيعة الحال فإن قوانين وقواعد لعبة Chess لا تختلف عنها على أرض الواقع كما هو الحال في العاب طاولة اون لاين.

مكافآت وجوائز رائعة يحصل عليها اللاعب الفائز في مختلف أنماط اللعب المتاحة، قم بربط ملفك الشخصي بحسابك على فيس بوك من أجل الوصول الى حسابات الأصدقاء بكل سهولة وسرعة، هذا وباستطاعتك المشاركة في البطولات العالمية التي يشارك فيها أعداد غفيرة من اللاعبين واتباع نظام التصفيات حتى المواجهات النهائية، هذا قليل من كثير، اكتشف المزيد من الخفايا والمزايا بنفسك أثناء خوض التجربة.

تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد

مميزات تحميل افضل لعبة شطرنج للاندرويد :-

  1. إمكانية تخصيص الطاولة وتغيير ألوان قطع الشطرنج.
  2. واقعية الأصوات والتصميمات الى جانب دقة الجرافيك الغير مسبوقة.
  3. مباريات مباشرة عبر الإنترنت، وفرة المنافسين.
  4. ربط الحساب مع Facebook.
  5. وضع اللعب أثناء عدم الاتصال.
  6. تضم 4 مستويات من الصعوبة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق